توقعات الأبراج ليوم الأربعاء٣١ كانون الثاني يناير ٢٠١٨

ادعمونا بالمشاركة

توقعات و أسرار الأبراج ليوم الأربعاء٣١ كانون الثاني يناير ٢٠١٨
مع الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
اليوم مرتاح ومبسوط تمتلك طاقة إيجابية وحيوية تجعلك تتغلب على ضغوط العمل. ترصد مبلغ من المال لشراء شيء معين أو لشراكة في مشروع ما. يوم هادئ مع الشريك.
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
حاسس اليوم ببعض الكسل. لكنك تنشط بنهاية اليوم وقد تلتقي بأحد الأصدقاء. تؤجل بعض الأعمال وتنهي بعضها. تتعرض لبعض العتب من قبل أحد أفراد العائلة. عليك أن تدرك مدى إحتياج الشريك لك.
بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
اليوم عم تقوم بأعمالك الخاصة وعم تكون من أولوياتك. تؤجل شراء بعض الأشياء لوقت لاحق. حاسس في شي ناقصك ماعم تعرف شو هو. ممكن تكون بحاجة لوجود الحبيب جنبك.
بـــــــــ السرطان ـــــــــرج
ماتفتح باب لأي حدا بحاول يعكر مزاجك ويعطيك طاقة سلبية. ممكن تزداد عليك ضغوط العمل هذا اليوم قد تطلب مساعدة من أحد الزملاء. تتعرض لجدال أو نقاش حاد مع الشريك.
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
في أمر شاغل بالك تجد صعوبة في حله. تحاول أن تجد الشخص المناسب الذي يستطيع مساعدتك. تبدو اليوم أكثر نشاطاً في العمل. يحتاجك الشريك لتساعده في أمر ما.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
تشعر اليوم بتحسن الأحوال المهنية والمالية بعد الضيق الذي مررت به. قد تطلق أحكام عشوائية نتيجة لحظة غضب تتراجع عنها في الحال. تلاحظ بعض الأخطاء عند الشريك لكنك تلتزم الصمت.
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
عليك اليوم أن تحدد أهدافك وما الذي تريده بالضبط. تكثر نفقاتك بأماكن غير مناسبة. تمد يد المساعدة والعون لأحد أفراد العائلة. عليك بالمبادرة اتجاه الشريك وتقديم بعض التنازلات.
بـــــــــــ العقرب ــــــــــرج
تبدو اليوم مرتاحاً تشعر بالتفاؤل. تعيش يومك بهدوء تبدو مدرك لما يدور حولك. تقوم بواجباتك المهنية بشكل منتظم دون أن ترهق نفسك. حالة من السكينة والهدوء مع الشريك.
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
تشعر ببدء الإنفراجات و تحسن حالتك النفسية والصحية. وتلتقي بأحد الأشخاص بعد غياب. مصاريف جانبية حاول ضبط نفقاتك أو تأجيل بعضها. علاقة مستقرة مع الشريك.
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
قد تحصل على أشياء كنت تنتظرها منذ زمن. أو قد تتلقى هدية. يعتب عليك أحد المحيطين ويشعر بتغيرك معه. حافظ على علاقاتك مع المحيطين. يحاول الشريك أن يقدم لك كل مايتوجب عليه.
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
أنت بحاجة للتنظيم بعملك لتحصل على نتائج جيدة. لابأس بقليل من الراحة من حين لآخر. تميل إلى العزلة و الإنفراد بنفسك أحيانا. لاترغب بالذهاب خارج المنزل. علاقتك جيدة مع الشريك هذا اليوم.
بـــــــــــ حوت ـــــــــــرج
يوم جيد بشكل عام وعم تهتم بحالك وتشوف الي بريحك وعم تعملو.ممكن تاخد إجازة من العمل أو تتابعو عن بعد لحتى تستعيد نشاطك. تبدو مسالم مع الشريك وعم تبتعد عن المشاكل.
شارك معنا لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم فقط لايك و علق ببرجك أو مشاركة (شير) يومكم سعيد مع الفلكي ثابت الحـسن

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *