حظك وبرجك ليوم السبت 10 آذار مارس 2018

شارك

توقعات و أسرار الأبراج ليوم السبت 10 آذار مارس 2018
مع الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــرج
يوم جيد لتنجز ما هو مطلوب منك وقد تقدم مساعدة لأحد المقربين منك. تبدو اكثر تفهما و استيعابا للأمور التي تجري من حولك. تحاول ان تكون مصدرا لسعادة من حولك وخاصة للحبيب.
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
عليك أن تكون أكثر نشاطا و حيوية. لا تتكاسل و كن اكثر لباقة مع المحيطين وابتعد عن مايسبب لك التوتر. لا بأس بان تمارس بعض التمارين الرياضية. تبدو أكثر إنسجاما مع الشريك.
بـــــــــ الجوزاء ـــــــــرج
عليك ان تتحلى بالصبر و الجلد المعهودين منك ربما هناك تغييرات طرأت على حياتك انظر الى الجانب المضيء منها ولا تبدي أي امتعاض. خفف عن الحبيب همه.
بـــــــــ السرطان ـــــــــرج
هناك الكثير من الامور المؤجلة لديك تبحث عن مصادر تمويل لها. تقوم بما هو مطلوب منك و تنال المحبة من المحيطين. وضح وجهة نظرك أمام الشريك كي لايفهمك بشكل خاطئ.
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
تبدو أكثر حرية تتحرك بكافة الإتجاهات و تبدو كالوزير في رقعة شطرنج. تطرح مشروع أو عمل جديد على أحد الأصدقاء. عليك أن تثبت جدارتك وتكسب ثقة الشريك.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــرج
ارادتك القوية و عزيمتك يدفعانك لتكون أكثر صبرا وتحملا لأعباء العمل تبدي الرضا والإستحسان لمن يعاونك بالعمل. ترغب بالبقاء مع الشريك بعيدا عن الناس.
بـــــــــــ الميزان ــــــــرج
يوم مليء باللقاءات و الاجتماعات. تبدو منهمكا بالعمل هناك بعض التقدم لكنك تطمح للافضل. قد تؤجل بعض الأعمال وتخصص بعض الوقت للعائلة. انتبه لتصرفاتك مع من تحب.
بـــــــــــ العقرب ــــــــرج
يوم مناسب لتبرز قدراتك و خصوصا الذهنية.حاول ألا تفقد تركيزك وفكر جيدا قبل اتخاذ أي قرار تبدو متعبا ومرهقا. على الشريك أن يهيأ لك أسباب الراحة ويهتم بوضعك الصحي.
بـــــــــــ القوس ـــــــــرج
يوم جيد بالنسبة لك لديك قدرات وإمكانيات عالية قدمها بالشكل الأمثل لجعل الأمور لصالحك. حاول أن تحدث تغييرا واضحا بحياتك لتستعيد بعض اللحظات السعيدة. اخلق أجواء الفرح مع من تحب.
بـــــــــــ الجدي ـــــــــرج
عليك أن تخفف من مصاريفك وخبي قرشك الابيض ليومك الاسود. تهتم بأمورك المالية وتبدو غير راض عن تصرفات من حولك وقد توجه بعض الانتقادات. تتقرب من الحبيب وتقضي معه أوقات طيبة.
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
تقوم بدور المحامي المدافع عن فكرة مهمة. عليك أن تكون أكثر دبلوماسية لتوضح أفكارك بالشكل الصحيح. لديك معاملات مالية أو بيع وشراء. على الشريك أن يساعدك لترتب أفكارك.
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
عليك أن تكون أكثر هدوء و تبتعد عن المشاكل. خفف من عصبيتك و كلامك الجارح الذي لا طائل منه و انتبه لأمورك العائلية. الشريك بوحوده جانبك يعوضك عن جميع الناس.
شارك معنا لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم فقط لايك وعلق ببرجك أو مشاركة (شير) يومكم سعيد مع الفلكي ثابت الحـسن

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرئيسية للفلكي ثابت الحسن

أضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم وبرجك الميلادي وارقامك وحظك  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

الأولوية لمن يشارك المنشور من يشارك البوست

مراسلة الصفحة مباشرة مع سؤاله

ليتم الرد خلال 24 ساعة

انضم الى صفحتنا الرسمية للفلكي ثابت الحسن

أضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة
(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *