توقعات الابراج ليوم الأربعاء ١٤ شباط فبراير ٢٠١٨

ادعمونا بالمشاركة

توقعات و أسرار الأبراج ليوم الأربعاء ١٤ شباط فبراير ٢٠١٨
مع الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــرج
اليوم عندك وراق عم تمشي فيها. ممكن تتعرض لبعض المواقف المزعجة لكنها تمر بسلام اذا أحسنت التعامل مع المواقف بحنكة ودبلوماسية. يوم جيد لتجديد الحب مع الشريك وخلق أجواء إيجابية.
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
بتحس حالك مو شاطر بأعمال البيع والشراء وبتحتاج لحدا يساعدك بهالأمر. لاتستفز المحيطين بنبرة صوت عالية خليك هادي حتى ماتنفهم غلط. تملك قلب الحبيب وتكون أول اهتماماته.
بـــــــــ الجوزاء ــــــــرج
اليوم الحظوظ رح تحالفك مادياً ومعنوياً وأمامك فرص وحلول جيدة. اليوم أنت بحاجة فقط للهدوء بعد تعب وعناء سابق. بتلتقي بأحد الأشخاص لم تراه منذ فترة. ممكن تفاجئ الشريك بأمر ما.
بـــــــــ السرطان ـــــــــرج
اليوم وضعك الصحي بحاجة لعناية واهتمام أكتر لترجع لطاقتك وحيويتك المعتادة. أنت قلق حول أمور تخص العمل وتفكر بإيجاد الحلول المناسبة. حنية ومحبة الشريك لالك بتشعر بالقوة.
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
بتنزعج أحياناً من نظرة بعض الأشخاص لألك وبتحاول تثبت العكس. خليك مرن بالتعامل ولاتعطي لحدا أهمية أكتر مابيستحق. واهتم بعملك وعائلتك. تسعى لتوطيد وتعزيز علاقتك مع الشريك أو تقديم هدية له.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
حاسس إنك عم تقدم وتبذل مجهود كبير بمجال العمل وحابب تاخد استراحة. ممكن يكون عندك سفر أو تسافر بهالفترة. يوم جيد حتى تعترف بحبك وتعيش أجواء رومانسية مع الحبيب.
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
حابب تعمل تغييرات جذرية بحياتك بالعمل أو تغربل بعض الأصدقاء وحتى من المحيطين بك. اليوم عندك التزامات عائلية. لاتخلق مشاكل مع الشريك لان الشريك حابب يقضي معك أوقات مميزة.
بـــــــــــ العقرب ــــــــــرج
اليوم رح تكون بانتظار أخبار أو نتائج بموضوع آخد كل تفكيرك. يوم جيد لإعادة ترتيب أو تنظيم بعض الأمور وتحط النقاط على الحروف. لاتهمل صحتك. الحبيب محظوظ بك وبمحبتك له وممكن يعملك مفاجأة.
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
اليوم بالك مرتاح وحاسس براحة نفسية. وتحسن على الصعيد الصحي. لازم تتعامل بإيجابية ودبلوماسية مع المحيطين بك قدر الإمكان وتلاقي الحلول المناسبة. لاتسمح لحدا يتدخل بعلاقتك مع الحبيب واستغل اليوم حتى تفرحو.
بـــــــــــ الجدي ـــــــرج
لاتقلق ولا تتوتر وحاول تستغل الظروف لتجعلها تصب لمصلحتك. أحد الأشخاص المقربين منك شاغل بالك وعم تحاول تلاقي حلول لمشاكلو. ابتعد عن الأجواء السلبية حتى ماتنعكس ع علاقتك مع الحبيب قدملو هدية تعبر عن محبتك الو.
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
عم تتلقى مدح من المحيطين أو من رؤسائك بالعمل. عم تعطي حلول أو اقتراحات لحل بعض الأمور. تلتقي بأحد الأشخاص لم تراه منذ فترة وربما لديك عزيمة. لاتتكبر عالحبيب وعبر له عن مشاعرك بشكل صريح لان هو بحب يسمع منك كلام حلو
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
يوم مميز عندك طاقة وقدرات عالية. شيء جديد يدخل حياتك أو تغيير بحياتك يشعرك بلذة الحياة. تفكر بمدخول إضافي لتحسين الوضع المالي. عم تفكر شو اكتر شي ممكن يسعد الشريك لتقدملو ياه بهاليوم.
شارك معنا لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم فقط لايك وعلق ببرجك أو مشاركة (شير) يومكم سعيد مع الفلكي ثابت الحـسن

الآن أنضم الى صفحتنا الرسمية للفلكي ثابت الحسن  أضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

ان كنت من متابعين الابراج  انضم الينا لمتابعة الابراج  بالضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *