توقعات الأبراج ليوم الجمعة ٩ شباط فبراير ٢٠١٨

ادعمونا بالمشاركة

توقعات و أسرار الأبراج ليوم الجمعة ٩ شباط فبراير ٢٠١٨
مع الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــرج
تبدو بمزاج ليس جيد جداً. ترهقك المسؤليات المتزايدة عليك. أنت بحاجة لمن يقدم لك يد المساعدة والعون. إضافة إلى أمر ما يشغل تفكيرك. لاتدع للخلاف مكان بينك وبين الشريك.
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
تبدو أكثر إندفاعاً في العمل وتحاول أن تكون متميزاً بين زملاء العمل. تنعم برفقة طيبة مع الأصدقاء. مبلغ مالي قد يصلك. لاتهمل الشريك واقضي معه بعضاً من الوقت.
بـــــــــ الجوزاء ــــــــرج
أنت شديد التحمل والصبر. نتيجة ثقتك بنفسك الكبيرة على إنجاز أكبر قدر من الأعمال. لديك بعض النفقات المنزلية الضرورية. بعض الحساسيات من الشريك لاتعطيها أكثر من ما تستحق.
بـــــــــ السرطان ـــــــــرج
تنزعج من بعض الأشياء المحيطة بك. لكنك تلتزم الصمت ولاتتدخل بما لايخصك. تنشط في مجال العمل. وتقوم ببعض التواصل مع الأقارب. الشريك بحاجة لوجودك معه.
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
تشعر اليوم بملل وروتين من أجواء العمل. عليك أن تخرج لمكان تتفسح به. لكن الظروف غير مناسبة حالياً. اشرح للشريك ماتفكر به كي لا يحكم عليك مسبقا.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
تبدو اليوم مرحاً مع المحيطين بك. تحاول أن تكون محبوباً بينهم. لكن احذر من أن تتكلم بعض الكلمات الجارحة. واحترم آراء الآخرين حتى لو اختلفت معهم بالرأي. تجنب المشاحنات مع الشريك.
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
ترغب بتغيير شيء ما في حياتك. لاتتراجع في بعض القرارات التي اتخذتها مؤخراً. موعود بمبلغ من المال ربما يتأخر قليلاً. تحاول أن تكون دبلوماسي مع الشريك لتكسبه.
بـــــــــــ العقرب ــــــــــرج
تقوم اليوم ببعض الواجبات العائلية. تحاول إنهاء مهامك في العمل بأسرع وقت. لديك بعض المصاريف الجانبية. تبدي محبتك واهتمامك بشكل ملحوظ للشريك.
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
تحاول اليوم أن تظهر بمظهر القوي الذي يستطيع الإعتماد على نفسه. ومساعدة الآخرين. هناك بعض الأمور الحساسة لاتتسرع بها. فرغ نفسك للشريك وقدم له مايحتاجه.
بـــــــــــ الجدي ـــــــرج
تشعر ببعض الإرتياح هذا اليوم. وتستقبل أحد المقربين. تحاول أن تأخذ قسطاً من الراحة لتستعيد طاقتك وحيويتك. خفف من مصاريفك. بادل الشريك الإهتمام والحب.
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
أفكار كثيرة تدور في رأسك. لكن عليك البدء والتنفيذ بما تخطط له. تزداد مصاريفك واحتياجاتك هذا اليوم. هناك من يحسدك لعلاقتك مع الشريك لاتسمح لأحد أن يتدخل بعلاقتك معه.
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
تعاني من الضغوط في العمل هذا اليوم وضيق في الوقت. تنهي أعمالك بمشقة وتشعر بالتعب في نهاية اليوم. عليك بتقديم الدعم النفسي للشريك.
شارك معنا لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم فقط لايك وعلق ببرجك أو مشاركة (شير) يومكم سعيد مع الفلكي ثابت الحـسن

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *