توقعات برج الحمل لعام 2021 مفاجآت عاطفية نارية وأملاك وعقار!

برج الحمل 2021

عام النور و النار و رد الإعتبار و الإنتصار على الخصوم

ندخل عام 2021 في يوم الجمعة و القمر في برج الأسد الناري الصديق و يكون بالأحدب المتناقص من شهر جمادى الأولى عندك طاقة و حيوية و نشاط لتغيير مفاهيم الحياة السابقة و لتغيير و تحسين أمورك المالية أيضا .
ما يميزك هاد العام انك تدخل عام 2021 و المريخ يلي هو حاكم برجك موجود عندك ببرجك و هاد الشي بيمنحك طاقة كبيرة و ثقة بالنفس و تفاءل بالعام الجديد .

طاقة المال و الاعمال

في البداية بتحاول إنك تستجمع قواك و ترتب بعض المسائل و حل لمشكلات سابقة و عندك طاقة قوية جدا لجلب المال و الأرزاق بحذرك يا برج الحمل من عرض أو مشروع قد يعرض عليك فيه كسب مال غير شرعي و  خصوصا بشهر نوفمبر تشرين ثاني يجب أن تتعامل مع الموضوع بحذر شديد ذروة التحسن المالي قد تكون بين شهري مارس آذار و أبريل نيسان لعام 2021 من خلال مشاريع و أعمال تجارية رابحة و قدرتك على إضافة تقنيات جديدة للعمل . تنحل أمور كانت معلقة مثل الحصول على قرض أو مال كان مجمد أو دين ماكنت عم تقدر تحصله .

على الصعيد العاطفي

الأشخاص يلي كان عندون حالة طلاق أو انفصال و مشاكل عاطفية في بداية العام عندك أخبار سارة تتجلى بمصالحات أو علاقة عاطفية جديدة ربما تدخل إلى حياتك . عندك طاقة كتير حلوة من الحب و العاطفة و حتى الأولاد و الذرية و خصوصا بالشهر السابع . تحذير من حدوث خلافات زوجية أو مشاكل عاطفية بالفترة بين نهاية شهر آيلول و بداية شهر تشرين أول أوكتوبر .

العلاقات الإجتماعية و الأسفار

يجب عليك ألا تدخل في مهاترات أو مشاكل سابقة و لا تدقق على كل كلمة ممكن تسمعها من أخ أو صديق و لا تعمل من الحبة قبة و خصوصا بالفترة بين 30 مايو آيار لنهاية الشهر السادس حزيران و تجنب المشاكل مع الأصدقاء و الزملاء بالعمل , فلذلك مننصحك ما توقع بمشاكل أو اضطرابات خصوصا مع نهاية الشهر الخامس و بداية الشهر السادس . ربما تحتكم لرجل جليل أو صاحب مقام عالي أو قاضي بمشاكل تتعلق بالسيارات أو عقارات أو ممتلكات غالية الثمن أو أمور انت فيها شريك مع بعض الأشخاص و تنتهي الأمور لمصلحتك ان شاء الله و ذلك في شهر نيسان.

من ناحية الأسفار

عندك تأجيل بالنسبة لهاد الموضوع و مو كتير الأمور ميسرة من هذا الجانب .و لكن إن كان هناك سفر فيكون في شهر اكتوبر جيد ان شاء الله .

صحيا

ممكن تعاني بشكل بسيط من مشاكل بالعينين و الرأس و أسفل البطن لكنها لا تسبب لك أزمة صحية ان شاء الله .

الأعداء و الخصوم

ممكن تتعرض لأشخاص طمعانين فيك و بدون يعملوك واجهة حى يحصلوا على غاياتون لازم تنتبه من هاد الأمر و خصوصا بشهر نوفمبر .

 

لتعرف اكثر عن اسرار إسمك ورقمك وبرجك الباطني والتوافقات وتقوية الحظ وشحن الطاقة لأسمك
نتشرف بزيارتك للاطلاع على المزيد من اسرار الأرقام والاسماء الخاصة بك  2021
إضغط هنا  ⬇️ ⬇️ ⬇️



 

حتى تعرف تفاصل أكتر عن توقعات برج الحمل 2021 شاهد هذا الفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *