حظك وبرجك ليوم الخميس 8 آذار مارس 2018

ادعمونا بالمشاركة

توقعات و أسرار الأبراج ليوم الخميس 8 آذار مارس 2018
مع الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــرج
حابب تختفي أو تبتعد شوي عن المحيطين. عم تعيد حساباتك وتراجع أفكارك بأمور خاصة فيم. شايل هم الوضع المادي وعم تحاول إيجاد الحلول. رح تلاقي الشريك هو السند الي بيدعمك بكل الأوقات.
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
عندك قدرات كبيرة وطاقة عالية لتمشي قدماً للأمام وتقلب الأوضاع على كافة الأصعدة لصالحك بس ماعم تستخدمها كلها. عندك شوية انشغالات عائلية. يوم جيد لتعزز علاقتك بمن تحب
بـــــــــ الجوزاء ــــــــرج
الأجواء مشحونة شوي ونفسيتك تعبانة بس عم تحاول تظهر القوة. الأمور رح تتحسن خلال النهار وتكون لصالحك. ورح تلاقي الدعم من المحيطين بك. أنت بحاجة للدعم الكبير من الشريك ويوقف لجانبك.
بـــــــــ السرطان ـــــــــرج
تنشط اجتماعياً وتلتقي مع الأصدقاء أو المقربين منك. تسمع لهموم أحدهم وتحاول أن تجد له الحلول. قد يصلك مبلغ من المال يأتي في مكانه. لاتخبي عن الحبيب همومك لأن هو أكتر حدا بحس فيك.
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
اذا بقيت ع أهمالك لأمور العمل. رح تتعرض لخسارة. لحق حالك واستغل قدرتك وطاقتك بالعمل لتحسن أحوالك لأن وضعك المادي في تراجع. استشر الشريك واطلب منه المساعدة.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــرج
كتر التفكير عم يعكس عصحتك بشكل سلبي. بس في أمور مريحتك وحاسس بتقدم فيا وعم تسعى لتطوير نفسك. الوضع المالي رح يتحسن. خليك هادي وماتنفعل بسرعة واستوعب الأمور لاقي الحلول المشتركة مع الحبيب
بـــــــــــ الميزان ــــــــرج
مانك كتير مرتاح وعم تشعر ببعض التوتر الداخلي. غير جو لحتى تريح نفسيتك ومزاجك شوي. ناطر تسمع بعض الأخبار الي شاغلة تفكيرك. بعض المشاحنات مع الشريك.
بـــــــــــ العقرب ــــــــرج
عم تنزعج من بعض تصرفات المحيطين بس عم تسكت وتساير حتى ماتخسر حدا. بعض الضغوط عليك والأعمال المتراكمة. لاتصعد الخلافات البسيطة مع الشريك وخليك هادي.
بـــــــــــ القوس ـــــــــرج
حاسس بشوية تعب اليوم. خلص أعمالك وريح حالك واهتم بصحتك. بتحس حالك أحياناً إنك الشخص المظلوم بين المحيطين فيك أو بعيلتك. حاول تخفف من التوترات بعلاقتك مع الشريك لاتزيدها.
بـــــــــــ الجدي ـــــــــرج
ليش هيك متوتر ومو عرفان شو بدك. لاتحمل الأمور أكتر مابتستاهل. عم تدور عشي تعبي وقت فراغك وتطلع من حالة الضجر الي انت فيا. علاقتك مع الشريك جيدة بتعطيك الراحة والقوة.
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
تبدو مشرقاً هذا اليوم تقوم ببعض الأعمال أو الأمور المؤجلة. عندك نفقات إضافية فوق المدخول. انتبه ماتوقع بضيق مادي. تبدو جذاب وملفت للأنظار تسرق قلب الحبيب.
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
عم تفكر كتير وعم تحط خطط بتخص العمل بس لهلأ ماعم تنفذ شي ع أرض الواقع. في أمور شاغلتك وعم تأجلك. عم تحظى بمساعدة ممن حولك. اليوم مناسب للتقرب من الشريك
شارك معنا لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم فقط لايك وعلق ببرجك أو مشاركة (شير) يومكم سعيد مع الفلكي ثابت الحـسن

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرئيسية للفلكي ثابت الحسن

أضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم وبرجك الميلادي وارقامك وحظك  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

الأولوية لمن يشارك المنشور من يشارك البوست

مراسلة الصفحة مباشرة مع سؤاله

ليتم الرد خلال 24 ساعة

انضم الى صفحتنا الرسمية للفلكي ثابت الحسن

أضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة
(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *