توقعات الأبراج ليوم الخميس ٨ شباط فبراير ٢٠١٨

شارك

توقعات و أسرار الأبراج ليوم الخميس ٨ شباط فبراير ٢٠١٨
مع الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــرج
يوم تشعر فيه ببعض التعب. تريد أن تحظى بمزيد من الإهتمام ممن حولك وتقدير تعبك. تبخث عن مصدر دخل إضافي. على الشريك أن يبدي المزيد من الرومانسية و المحبة لك.
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
بعض التعب و الكسل ربما هو الطاغي اليوم. خفف من طيشك و لا تقوم بما يخطر ببالك قبل أن تفكر به جيدا. أصدقائك لهم المكانه الأولى لا تنسى الشريك فهو بانتظارك دوما.
بـــــــــ الجوزاء ــــــــرج
تقوم بكافة الأعمال المناطة بك. تفعل ما بوسعك لتحافظ على مكانتك و تعزيز مركزك في مجال العمل. الشريك بحاجة لك فلا تخذله و قدم له شيء يستحقه.
بـــــــــ السرطان ـــــــــرج
يوم جيد لتقدم المساعده و العون لأحد أفراد أسرتك والنظر في أمورك الخاصة. هناك بعض الأشخاص تعتمد عليك و تريد منك المساعده. أنت بحاجة لمن تبوح له بما يجول في خاطرك.
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
أنت غير مرتاح لمجريات الأمور و ترغب بأن تحدث تغيير ما في حياتك. لكن كبريائك و عنادك لا يسمحان بذلك أنت بحاجة لمن يدفعك لهذا الإتجاه. أوضاعك العاكفية جيدة.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
كثرة العمل و الضغوط و محبتك بأن تتقدم دوما نحو الأمام يحدثان لك الأرق و وجع الرأس. خفف عنك و حاول أن تعيش لحظات جميلة مع عائلتك. قدم الأعذار للشريك فهو مضغوط.
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
رغبتك بالمثالية قد تحدث لك المتاعب مع الآخرين. لسنا في المدينة الفاضلة عليك أن تتأقلم مع من حولك ولا تنسى كما تدين تدان. تجنب من لاتتفق معه بالأفكار. بعض التحسسات من قبل الشريك.
بـــــــــــ العقرب ــــــــــرج
تشعر بالتعب و العناء منذ مساء الأمس. تعبك جسدي و نفسي بنفس الوقت. عليك أن تتأقلم مع الوضع الحالي. تريد أن يقف إلى جانبك من تحب و أن يقدم لك العون لتشعر بالقوة. توقع مفاجأة منه.
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
تقوم بما هو مطلوب منك و خصوصا على الصعيد العائلي. قد تشعر ببعض التقصير لكن لا عليك فمحيطك يقدر تعبك لا تقلق لذلك. تحصل على هدية أو شيء رمزي. اهتم بالحبيب وبادله المحبة.
بـــــــــــ الجدي ـــــــرج
تحاول اليوم أن تخفي بعض آلامك و مشاعرك الحزينة. لكنك لن تستطيع أن تخفي ذلك لان تصرفاتك سوف تفضح ما تشعر به. هون عليك و توقع الخير فكل متوقع آت. الشريك يحاول أن يتقرب منك.
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
يوم جيد ترتاح فيه و تسر بلقاء من تحب. عليك أن تظهر بعض قدراتك الدفينة فمن حولك بحاجة لمساعدتك. أنت محط أنظار المحيطين اليوم. تترقب أمر يخص الشريك.
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
لديك الكثير من الأعمال التي يجب عليك أن تقوم بها. تبدو هذه الفترة مضغوطا و كثير الإنشغال. بإمكانك أن تشكي بعض همومك لمن تثق به. الشريك يقف إلى جانبك ويدعمك.
شارك معنا لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم فقط لايك وعلق ببرجك أو مشاركة (شير) يومكم سعيد مع الفلكي ثابت الحـسن

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *