loading

توقعات الأبراج الأسبوعية

  • Home
  • Blog
  • توقعات الأبراج الأسبوعية
الابراج الاسبوعية

توقعات الأبراج الأسبوعية

توقعات الأبراج الأسبوعية

برج الحمل للسبعة أيام القادمة

فرصة هامة جدا على الصعيد المهني والعملي والمالي والتسويق والتجارة والعروض والعلاقة مع الأغراب وهناك حالة من مواجهة مخاوف كانت موجودة سابقاً، فتنجلي الرؤية أمامك، وربما يكون لديك بعض المسائل القانونية والقضائية والأوراق الرسمية التي تستطيع مواجهتها وتحقق من خلالها انجازات هامة.

هذه الفترة أنت على مفرق طريق وسيكون لديك خبرة كافية لايجاد الحلول المناسبة، أما الوضع العاطفي فهو تحت السيطرة بالنسبة لك.


برج الثور للسبعة أيام القادمة

تستعيد نشاطك وتواجه كل شيء متعلق بالتأجيل والتأخير وتنطلق لترى حياتك بشكل مختلف،. ويعتبر تواجد الزهرة والمريخ في بيتك العاشر مميز بالنسبة لك إذ تستعيد الثقة بالنفس و زمام المبادرة وكذلك العلاقات الاجتماعية والتواصل والاتصال ثم تنتقل للتعويض المالي وطلب الأموال .

هناك دعم عائلي، أو دعم من أحد الأصدقاء أو المقربين لك أما الوضع العاطفي فيحتاج للاهتمام لكن مع تواجد الزهرة والمريخ في البيت العاشر ربما يكون هناك فرصة للحب أو الزواج او الارتباط.


برج الجوزاء للسبعة أيام القادمة

بعد المعاناة التي أرهقتك من متاعب وإشكاليات، لديك الآن طاقة للسفر والتغيير والتعلم وهناك احساس مرتفع لديك خلال هذه الفترة وتجد الحلول لكافة المشاكل العائلية والأسرية وتقدم النصائح للجميع وتشعر بالأمان والاطمئنان والراحة كما تأخذ قسطا من الراحة وتهتم بشؤونك الخاصة وتخصص وقت للشريك العاطفي وهناك شراكة عاطفية حقيقية لذلك يجب أن تهتم بالزينة والجمال والمظهر.

النفقات المالية التي كانت موجودة ستنتهي ولديك مال من ناس غرباء عن طريق حوالات مالية ومسائل بنكية وتعويضات أو ربما يكون استلاف للمال أو قرض


برج السرطان للسبعة أيام القادمة

تسعى جاهدا لتثبت نفسك بأنك في المكان الصحيح وتقدم الخدمات تلو الخدمات وتكون السند في البيت والعمل والمؤسسة ويكون لك تأثير كبير إذ تحتضن الجميع وتحل مشاكل وخلافات الجميع ولديك قدرة رائعة للتوافق الاجتماعي والفكري والذهني لكن هناك نقطة ضعف في المسائل المالية لذلك ستتخلى عن الخجل وتطالب بمستحقاتك.

ربما يوجد بعض المعاملات القانونية والقضائية فهذه الفترة مهمة وحساسة لذلك عليك أن تستشير الآخرين من ذوي الخبرة، أما الجانب العاطفي فهو حساس نسبيا بسبب حساسيتك المفرطة حاول ألا تتسرع بالحكم على الشريك وحافظ على علاقتك به


برج الأسد للسبعة أيام القادمة

تلمع بشكل كبير وتتمتع بحضور وجاذبية ويكثر المعجبين والمغرمين من حولك وستجد أن العلاقة بينك وبين مسؤوليك في العمل أفضل من السابق إذ ستتلقى الدعم والثناء والشكر وتؤثر هذه الطاقة على البيت والعائلة والمجتمع وكل من حولك وتؤثر أيضا على تقنياتك العلمية والفكرية وتزداد علما وثقافة، أما بالنسبة للمال فمهما كانت نفقاتك والتزاماتك سيكون لديك تعويض مالي ودخل مالي جديد وترتفع طاقة الإصلاحات والمقتنيات والمشتريات بشكل كبير.

الحب قادم لك والفراغ العاطفي ينتهي بعد أن حسمت خياراتك وتجذب لنفسك الأشخاص الأوفياء


برج العذراء للسبعة أيام القادمة

هناك بعض المتاعب المتعلقة بعدم التفاهم مع الآخرين والمقربين ولايوجد آلية للتفاهم مع هؤلاء حيث تكتشف أخطائهم ورغم ذلك يجب عدم محاسبتهم ومحاكمتهم، وبما أمك تشعر بالضغط قد تتفوه ببعض الكلمات القاسية مع العائلة والأسرة والشريك العاطفي وهنا أنصحك بالهدوء.

تشعر بتأجيل وتأخير ومماطلة بالعمل فتكون قدرتك على التحمل قليلة لذا عليك أن تستشير ذوو الخبرة في حياتك والأخذ بنصائحهم فعلاقتك مع المقربين مشوشة بينما علاقتك مع الأغراب أفضل.

احذر من الدخول بمسائل قانونية وقضائية أو مخالفات واهتم بوضعك الصحي وحاول حل أي خلاف بشكل سلمي.


برج الميزان للسبعة أيام القادمة

الفترة الآن هي للوضوح والشفاء من الطاقات السلبية والمتاعب السابقة وتواجه الخوف والأشياء المقلقة التي كانت متواجدة سابقا، وتتضح الرؤية أمامك باختياراتك المهنية والعملية والعلمية والثقافية والفكرية والعلم والتعلم لذلك سوف يكون لديك آلية جديدة.

تنهي ملفات سابقة ومشاكل قديمة وتبدأ بشيء جديد وهناك طاقةكبيرة جدا للإصلاحات مع مشتريات خاصة وربما يكون هناك مسائل ورقية مرتبطة بقضايا السفر والانتقال والتغيير والإقامة، وستجد حلول للضغط المالي الحاصل وذلك عندما تشعر براحة ذهنية وفكرية ومع وجود داعم وهوالشريك العاطفي فكلما كان الشريك أقرب لك ستحقق النتائج الايجابية بشكل أسرع وافضل


برج العقرب للسبعة أيام القادمة

هناك حالة من الضغط المالي والمهني والاجتماعي والواجبات والالتزامات والفواتير وتبذل مجهودا كبيرا جدا، وربما يوجد عدم تقدير من قبل الزملاء والآخرين وهذا يدفعك في بعض الأحيان للتوتر والغضب.

تكتشف معادن الناس المتواجدة في حياتك، وتُظهر إمكانياتك وقدراتك وتشعر أن العائلة والأسرة والشريك العاطفي هم افضل الناس وأقربهم إليك لاسيما بعد أن تعرضت للاستغلال من قبل الأغراب لذلك ستكون حياتك العائلية والأسرية رائعة وصريحة ومطمئنة.

ربما يكون لديك بعض المخاوف السابقة المرتبطة بقضايا قانونية أو قضائية أو اوراق رسمية وتفاصيل معينة وهنا أنصحك بأن الوقت غير مناسب لهذه الأوهام والهواجس لذا عليك الاهتمام بالأشياء الموجودة حاليا

قضايا العمل والمال تبدأ بالتطور لكن هناك كم كبير من الضغوط المتراكمة من أعمال وأعباء سابقة لذلك ستجد نفسك منشغلا بشكل كبير خلال هذه الفترة، أما طاقة الحب وإعلانه فسيكون. في ذروته


برج القوس للسبعة أيام القادمة

الوضع جيد جدا الآن للأسفار القصيرة والعروض ضمن بيئتك ومنطقتك وهناك حالة مهمة لتبدي مواهبك وربما تتعلم أشياء جديدة من أصحاب الخبرة لتضاعف خبراتك وثقافتك، كما يوجد تطور كبير في مجال مهنتك وحرفتك بسبب أهل الخبرة الذين تلتقي بهم.

تتمتع بجاذبية ملفتة وحضور رائع، لكن هناك ضغط في البيت والمنزل بسبب العائلة وهنا أحذرك من محاسبة الآخرين على تفكيرهم بل احترم أفكارهم وتقبلهم كما هم وكن عاطفيا مع الأسرة وأفراد العائلة والأخوة والأخوات والأبوين ولاتتسرع بالحكم عليهم والغضب منهم حتى لو شعرت بأنهم لايرتقون لتفكيرك وعلمك وثقافتك.

هناك التزامات مالية كبيرة ونفقات ضاغطة ورغم هذا تقوم بشراء واقتناء أشياء خاصة، أما عاطفيا فالوضع جيد إن كنت متزوجا وإن كنت عازبا قد يكون لديك شيء عاطفي جديد وحب.


برج الجدي للسبعة أيام القادمة

طال الانتظار وجاء وقت الاختيار والعمل فاتخذ القرارات وابدأ من هذه اللحظة، فهناك طاقة رائعة متعلقة بالعمل والمهنة وهناك مال وأرزاق كبيرة جدا قادمة لك لكن عليك أن تلتزم بأعمالك وأن تبدع وتبتكر وتتجاوز المخاوف السابقة وتكسر الخطوط الحمراء التي كانت تقيدك وأيضا يجب الانتباه والحذر من الإسراف المالي خاصة وأن لديك رغبة كبيرة بتغيير أدوات العمل خاصتك وهذه الرغبة ستتطلب العديد من النفقات المالية، حاول أن تكون متوازنا عن طريق شراء الضروريات فقط

هناك شراكة عملية ومهنية ومالية، وقد يعود لك أصدقاء قدامى أو حبيب سابق وهناك قضايا مرتبطة بالأسفار والنقلات النوعية من خلال عمل ما لذلك ستعود لك الابتسامة والفرحة وتهتم بنفسك في طاقة المكان المتواجد به وهناك مصالحات عاطفية وراحة نفسية وتكون مؤثر بشكل كبير على دائرتك المقربة وهذا يجعلك تشعر بالأمان والاطمئنان


برج الدلو للسبعة أيام القادمة

هناك حالة عدوانية كانت موجودة سابقاً بسبب سوء تفاهم وقع في حياتك أو بسبب تشكيك بقدراتك ومهاراتك، لكنك اليوم تبدأ باستعادة نشاطك لكن احذر من كثرة الكلام والتزم الصمت ودع أعمالك تتحدث عنك وعليك أن تحول افكارك لأعمال فهذه الفترة مصيرية إذ ستستعيد طاقتك وتكون أكثر جرأة وتتخذ قرارات سريعة متعلقة بالسفر والتغيير والعمل لكن عليك ضبط هذه الطاقة وعدم التسرع لتتجه نحو المكان الصحيح فالقوة والعزيمة موجودة لكن عليك أن تكون قراراتك مدروسة بتروي..

قد تعاني من الغيرة من الشريك والعائلة والأسرة وهذه الغيرة قد تؤثر على حياتك فعليك أن تكون متوازنا في علاقاتك العائلية والأسرية والعاطفية وأن تعطي الجميع حقهم بالاهتمام.

هناك شيء هام جدا ايجابي ومصيري بالنسبة لحياتك قادم لك، قد يكون عقار أو سيارة أو شيء شخصي تحصل عليه ويكون غالي الثمن بالنسبة لك


برج الحوت للسبعة أيام القادمة

بعد حالة العزلة والتعب والابتعاد عن الحياة الاجتماعية، يأتيك بعض الأشخاص ممن كانوا متواجدين بحياتك سابقا لاستفزازك فتضطر لفتح ملفات قديمة سواء كانت مشاكل قانونية أو قضائية أو مخالفات، ويكون لديك جرأة كبيرة وتبتعد عن التسامح وتحمل الآخرين لتبدأ باتخاذ القرارات الحاسمة مع رغبة في التغيير والانتقال إلى مكان جديد، لاسيما مع وجود أشخاص داعمين ومساندين لك بعتبرون عامل الأمان لك، وستعود حياتك مليئة بالاطمئنان والفرح

تطالب بالقضايا المالية العالقة والشائكة حيث ستسترد بكل جرأة ديونك ومستحقاتك، وستبدأ بالترميم والإصلاحات وأيضا هناك صداقات جديدة، اما عاطفيا فهناك شيء عاطفي جديد إن كنت أعزبا قد يترجم لاحقا لارتباط وزواج

لتعرف توقعات برجك لعام 2024 .. انقر هنا …

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجو مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم