توقعات برج الدلو للاسبوع الأخير من أيلول

  • Home
  • Blog
  • توقعات برج الدلو للاسبوع الأخير من أيلول
برج الدلو

توقعات برج الدلو للاسبوع الأخير من أيلول

برج الدلو

هناك حزن أو ألم شعرت به حيث تعثرت أحوالك المالية والعملية والمهنية لكنك لم تعبر عنه ولم تعاتب أحدا أو تطلب شيئا من أحد ، لكنك اليوم تريد إثبات نفسك عن طريق العمل والاجتهاد والإصرار وسيكون لديك نجاحات باهرة .

عليك أن تكون دبلوماسي وديناميكي في الحياة ولاتنهي علاقاتك حتى مع الأعداء والخصوم وابتعد عن طاقة الكره والبغض ودع بعض الود بينك وبينهم واستفد من خبرات الآخرين كي تتلقف الفرص واهتم بطاقة البيت والعائلة والأبوين والتزم بنصائح العائلة كونهم مصدر الأمان بالنسبة لك وهم الأكثر حبا لك .

هناك مسائل مالية يمكن أن تطالب بها لتحل مشاكلك لكن عليك حسن إدارة المال كي لاتتراكم الديون عليك ، وفي وقت لاحق ستتلقى دعم مالي من أشخاص مغتربين أو بعيدين ، ولديك التزامات مالية كبيرة مهما كان عمرك تشعر بأنها تشكل عبء ثقيل عليك لكنك ستجد الحلول والناس الأوفياء والصادقين الذين يساندونك .

تهتم بقضايا مهنية وعلمية وتدريبية وحرفية خلال هذه الفترة وتنمي مواهبك من خلال دورات ومتابعة وقراءة .

حاول أن تصغر دائرة الأعداء والعمل بدبلوماسية ليكون لديك الكثير من الأحباء وهذا يجعلك تشعر بالراحة النفسية والفكرية لتتجه نحو أهدافك العملية والنجاح .

عاطفيا أنت مشوش الذهن والأفكار لذلك تكون مزاجي جدا خلال اليوم الواحد وهنا لابد من الشريك استيعابك والاهتمام بك ومد يد العون والعطف لك

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

Exit mobile version