توقعات الأبراج ليوم الأربعاء ٧ شباط فبراير ٢٠١٨

ادعمونا بالمشاركة

توقعات و أسرار الأبراج ليوم الأربعاء ٧ شباط فبراير ٢٠١٨
مع الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــرج
ترغب بقضاء يومك في المنزل أو برفقه من تحب فقط. حاول إنهاء أعمالك بأقصر وقت لتستمتع بيومك. انتبه لمصروفك فلديك الكثير من الالتزامات. تبدو لطيفاً مع الشريك هذا اليوم.
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
عليك الإهتمام بعملك هذا اليوم فلديك بعض الأعمال المتراكمة. تحتاج لدعم مادي. انتبه لصحتك وكذلك لنظامك الغذائي. تنتظر أخبار سارة. تحظى بمحبة وتفهم الشريك لك.
بـــــــــ الجوزاء ــــــــرج
تكثر عليك ضغوط العمل هذا اليوم. وكذلك بعض الأشياء الموكلة إليك من قبل الأصدقاء. تشعر بضيق مادي وتبحث عن الفرج. خفف عن الحبيب وبادر ولو بكلمة حلوة.
بـــــــــ السرطان ـــــــــرج
تشعر بثقة كبيرة بالنفس. تقف إلى جانب أحد الأصدقاء المقربين وتقدم له مايحتاجه. يصلك مبلغ من المال أو ربما غرض ما بحاجته. حبك للمرح يخلق جواً ممتعاً مع من تحب.
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
عليك أن تصغي جيداً لمن يحادثك وتفهمه جيداً قبل أن تبدي ردات فعل سلبية. تحاول تطوير نفسك في مجال معين. لاتفش خلقك بمن تحب فهو بحاجة لك.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
يوم جيد ومناسب للعمل وحتى الأعمال المؤجلة مسبقاً. فقط عليك تنظيم وقتك. رغم التعب لكنك تشعر بالسعادة. يجب على الحبيب تفهم إنشغالك عنه.
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
تبحث عن أساليب أو خطط جديدة في العمل. راقب الأوضاع من حولك فهناك بعض الأمور تحتاج لحسم منك ووضع النقاط على الحروف. بعض المشاحنات التي لاتفسد للود قضية مع الشريك
بـــــــــــ العقرب ــــــــــرج
يوم جيد وهادئ خالي من الجدال أو التوترات. تشعر بقربك ممن تحب أن تكون معهم. تقضي وقتاً ممتعاً. ترغب بأخذ راحة من العمل. يوم سعيد على المستوى العاطفي.
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
تشعر ببعض التعب هذا اليوم. تحتاج لمن يمد لك يد المساعدة من قبل عائلتك أو المحيطين بك. الوضع المهني بحالة مستقرة. يوم هادئ مع الشريك.
بـــــــــــ الجدي ـــــــرج
تقوم ببعض الواجبات العائلية هذا اليوم. يوم جيد تشعر فيه بالرغبة للقاء أحد محبيك. عليك الإهتمام بمجال العمل أكثر. علاقة مستقرة مع الشريك.
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
تتحسن صحتك اليوم. وتشعر بالملل لاتبقى في المكان الذي أنت فيه. اخرج لزيارة أحد الأصدقاء. تنتظر خبر حول أمر يشغلك. حاول تحسين علاقتك مع من تحب.
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
تبدو نشيطاً هذا اليوم ولديك القدرة على إنهاء جميع أعمالك. تقوم ببعض الواجبات المنزلية المؤجلة. تحاول أن تبتعد عن المحيطين هذا اليوم. تتعرض لنقاش حاد مع الشريك استوعبه قليلاً.
شارك معنا لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم فقط لايك وعلق ببرجك أو مشاركة (شير) يومكم سعيد مع الفلكي ثابت الحـسن

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *