تعرف على اسرار وصفات برج الثور

ادعمونا بالمشاركة

برج الثور

الكوكب :  الزهرة   ,  الأحجار الكريمة  التي تناسبه : الزمرد-الفيروز , طبعه :  ترابي

اللون المفضل : اللون الأزرق و السماوي  أفضل شريك للزواج : العقرب , الاسد , الحمل 

صفات رجل الثور :

أفضل أيامه الجمعة وأسوأ أيامه الأربعاء له من الشهور صفر وآيار..صاحب فهم وذكاء صبور وواثق من نفسك هادئ تتمتع برخامة صوت جذابة ,تتمتع بجاذبية وقبول بين الناس صاحب فهم وذكاء ,غالبا ما تكون بطيء باتخاذ القرار لأنك حذر وتحب أن تكون متأكد من كل شيء , لذلك تنجز أعمالك بدقة, مرزوق بالأسفار , والمال يعمل لك استقرار نفسي .

صفات انثى الثور :

لها من الأيام الجمعة وأضرها الأربعاء أفضل الشهور صفر وآب..

لا تعرف المحب من المبغض صادقة الوعد كثيرة الأناقة لها سر غامض طيبة القلب لا تحقد على أحد حلوة الكلام تصاب بالعين سريعا” متوسطة الحال في المال سخية الدموع قريبة الرجوع كثيرة الأضداد سريعة الغضب قريبة الرضا كثيرة النوم والكسل تحب العلم تكره الظلم تنتقل من بلد إلى بلد أو من مكان إلى مكان يراقبها الأشرار عنيدة معجبة بنفسها صافية النية عفيفة النفس تقضي حاجة الناس ولا يقضون لها حاجة عيشتها هنية تنال مرادها لها حساد محبوبة بين الناس أكثر أعدائها من أقاربها.

الأمراض التي قد تصيبه :

 أوجاعك وأمــراضك تتركز في الرقبة والبلعوم واللوزتين وسقف الحلق ووجع في الأذنين وكما تصيبك أوجاع في المؤخرة كالبواسير وأمراض الشرج وأوجاعك في العمود الفقري تتركز في فقرات مؤخرة الرقبة والعنق وكما تصيبك في التقدم بالعمر بعض الأمراض في الشرايين أو الأوعية الدموية . وكما أيضا تصيبك بعض الأمراض في الجهاز التناسلي والإمساك والحيض الغير منتظم عند امرأة الثور .

تعليقات

تعليق واحد

  1. عزة إبراهيم

    فعلا والله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *