توقعات برج الجدي 2021 مسارات الطاقة حب ومال وقرار إداري

برج الجدي 2021

تمتلك الجاذبية والقبول ولديك رغبة في التغيير والتطور على عدة مستويات خلال هذا العام ولديك لقاءات مهمة ودعم من المقربين بك .وتمتلك الطاقة الكبيرة والإصرار والعزيمة لتحسن من وضعك وتطور نفسك وتقوم بأعمالك بشكل جيد وعم تستفيد من خبرتك الماضية وتجاربك للبدء بشيء جديد

على الصعيد المالي

الوضع المالي سيكون حذر فلديك ارتباك مالي كبير ويجب اتخاذ قرارت مهمة تبدأ من شهر مارس وستكون لديك حركة جيدة لعملية بيع عقار ودخول السيولة المالية . سيكون لديك نحسن تدريجي وتصاعدي واموال ستأتي من الخارج والمغتربين وحوالات بنكية ومالية لكن إياك أن تدخل في طريقة سريعة لجلب الأموال بطريقة غير شرعية كونها متاحة لك.

في متاعب ووجع راس حول مسائل عالقة تتعلق بملكيات او ميراث غير محسوبة النتائج لذا أنت بحاجة لليونة والمرونة في التعامل مع الجميع وتكون منصف معهم .

على صعيد العلاقات الإجتماعية

لديك حركة انتقال جيدة ومهارات مفيدة وفرص جديدة تقدم لك لأول مرة وخاصة بشهر مايو ويونيو
كنت تعاني من توتر في مكان الإقامة نتيجة نفص ببعض الحاجات والضروريات وهالشي أثر على طاقة الإبداع عندك واصبحت منخفضة وعليك العمل على رفع مستوى التركيز والطاقة لديك لتخرج كل الإبداع المدفون بداخلك وفك الحصار عن الأفكار والطاقات الإيجابية لديك. عليك القبول بالأعمال البسيطة حتى لو كان المردود بسيط لتطور من نفسك وتحلق بشكل تدريجي .

الخوف الذي يتعلق بالأولاد سرعان مايزول وتدخل طاقات السعادة والأخبار الجيدة لحياتك وتتواصل مع بعض الناس والاستفادة من خبراتهم وتتبادل الأفكار معهم .
خسوف القمر في 19 نوفمبر يحذرك من الوعود الكاذبة والنميمة والاتصالات وعدم بوح الأسرار وعليك تثبيت جذروك على قواعد سليمة وقوية.
سيكون لديك طرق مفتوحة وفرص جيدة واستحقاقات معينة ومواجهة خصوم تنتصر فيها وتحصيل أوراق رسمية تم تأجيلها وتأخيرها أكثر من مرة ضمن دوائر رسمية .

سيكون من الأفضل لك حل مشاكلك لوحدك والاستقلالية بذاتك وتكون أعمالك أحادية من دون وجود الشركاء والابتعاد عن كل مايثير قلقك وتوترك .

على الصعيد العاطفي

وضعك العاطفي بحاجة للاهتمام منك لتغير من حياتك وتتجاوز الضغوط الي كانت تاعبتك وتهتم بالشريك ومشاعره وتهتم بالزينة والجمال والمظهر الأنيق والمطلوب منك كلام الحب والغزل لتغير حياتك العاطفية نحو الأفضل .
كل من كان لديه فراغ عاطفي أو مشاكل بالزواج سيتحسن الوضع خلال الشهر التاسع والعاشر وفرص كبيرة للزواج والارتباط والخطوبة .لاتكبت مشاعرك واطلق العنان لمشاعرك وعبر بوضوح عنها .

بنهاية شهر مايو بنصحك بعدم الدخول بالمخالفات وعدم الخوض بمواجهات قانونية وقضائية وتأجيل أخذ القرارت الحساسة التي تخص الزواج والارتباط والطلاق وبعد منتصف العام تميل الأمور نحو الاستقرار والهدوء بحياتك وتحصل على ماتريد وتوقع على أوراق رسمية .

الأسفار
لديك وعود بالأسفار لأماكن جديدة عم تتأخر وتتأجل او انتقال من مكان لمكان وماحدا رح يفيدك إلا عملك وجهدك وإلتزم منذ بداية العام بتنظيم حياتك العلمية والفكرية ولاتنشغل بالأمور الجانبية وعليك التخلص من كل الهواجس المتعبة وسيكون لديك انتقال نوعي بعد منتصف العام فاعتمد على نفسك ولاتنتظر شيئا من أحد .
عليك أن تزيد من ثقافتك وتتبادل الخبرات مع الآخرين لتقدر تصلح أمورك وتعالج مشاكلك وتعتمد على نفسك . فأنت قادر على أن تصنع حظوظك وتغير أمورك بإجتهادك وعملك والامور رح تتحسن بشكل إيجابي .
سيكون لديك إطمئنان عاطفي منتصف العام واستكمال الزواج والاستقرار المالي والحوالات البنكية .
التطور تدريجي وتصاعدي حتى منتصف العام ثم يبدأ الجذب الإيجابي وتحقق غايتك في الأسفار والأمور القانونية والزواج وستكون طاقاتك جدا مرتفعة.
أثناء حصول الخسوف في 26 مايو سيكون لديك طي لصفحة قديمة وابتداء صفحة جديدة وكل الوعود والمعطيات القديمة سيكون هنالك نقطة مفصلية وبعدها ترتيب جديد بحياتك .

صحيا

ينهاية شهر مايو وبداية شهر يونيو عليك أن تكون حذر على وضعك الصحي والنفسي

الأعداء و الخصوم

فتنتصر على الأعداء ولاتهتم لوجود احدا منهم.
لديك رؤية للمستقبل من خلال أفكارك وقناعاتك وستحكم على الأمور بالقوة والعقل وحسن التدبير. ستحصل على مرادك بعد مشاكل وتعب وسيعود لك مافقد منك

لتعرف اكثر عن اسرار إسمك ورقمك وبرجك الباطني والتوافقات وتقوية الحظ وشحن الطاقة لأسمك
نتشرف بزيارتك للاطلاع على المزيد من اسرار الأرقام والاسماء الخاصة بك  2021
إضغط هنا  ⬇️ ⬇️ ⬇️

لتعرف المزيد عن توقعات برج الجدي 2021 شاهد هذا الفيديو

تعليقات
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x