توقعات برج السرطان لشهر حزيران يونيو

توقعات برج السرطان

لاتبح بأسرارك لأحد فمن يتناقل الأخبار والناس الثرثارة والأشخاص السلبيين ليسوا ببعيدين عنك إنما موجودين بكثرة بجانبك ، ستكتشف حقائق وأشخاص حاولوا أذيتك أو مضرتك بأمر ما إن كان بمصدر رزق لك أو بمكان عملك أو بالقضايا التي تختص بها أنت وهناك أشخاص حاولوا التقليل من قيمتك أو إبعادك أو الثرثرة عليك ستكتشفهم وتبدأ بالنظر إلى الفترة القادمة المرتبطة بالعمل والترقية والنجاحات والإبداعات التي ستكون حاصلة لديك وتفكر بها لذلك لابد من تحديد خياراتك وتنظيم طاقاتك والعمل بصمت لتطوير الأدوات الموجودة ولتبدأ بالحصول على النتائج المرضية والسعيدة .

ماليا يأتيك المال بشكل مفاجئ نعم لن يكون بالقدر الذي توده لكنه سيجعلك تجد الحلول لبعض المشاكل فأنت لديك نفقات كبيرة ودفعات مالية كبيرة .

هناك اهتمام بالأخوة والأخوات والعائلة والأسرة مرتبط بشيء صحي وايضا نراك ملتزم بواجب يخص الأبوين .

إن تم إقحامك بقضايا خلافية بين بعض الأشخاص لتكون أنت الحكم فيها ، حاول ان تبتعد عن هذا الأمر خاصة ممن يملك في اسمه أحد هذه الأخرف ( ج ، ر ، ا ) عليك الإبتعاد قدر الإمكان عن هذه الخلافات فهي تمتص طاقاتك وتسرقها .

حاول التركيز على طاقة البيت والعمل والشركة أو المؤسسة خاصتك والعمل عل تنظيفها ، يوجد علاقات مع أشخاص جدد ، أما المسائل العلمية والفكرية جيدة ولاداعي للتوتر والمخاوف ، وكل مايتعلق بالعمل والترقية والنجاحات والإبداع هو بين يديك لكن عليك العمل على التوازن بحيث تحاول أن تحب المكان أو العمل الذي انت فيه لتبدع أكثر فلديك فرص جيدة جدا .

عاطفيا لاتدع الهواجس والخوف تؤثر على قراراتك العاطفية فوضعك العاطفي يحتاج للجرأة ليتكلل بالنجاح ، أما العازبين والعازبات فستجدون الكثير من الاشخاص الذين يحاولون العمل على إفشالكم عن طريق عدم دعمكم ومساندتكم وهذا يتطلب منكم الجرأة بإتخاذ القرارات العاطفية بعيدا عن ثرثرات الآخرين .

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة

(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.