الأمراض المعتادة لكل بـــرج

ادعمونا بالمشاركة

برج الحمــــل :
عزيزي برج الحمل ما يؤثر عليك من أمـــراض متركزة فــي الرأس والعيون ولذلك أكثر ما يصيبك هو صداع وألم في الأعصاب وغياب عن الوعي ومع التقدم في العمر انتبهوا من أمراض النزيف الدماغي وأمراضه .
برج الثـــــــور :
عزيزي برج الثور أوجاعك وأمــراضك تتركز في الرقبة والبلعوم واللوزتين وسقف الحلق ووجع في الأذنين وكما تصيبك أوجاع في المؤخرة كالبواسير وأمراض الشرج وأوجاعك في العمود الفقري تتركز في فقرات مؤخرة الرقبة والعنق وكما تصيبك في التقدم بالعمر بعض الأمراض في الشرايين أو الأوعية الدموية . وكما أيضا تصيبك بعض الأمراض في الجهاز التناسلي والإمساك والحيض الغير منتظم عند امرأة الثور .
بــــرج الجـــــوزاء :
عزيزي بــرج الجــوزاء أمراضك تتركز في الذراعين والأكتاف واليدين والغدة اللمفاوية والضلوع الصدرية وأنت أكثر عرضة للإصابة بالأمراض الرئوية والالتهاب الشعبي والسحائي ومرض ذات الجنب .
بـــرج الســـرطان :
عزيزي السرطان أمراض المري والمعدة والبنكرياس والحجاب الحاجز والحجاب الحاجز وأمراض الثدي وأكثر ما يصيبك غازات في البطن والمعدة والكحة وكما يصيبك الاكتئاب والوسواس وكما أنت معرض للإصابة بمرض الاستسقاء وانتبه من أمراض الكبد واليرقان .
بـــرج الأســـد :
عزيزي الأسد أنت معرض للإصابة بأمراض العمود الفقري وتصلب الشرايين و الأنيميا /فقر الدم / وكما يصيبك في أغلب الأحيان حالات تقيأ وخفقان وتتعرض للإغماء والتحاب السحايا وللأمراض الدموية .
بـــــرج العــــذراء :
عزيزي العذراء أنت تتركز أمراضك في منطقة البطن والأمعاء الدقيقة والكبد وأمراض العذراء ناتجة عن الالتهابات البريتونية وكما يعانون من سوء تغذية وسوء امتصاص و الحمى التيفية والتهاب الزائدة الدودية .
بـــرج الميـــزان :
عزيزي برج الميزان تتركز أمراضك في الجلد حيث تصيك أمراض جلدية مثل الاكزيما وخلايا البشرة وكما تصيبك التهابات في الجهاز التناسلي كإلتهاب الحالب و حبس البول لأن ضعفك في الكليتين وأنت معرض للإصابة بأمراض العمود الفقري وخاصة الفقرات القطنية .
بـــرج العقـــرب :
عزيزي العقرب أمراضك تتركز في الجهاز التناسلي فتصيبك التهابات متنوعة في الاحليل والبروستات والمثانة وغيرها وكما تصيبك بعض الأوجاع في الكليتين ويمكن أن يتشكل عندك رمل وحصوات كلوية وأوجاع في الرحم والمبيضين عن النساء وأمراض تناسلية أخرى في المهبل وغيره .وكما أنت معرض للإصابة بأمراض الجهاز التنفسي وعظام الأنف وضيق تنفس والتهاب في الغشاء المخاطي والقناة التنفسية .
بـــرج القـــوس :
عزيزي برج القوس أمراضك تتركز في العمود الفقري و الأوردة والشرايين والعظام .. فأنت معرض للإصابة بالروماتيزم وأمراض الوركين ومشاكل في الحركة كما أنت معرض للإصابة بعرق النسا أما مرضك في العمود الفقري متركز في المنطقة العجزية . وكما أنت معرض لمشاكل رئوية أيضا سببها مشكل العظام .
بـــرج الجــــدي :
عزيزي برج الجدي أمراضك تتركز في الجلد والبشرة فأنت معرض للإصابة بأمراض جلدية متنوعة وكذلك تعاني من أوجاع الركبة و كذلك أيضا جهازك الهضمي يحتاج للعناية وخاصة المعدة لأنك تعاني من أمراضها كثيرا وكما تعاني من الاضطرابات الهضمية بشكل مستمر .
بـــرج الــــدلــــو :
عزيزي برج الدلو تعاني من الدوالي .اضطرابات في القلب و أوجاع تتركز من الركبة لأسف القدم فأمراضك متركزة في هذه المنطقة كما أنت معرض للإصابة بالاستسقاء .
بـــــرج الحـــــوت :
عزيزي الحـــوت تعاني من أوجاع الأمعاء والقولون وتعاني من برودة في جسمك وخاصة الرجال وأمراضك تتركز في منطقة البطن والأقدام كما تعاني أيضا من الاكتئاب وكما تصيبك التشنجات العضلية في الرقبة والأكتاف .
أتمنى للجميع الصحة الدائمة .الوقاية خير من قنطار علاج .لذلك انتبهوا لصحتكم جيدا وأبعد الله عنكم كل مرض وسقم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *