توقعات برج الحوت لعام 2021 كثرة الافكار واخذ مبادرة للاستقرار

برج الحوت 2021

بعد مضي عام من التعب والإضطراب والخوف والمرض ستبدأ عندك التغيرات وتتقبل التغييرات الحاصلة فتتصالح مع نفسك ومارح تعمل إلا الي أنت مقتنع فيه بتتميز بوجود الحاسة السادسة القوية الي بتفيدك بكتير من المواقف فحاول تستغلها و تستفيد منها بشكل كبير.
سيكون لديك الكثير من الأفكار والمشاريع ولكن قلة بالأعمال لأنك عم تحدد خياراتك وأهدافك وخلال الشهر الأول عم تهتم بأمور الزينة والجمال والملابس وتهتم بعلاقاتك الاجتماعية فتنفتح على علاقات مع ناس جديدة وصداقات .

على الصعيد المالي

مع نهاية فبراير وبداية مارس ستكون طاقاتك كبيرة وعم ترتب أمورك وحياتك بشكل جديد وتهتم بطاقة المكان بالعمل او المؤسسة او البيت لكن عليك أن تكون جريء وقوي وتبتعد عن الخجل فلديك الكثير من الأعمال والمهارات الإضافية الي رح تقوم فيها وأيضا تحرك المال الساكن والجامد وعمليات بيع وشراء وحوالات مالية وبنكية. من 25 فبراير يبدأ التحسن وتدخل الطاقة الإيجابية لحياتك ويتحسن وضعك المالي والمهني وتكون متميز بعملك وتظهر في مجالات مختلفة.

على صعيد العلاقات الإجتماعية

ممكن تعتب على بعض الأصدقاء ويجب الإنتباه من الصديق المنافق ومن الاشخاص ذو الوجهين والمخادعين فأنت تتعرض لغدر الصديق والمرواغين في الكلام. سيكون لديك تحول في الأعمال او تغيير مكان الإقامة او المنزل المقيم فيه . يجب أن تبتعد عن المواجهات مع الجيران أو بعض الأصدقاء وتكون على أشد الإنتباه في حديثك وكلامك . ومع بداية الشهر الثامن ستشعر بالهدوء والإطمئنان والإكتفاء المالي وستعبر عن ذاتك وأهوائك ورغباتك ستقف أمام قاضي او رجل حكيم يفصل في مسألة ما

الأسفار

الأسفار القصيرة ستكون ميسرة والأسفار البعيدة فيها تأخير وتأجيل. توجد بعض المشاكل في المواريث وطاقة المكان لذا عليك الانتباه والحذر وخاصة في العشرة أيام الأولى من شهر حزيران عليك التخلي عن أخذ القرارت خلال هالفترة وتأخير عمليات البيع والشراء .  .

 اما من يملك الأولاد فلديه تفكير كبير ومسؤولية تجاه مستقبل الأولاد وتأمين حاجاتهم الأساسية .
بشائر الخير ستهل عليك وتتخلص من الهموم والتعب والخوف ستنفرج احوالك وتحل معظم مشاكلك وتنتهي من تحضير اوراق رسمية وتنتصر أمام القاضي وتفوز في المحاكم وتكون النهايات هادئة إيجابية.
من 27 سبتمر إلى 18 أكتوبر ممكن تتعرض لبعض الأخطاء الي بترتكبها أو تأخير لبعض الأمور لكنها غير مضرة وستنتهي المشاكل ورح تقدر تتغلب على الصعاب وتكون على قدر كبير من المواجه والمسؤولية .

على الصعيد العاطفي

الحالة العاطفية ستميل نحو الاستقرار فمن كان منفصل او يعيش في فراغ عاطفي سيكون لديه بشائر الخير والسعادة ومن كان مرتبط ستنتهي العلاقة بالزواج وسيكون الزواج رائع وميسر .أما المتزوجون فعليكم ان تكونوا واضحين فعبروا عن مشاعركم وعواطفكم وماذا تريدون من الطرف الاخر لتعيشوا طاقات الحب والانسجام فأنت بحاجة للحنان والعاطفة وعليك أن تقدم هذا الأمر لتحصل عليه بالمقابل.

وعلى المتزوجين الحذر من المشاكل والقرارت المتسرعة بالطلاق والانفصال فيخشى من الفراق والزعل . كما يجب عليك الانتباه من الوشاية والتأكد من الكلام المنقول لك وأنت رح تشعر من خلال احساسك بالناس المنافقين والمخادعين حولك ورح تكشف نواياهم لك

والمواضيع العلمية ستكون جيدة والنتائج مرضية. النجاحات الي وصلت الها بتحتاج منك المزيد من الثقة بالنفس وعدم الخوف والتردد لتكمل مشوارك.

صحيا

 بالنسبة للاولاد فيجب الاهتمام بموضوع الإنجاب ومراجعة الطبيب والإخصائي لهذا الموضوع.

الخصوم و الأعداء

ستكون لديك فترة حساسة خلال هالعام من 25 ايار إلى 22 حزيران فعليك الحذر خلال هالفترة في العمل وبإتخاذ القرارت وعمليات البيع والشراء والزواج والارتباط حاول إنك تهدء من روعك ولا تاخد قرار مهم . كما و تتغلب على أعدائك وخصومك من خلال تطورك ووصولك لهدفك وستلقن الأعداء درسا بنجاحك المالي والمهني.

 

لتعرف اكثر عن اسرار إسمك ورقمك وبرجك الباطني والتوافقات وتقوية الحظ وشحن الطاقة لأسمك
نتشرف بزيارتك للاطلاع على المزيد من اسرار الأرقام والاسماء الخاصة بك  2021
إضغط هنا  ⬇️ ⬇️ ⬇️

لتعرف المزيد عن توقعات برج الحوت 2021 شاهد هذا الفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *