توقعات الأبراج ليوم الجمعة ١٢ كانون الثاني يناير ٢٠١٨

ادعمونا بالمشاركة

توقعات و أسرار الأبراج ليوم الجمعة ١٢ كانون الثاني يناير ٢٠١٨
مع الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
حتى بيوم العطلة ماعم تلاقي وقت للراحة فهناك الكثير من الأعمال التي تقوم بها وخاصة لمن يحتاج المساعدة من المحيطين بك. تفكر بمشروع جديد لزيادة الدخل. بتكسب قلب الشريك بكلمة حلوة.
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
عندك شوية شغل فترة الصباح. وبتستغل باقي اليوم للاسترخاء والراحة. تنشط اجتماعيا وعائليا وتوطد علاقاتك مع المقربين. مبلغ من المال ستحصل عليه. علاقتك مع الشريك مستقرة.
بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
اليوم حلو ومميز مع الأصدقاء والمحبين. لديك طاقة إيجابية كبيرة تشعر بالتفاؤل. عندك بعض المعاملات المالية دفع وقبض. لاتستفز الشريك وخفف من حدة كلامك معه
بـــــــــ السرطان ـــــــــرج
اليوم عم تكون مبادر اتجاه الاصدقاء. وترجع مكانتك وقيمتك بين المحيطين أو تكسب ودهم ومحبتهم. عم تزداد نفقاتك هالفترة . تظهر اهتمام خاص بمن تحب.
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
اليوم لازم تكون هادي وتتعامل بهدوء ودبلوماسية مع المحيطين وخاصة أفراد العائلة. بتزعجك الضجة وبتحاول تبتعد عن الأجواء الصاخبة والمتوترة. الشريك عم يحاول يأمنلك أجواء إيجابية.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
استهتارك ببعض الأشياء يثير غضب من حولك. عليك أن تتعامل مع جميع الأمور بجدية أكثر. تحظى بمحبة واهتمام من حولك.  يوم عاطفي بامتياز وربما ارتباط للعازبين.
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
ممكن بعض الأمور الي كنت متأمل فيها مازبطت . بس ممكن يصير معك شي حلو أو مفاجأة تشعرك بالسعادة. أجواء إيجابية مع المحيطين. يوم مميز مع من تحب استغله جيدا.
بـــــــــــ العقرب ــــــــــرج
اليوم تعبان صحيا ونفسيا وحاسس حالك مضغوط كتير وبحاجة للراحة . ممكن تنزعج من بعض انتقادات المحيطين اللاذعة. تجنب الصدام والمشاحنات مع أحد وخاصة الشريك.
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
فكرة السفر عم تدور براسك. وممكن عم تحضر لعمل جديد أو شراكة بمشروع. نقاشات وجدالات كتير اليوم حاول تكون هادي. عم تبرر للشريك بعض تصرفاتك.
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
يوم مميز و تشعر بالسعادة. تلتقي بأحد الأشخاص تسر برؤيتهم وتنشط اجتماعيا. انتبه عمصاريفك وحاول تضبط الوضع أكتر ماتشتري غير الضروري. تلمس بعض التغييرات الإيجابية عند الشريك
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
كثرة العمل والتعب ينعكس بشكل سلبي على صحتك وربما بعلاقاتك مع المحيطين. تحاول إيجاد حلول لأمر ما يشغلك وربما يتعلق بأحد أفراد عائلتك. تحاول أن تخفف عن الحبيب همه.
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
تشعر ببعض التوتر وربما تتعرض لمشاحنة مع احد المحيطين . وأحيانا كثرة التفكير دون فائدة. عليك بالصبر لتصل إلى ماتصبو إليه. يحاول بعض المحبين تقديم المساعدة لك. بالإضافة لوقوف الحبيب إلى جانبك.
شارك معنا لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم فقط لايك و علق ببرجك أو مشاركة (شير) يومكم سعيد مع الفـلــكــــي ثابت الحـسن

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *