توقعات برج الجدي لشهر آب أغسطس

برج الجدي

في عندك تعب ومجهود عم تحصل على نتيجه ذلك التعب وتحسن في مردودك المادي ، الحظوظ قد لا تكفي بالنسبه لك لكنك عم تبذل مجهود فعلا مضاعف للحصول على الارزاق والمال والتطورات

على هذا الجانب صديقنا برج الجدي في عندك مسائل مرتبطه بالعز والجاه والمال والاعمال سوف تكون مفتوحه لك من خلال ابداعاتك ولقاؤك مع الاشخاص يلي عم يعرضو عليك مشاريعون وافكارون وربما تكون انت اهلا للثقه عندهم يا برج الجدي وان شاء الله الامور سوف تبدا بالانفراج .

القضايا الماليه الى مزيد من الارزاق والعمل صحيح انك تبذل مجهود ولكنك تحصل على شيء يرضيك ان شاء الله

في لقاءات رح تكون بشكل مفاجئ مع اشخاص ما كنت حاططون ببالك ، سفر قصير ممكن تكون هذه اللقاءات ربما يكون الاجتماع لامر طارئ عم تكون كثير الافكار عم تشيل هموم اكثر مما انت تتحمله في هموم .

على المستوى العاطفي في هموم على المستوى العائلي وتامين الارزاق والمعاش في اشياء مرتبطه بقضايا قانونيه او رسميه بنصحك انك تحافظ على ابتسامتك و ضحكتك و تبين انك سعيد وتجلى طاقاتك الايجابيه خلي طاقتك الايجابيه واضحه وسوف تفرج الامور وتتحول كل هذه المتاعب الى تجربه والذكريات ما تصنعه اليوم هو بناء سوف يكون له ردات فعل على اشهر قادمة ان شاء الله .

اذا اموال وارزق في الوقت المناسب عندك بعض الملاحظات على شركاءك بالعمل انصحك يا برج الجدي انك تدقق كل خبر ممكن ان يصلك حتى لا تقع ضحيه اخبار كاذبه

لتعرف المزيد عن توقعات برج الجدي لشهر آب أغسطس …أنقر هنا…

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *