توقعات برج الدلو لشهر مايو آيار

برج الدلو

توقعات برج الدلو لشهر أيار مايو

ابتسامة وفرح وسعادة وسرور هي سمات هذا الشهر الرائع لك ، ستهتم بقضايا كثيرة عملية ومهنية وشهرة وتميز وثقافة ، الأضواء تسلط عليك عزيزي والشريك العاطفي يقف إلى جانبك ، ستبدأ بترميك وصيانة كل النكبات والمآسي السابقة وستعتمد على نفسك مهطع وجود المقربين والمحبين بجوارك هذه الأمور تجعلك تشعر بالفرح والسعادة وستعترف أن الخير لم يزل موجودا في هذا الكون .
عمليا هناك نشاط وحماس والتزام وطاقة إيجابية رائعة وأموال تتزايد وصداقات مالية وشراكات ربما تكون هذا الشهر خارجة عن المألوف فهناك دخل مالي إضافي يجعلك تنهي كل المشاكل المالية كما أنك يمكن أن تقتني شيء لشخص عزيز كالشريك او الاولاد او أحد المقربين الاعزاء وسوف تجد الجميع يتحدثون عنه بفرح وسعادة وهذا يجعلك في قمة الهناء لكن عليك ألا تنسى الأولويات بالنسبة لك كالاهتمام اكثر بالعائلة والأسرة والإلتزامات المتعلقة بدائرتك الضيقة كالزوج او الاولاد .
عادت الإبتسامة والثقة بالنفس والاموال والارزاق والحوالات النقدية في طريقها إليك ربما سيأتيك مبالغ ماليا من مغتربين من الخارج او من عمل مشترك مع أشخاص بعيدين عنك تأتي ثمارها بنتائج إيجابية وربما أخبار مرتبطة بشيء قديم أو اتصال من شخص قديم هو صديق عزيز ستسعد كثيرا به .
يوجد اتصال مع الأخوة والاخوات والعائلة وتفاهمات جديدة وأسفار قصيرة وجولات ودعوات وعزائم .
بالنسبة للدراسة والتعلم والإمتحانات عليك ان تكون اكثر التزاما وتركز على امتحاناتك وستأتي بنجاحات كبيرة .
الهموم والمشاكل والخصومات ستزول رويدا رويدا كالسبحة عندما تتقطع بمعنى أنك عندما تبدأ برؤية الاموال او الإتصالات من قبل اشخاص معيننين ويبدأ الإنفراج سترى العقد تحل بشكل متتالي .
كل مايخص الخوف من الماضي والمسائلات والقلق سوف يزول وتنعم بصفاء القلب وتجد أمورك ميسرة بإذن الله .
عاطفيا انت ملفت للإنتباه ولديك جاذبية كبيرة ومحبوب جدا من قبل الشريك وربما ستجد نفسك تشارك شريكك العاطفي بقضايا مالية وبالنسبة للعازب هناك فرص كبيرة للحب والإرتباط .
العز والجاه والمال والأعمال والترقية والمناصب والعزائم والولائم حاضرة جدا هذا الشهر لذلك عليك استثمار كل فرصة تأتيك وتستفيد منها .
الخصومات السابقة ستزول وتتم المصالحات والتسامح .
في نهاية الشهر ستبدو منشغلا جدا بأسفار وانتقالات من بيئة لأخرى حتى تحصل لأحلامك وتحقق ماتصبو إليه خاصة الذين يعملون في مجال الإعلام والشهرة هناك تميز وشأن عظيم لكم .

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة

(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.