توقعات برج الدلو لشهر حزيران يونيو

توقعات برج الدلو

برج الدلو شهر حزيران يونيو

عمليا وفلكيا هو شهر مميز من خلال عودة الابتسامة والسعادة والفرح والثقة بالنفس وهناك حلول متعلقة بامور مزعجة سابقا او مشاكل عاطفية أو خلافات مع اشخاص او العائلة أو اناس حاولت الثرثرة فستجد تطور ايجابي وصفاء في القلوب وراحة كبيرة بهذا الخصوص .

الأبناء والأولاد والهدايا والأفراح والبيت والمكان والعمل والتطور الإبداعي الذي سيرافقك مع الذكاء والفطنة والفطرة الموجودة هذه الفترة كل هذا سيكون ايجابيا ورائعة لك .

تتحمل المسؤوليات وهناك امور مالية ربما تحملت ضريبتها غاليا وهذا الامر سيجعلك تتحرك باتجاه العمل والمهنى والمال بشكل أفضل من السابق وبشكل مسؤول تستطيع ان تجد الحلول لكافة مشاكلك المهنية والعملية وهناك مبالغ مالية منتظرة قادمة اليك وتطور بأعمال وتجارة

من يحمل في اسمه احرف ( ع ، س ، ل ، ا ) لديه طاقة مميزة خاصة على الصعيد المالي اما حرفي ( ه ، ش ) سيتخلص من الاعداء وينتصر عليهم و حرفي ( د ، ر ) فلديه طاقة البيت والمنزل والمكان والإعمار والبناء والتجديد رائعة جدا .

إجمالا برج الدلو رائع من بداية شهر حزيران حتى 20 منه لذلك عليك استغلال الفرص وتحقيق انجازات مالية والإنتهاء من الديون والبدء من جديد .

لديك اتصالات وزيارة لأماكن مقدسة فطاقتك الروحية عالية وبالنسبة لأمور الدراسة والثقافة العامة ممتازة أيضا أما الذين لديهم امتحانات فاهتموا اكثر والتزموا وثقوا بأنفسكم خلال هذه الفترة .

لديك اهتمام بالأسرة والأبوين والعائلة وربما شي مشترك أو قصة قديمة ستحل ، واذا كان لديك خوف من قضايا قانونية او قضائية او مواجهات او خوف من قصة سابقة فلا داعي للقلق فقد انتهت هذه القضايا وإن كان يريد احدهم مضرتك فهذا الامر انتهى لذلك عليك الاتجاه نحو الطاقات الايجابية فقط والصداقات الجميلة لان خواتيم الامور ايجابية لك .

ربما لديك اصلاح وترميم وبناء واعمار ومشتريات ومقتنيات متاحة جدا حاليا .

عاطفيا كن متفهما اكثر للشريك فالأمور العاطفية جيدة رغم إمكانية وجود بعض الإنفعالات البسيطة

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة

(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.