اسم عمار تحليل طاقاتك بعلم الاسماء الحرف والارقام وميزان الطبائع الأربعة على ماذا يدل

طاقة اسم عمار و هو اسم من الأسماء المتداولة الجميلة لكن عندما يكتشف عمار هذه الطاقة المتواجدة لديه سيحدث شيء إيجابي و ربما تغير بعض المسارات في حياته .

الميزان الحرفي 

بداية حرف العين و هو حرف مائي مذكر أربع درجات و حرف الميم حرف ناري مؤنث ثماني درجات و حرف الألف ناري مذكر 21 درجة و حرف الراء مائي مؤنث 12 درجة إذا لدينا طاقة النار 29 درجة في جوهر الإسم و لدينا 16 درجة مائية موجودة في المظهر و في نهاية الإسم إذا لدينا طاقتين موجودة في اسم عمار هي طاقة النار و طاقة الماء إذا طاقة الهواء صفر و طاقة التراب صفر .
من طاقة النار الموجودة في الداخل فيتماز عمار بالقدرة على الإستماع و لديه لمسات فنية بمجال عمله إذا كان عمله متعلق بالجمال و الزينة و المظهر فيكون مبدع بهذا العمل و إذا كان موجود بشركة أو مؤسسة و لديع عمال فلديه الإمكانية ليتواصل مع العمال و الموظفين بطريقة ودية و يستطيع أن يحركهم دون أن يشعرون أنهم يتلقون الأوامر , لكن عندما يكون هناك خطأ ما أو عندما يستفز عمار أو قضايا تحصر عمار بدائرة عمار رح يكون
عمار كالتنين يخرج بكل قوة و يحسم و ينهي ويأخذ بخواتيم الأمور .
يهتم بالقضايا الإنسانية و الإجتماعية و هو شخص يهتم جدا بالعائلة و ربما يكون من الأشخاص المهتمين جدا بالأبوين بالأخوة الأخوات و الجيران هناك أعمال تحتاج إلى دقة و حرفية فذلك موجود لدى عمار .
عمار أنت تحتاج إلى الطاقة الترابية التي تعطيك شيء من الإصرار و التصميم و الصبر و مزيد من العمل لساعات طويلة و تعطيك الخيار بأن تبتني أعمال بعيدة المدى .
الطاقة الهوائية ممكن تعطينا سرعة اقتناص الفرص و الحس الدبلوماسي بشكل أكبر يمكن أن تستخرج كل ذلك من خلال الخرائط الفلكية الخاصة فيك و البرج الباطني .
عمار بطاقة الأرقام : العين 70 و الميم 40 و الألف 1 و الراء 200 لذلك يكون مجموع الحساب هو 311 إذا طاقة عمار بالرقم السري هي 311 .
لشحن طاقة الإسم لديك أن ضمن دائرة الرقم 5 فأنت تحتاج لدقيقتين من وقتك على الأقل لمرة واحدة في اليوم و بطريقة تنفس صحيحة لتردد أسماء الله الحسنى المناسبة لك و هي :
يا سلام , يا متكبر , يا وهاب , يا خافض , يا مذل , يا بصير , يا حكم , يا عدل , يا متين , يا محيي , يا واجد , يا مالك الملك , يا بديع , يا باقي , يا وارث .

لتعرف المزيد عن طاقاتك و البرج الباطني الخاص فيك انقر على الصورة

برج باطني
برج باطني
تعليقات
0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x