توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء ٦ شباط فبراير ٢٠١٨

ادعمونا بالمشاركة

توقعات و أسرار الأبراج ليوم الثلاثاء ٦ شباط فبراير ٢٠١٨
مع الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــرج
اليوم حالتك النفسية مرتاحة أكتر. وأمور العمل عم تقوم فيها على أكمل وجه. يشغل تفكيرك أمور تخص المستقبل حول أعمال جديدة أو شراء شيء ما يخصك. تخرج أنت والشريك لمكان ما
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
حاسس اليوم ببعض الندم وتأنيب الضمير. لاتتسرع بالكلام والحكم على الأشخاص. لكنه يوم جيد نوعاً ما تقضيه برفقة العائلة. لاتكن أنانياً مع الشريك وافعل شيء لأجله.
بـــــــــ الجوزاء ــــــــرج
اليوم عم تكتر الضغوط عليك لكن تتاح لك بعض الفرص. عليك استغلالها لمصلحتك. يصلك مبلغ مالي تنتظره. ولكن تكثر الإلتزامات والنفقات. الشريك مابيزعل منك رغم كلامك الجارح أحياناً
بـــــــــ السرطان ـــــــــرج
عم تحاول تغير شيء بحياة شخص عزيز عليك أو تقدملو المساعدة. أمور العمل في حالة جيدة لكن عليك بأخذه نحو الأفضل. تزداد المصاريف والنفقات هذا اليوم. تجنب استفزاز الشريك.
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
اليوم عم تحاول تخلق جو من الفرح وما تخلي حدا زعلان منك. تبدأ الأمور المالية بالتحسن والإنفراج فقد يصلك مبلغ مالي يأتي بوقته. الشريك يشعر بالرضا منك ويتمنى لك الأفضل.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
اليوم تبدو أكثر ثقة بنفسك وتستعيد حيويتك. تحاول تنشيط وتجديد العمل وتطلب من زملاء العمل التعاون. بحاجة لمبلغ من المال لأمر معين. تطلب من الشريك المساعدة ب أمر ما.
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
اليوم ممكن تتعرض لبعض الفوضى وعدم الترتيب وممكن عم تأجل سفرة. انتبه لكلامك مع المحيطين ولا تكون حاد. شوف أخطاءك مع الشريك قبل ماتوجهلو الانتقادات.
بـــــــــــ العقرب ــــــــــرج
تخف الضغوط عنك هذا اليوم. وتشعر ببعض الإرتياح. قد تتلقى دعوى أو عزيمة من أحد الأصدقاء. أمور العمل جيدة وسيصلك مبلغ مالي. بعض التوترات البسيطة مع الشريك تمر بسلام.
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
تبدو اليوم متفائلاً ومشرقاً. تستعيد عزيمتك وتبدو قوي الإرادة. تواجه بعض الأمور الصعبة وتتغلب عليها. لديك التزامات مالية. الشريك بحاجة لوقوفك إلى جانبه
بـــــــــــ الجدي ـــــــرج
اليوم ستكون متألق ولبق بالتعامل مع الآخرين. تستقبل بعض الأشخاص المحبيبن لك. تتراجع أعمالك قليلاً. تبرر مصاريفك بأنها مهمة وكلو ضروري. الشريك يحاول إسعادك وقد يحضر لك مفاجأة سارة.
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
قد تشعر ببعض الضيق هذا اليوم وأنك مخنوق. حابب تطلع من الجو الي أنت فيه. بس صعب تترك عملك ومسؤلياتك لهيك مارح تقدر. الشريك معجب بصراحتك معه لهيك بوقف جنبك بكل الأوقات
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
تبدو متقلب المزاج هذا اليوم وسيكون نهارك متقلب. عم يشغل تفكيرك قصص كتيرة. رح تقابل ناس من زمان ماشفتن. لاتورط حالك بالدين وأصرف على قد دخلك. لاتهمل الشريك وقدم بعض التنازلات.
شارك معنا لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم فقط لايك وعلق ببرجك أو مشاركة (شير) يومكم سعيد مع الفلكي ثابت الحـسن

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *