توقعات برج السرطان لشهر مايو آيار

برج السرطان

توقعات برج السرطان لشهر أيار مايو

يمكن أن يكون هناك ضغط مالي والتزامات مالية وقروض وديون ووفاء ذمم لذلك أنت تجهد نفسك كثيرا بالأفكار لملاقاة الحلول وإيجاد عمل او دخل مالي جديد ، وفي السياق ذاته أنت غير راض عن الوضع في العمل حيث أنك تلاحظ أن لا أحد يمنحك التقدير اللازم فأنت تبذل جهودا مضاعفة وتمنح خبرتك لكل من حولك وجميعنا يعلم أن السرطان حساس جدا يحتاج للكلمة الطيبة فإن لم يتم تقديره يحزن كثيرا لكن هذا الضغط سيجعل السرطان يولد طاقات ابداعية وحالة من الجرأة بأعمال جديدة ويبرز بأمر خاص يميز به نفسه عن الآخرين .
تبدأ الإنفراجات من 10 إلى 20 أيار حيث ستحصل على مبالغ مالية جيدة وتسعد بأشخاص يدخلون حياتك يساندوك بوضع لمسات جديدة على أعمالك .
الكسوف والخسوف وتراجع عطارد سيجعل السرطان يشعر ببعض الإزعاجات من خلال الأفكار السلبية اما بالعشرة أيام الأخيرة ستتصالح مع ذاتك ومع المحيط العائلي والأسري وهناك قضية عائلية لأحد افراد الأسرة كمشكلة معينة تخص أحد منهم أو مرض وتبذل انت كل طاقاتك لتقف إلى جانبهم وتساندهم وتجد لهم الحلول المناسبة .
عاطفيا نجد العازب لديه مشكلة حقيقية بالإختيار وهدم السيطرة على العواطف والمشاعر بالشكل السليم من خلال الغضب والإنفعال او الغيرة والشك واسوأ ما بهذا الأمر هو الغيرة لأنها في هذا الشهر تتطه نحو الشكوك والظنون وتؤدي بالنتيجة للتصعيد والمذاكل لذلك كن أكثر هدوءا ولاتحكم على الآخرين ولاتتسرع بطرح الاحكام ، وبالنسبة للتعلق بالحبيب لاتبالغ بهذا الأمر بل كن أكثر توازنا وحاول أن تمنح عقلك التفكير والتدبير ليصبح الامر أفضل ، وبالنسبة للمتزوج هذه الفترة حساسة ومهمة فأي خلاف عليك ألا تصعده واجعل الحلول داخل بيتك دون فضحها خارجه خاصة في العشرة أيام الأخيرة من الشهر وربما هناك فرصة لأشياء مشتركة أو نقل ملكية أو أوراق يتم المناقشة بها مع شريكك .
علاقات كثيرة مع الأغراب وأسفار سوف تحصل عندك ومبالغ مالية تتضاعف وتأتي بشكل أكبر فهذه المرحلة مرحلة ترنح لتحقيق الأفكار والآمال والأحلام ثم تأتي الصفقات المالية لكنها تحتاج لجرأة منك لإقناص هذه الفرص .
أنت تحتاج للإهتمام بالعائلة وهناك قضايا تختص بالأبناء والذرية فيها بشائر خير واهتمام صحي بأحد أفراد العائلة وحالة نفسية وروحية تحتاج لنكون أكثر صراحة مع نفسك .
لابد من التخلص من بعض المخاوف السابقة وأن تنظر إلى الحياة بطاقة إيجابية أفضل .
كل ما يخص الدراسات والإمتحانات هي جيدة جدا وأنت تمتلك كل مقومات النجاح والثقة بالنفس .
العز والجاه والأعمال والإتصالات والنشاطات والأخبار السارة ولقاء أشخاص مهمين بدأت كلها تنضج وتأتي ثمارها ثم يكون هناك شيء خاص بك وربما تقتني شيء جميل تسعد به .
70% من طاقة العداوات السابقة تتضح وخاصة العداوات القديمة جدا ومن زملاء العمل حيث تكتشف الحقائق وهذا الأمر مهم جدا ويعتبر شيء إيجابي جدا

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة

(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.