توقعات برج الدلو لعام 2021 مختارالابراج القرار والحكم بالانتصار

برج الدلو 2021

تغييرات عظيمة وتطورات جدا مهمة عم تكون عندك يابرج الدلو وعم تكون طاقتك قوية وثقتك بنفسك كبيرة وعندك إبداع وتميز عم يلفت نظر كل من حولك وعم تحظى بدعم من الأصدقاء والعائلة .

على الصعيد المالي

الوضع المالي جيد ولديك مكاسب مالية قادمة ومال يأتي من غير تعب وتحصيل ميراث وشراكات رابحة ومشاريع مثمرة لكن لاتخلي هالقوة والعظمة الي بتمتلكها تعملك نوع من الغرور حتى ماتخسر الشريك ومحبة الناس من حولك وعليك الاستمرارية بنجاحك والمحافظة على القمة التي وصلت إليها .

سيكون لديك تحسن وتطور بمجال العمل وترقية ورفعة وستحقق أحلامك ضمن المؤسسة او الشركة وستحصل على محلات وسيارات وعقارات .

تأثير الخسوف الحاصل في 19 نوفمبر رح يعملك تأثيرات سلبية ومزعجة و رح يكون في محاسبة و مواجهة مع نفسك ومع الزملاء بالعمل لذلك عليك الانتباه والحذر خلال هذه الفترة والابتعاد عن التشجنج والمحافظة على القرارات. وأيضا الكسوف الشمسي في 10 يونيو بيعملك إرباك وتوتر بحياتك ورح تكشف الكاذبين والمخادعين وسيكون لديك مواجهة مع بعض الأشخاص وعليك أن تتحلى بالصبر وطولة البال وتكون اكتر رسمية مع من حولك وستكون عاقبة الأمور لصالحك وستتوضح بالنسبة إلك الأمور الغامضة .
لديك خوف وقلق على وضع الأولاد وتعب كبير في سبيلهم وتسيطر عليك بعض الهواجس من الماضي فتحاول إزالتها والتخلص منها وترسم طريق جديد .

على الصعيد العاطفي

وضعك العاطفي حذر تعاني من الفوضى العاطفية والتوتر بعلاقتك مع الشريك لذا عليك أن تكون متفهم للشريك وعطوف معه وتبتعد عن الغيرة والشك وعدم بوح الأسرار للخارج وحل المشاكل بينك وبين الشريك دون تدخلات خارجية ولاتخلي طاقة البيت تتأثر بالطاقة السلبية واضبط انفعالاتك حتى ماتخسر الشريك وتتوتر العلاقة بينكما .

على صعيد العلاقات الإجتماعية

سيكون لديك بصمة خاصة بالأمور العلمية ورح تدخل تقنيات جديدة وتكون ماهر بعملك ومبدع وستتلقى عروض للسفر جيدة وتتعرف على ثقافات كبيرة ومتنوعة .

طاقتك الروحية عالية جدا والأمور العلمية جيدة ولديك استحقاقات إيجابية ونيل الدرجات العالية والتحصيل العلمي المرتفع وجهودك ستكلل بالنجاح وزيادة بالثقافات وتكثر لديك الأبحاث العلمية وأيضا الأسفار المرتبطة بعلوم من أجل الرزق والعمل وستكون ميسرة وسهلة أنت تحمل طاقة مميزة هذا العام وعليك استغلالها والاستفادة منها.
اما بفترة الخسوف الحاصل ب 26 مايو فعليك تجنب المواجهة وعدم أخذ القرارت الحساسة والمهمة من زواج وارتباط و طلاق وحاول أن تحافظ على المكتسبات والعلاقات العاطفية والاجتماعية .

صحيا

وضعك الصحي سيكون جيد وتخف عنك الأوجاع والأمراض وتكون مرتاح البال والخاطر وسيقف إلى جانبك رجل كبير بالسن أو أحد أفراد أسرتك او ربما أحد الوالدين يقدم لك النصيحة المفيدة وعليك أن تأخذ بها سيقدم لك الدعم والقوة وستتخلص من الهم والغم .

الأعداء و الخصوم

خلال هذا العام ستنتصر على الأعداء وتنال منهم ولابد من المصالحات واللقاءات والتوافق مع بعض الأطراف وفتح صفحة جديدة بالتعامل معهم. بداية شهر اكتوبر عليك الحذر وتجنب الأخطاء والمشاكل الي ممكن تحدث معك وسيكون لديك حلول جيدة بين يديك .

 

لتعرف اكثر عن اسرار إسمك ورقمك وبرجك الباطني والتوافقات وتقوية الحظ وشحن الطاقة لأسمك
نتشرف بزيارتك للاطلاع على المزيد من اسرار الأرقام والاسماء الخاصة بك  2021
إضغط هنا  ⬇️ ⬇️ ⬇️

لتعرف المزيد عن توقعات برج الدلو 2021 شاهد هذا الفيديو

تعليقات
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x