توقعات الابراج ليوم الأحد ٤ شباط فبراير ٢٠١٨

ادعمونا بالمشاركة

توقعات و أسرار الأبراج ليوم الأحد ٤ شباط فبراير٢٠١٨
مع الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــرج
أمورك الحالية شو مكركبة بس عم تحط خطط للمستقبل ولاحقا الأمور رح تصير أحسن. رح يوصلك مبلغ من المال كنت بأمس الحاجة الو. بعض التوترات بعلاقتك مع الشريك.
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
خليك متفائل ولاتنظر للنصف الفارغ من الكأس. عم تنشط على الصعيد الاجتماعي وتكسب المحيطين. انتبه لوضعك الصحي. قد تتعرض لسوء فهم مع الشريك وضح وجهة نظرك.
بـــــــــ الجوزاء ــــــــرج
أمورك عم تتحسن وأنت مبسوط لحدوث بعض التغييرات الإيجابية بحياتك. حافظ ع لباقتك بالتعامل مع المحيطين. علاقتك مع الشريك جيدة تنعم بالهدوء.
بـــــــــ السرطان ـــــــــرج
تشغل بالك بعض الأمور العائلية وممكن يفضفضلك أحد المقربين همه وتقدم له النصيحة. لاتخلي هالشي يعطيك طاقة سلبية. خليك إيجابي وخاصة مع الشريك.
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
اليوم ممكن تستقبل زوار بشكل مفاجئ. وتقضي معهم أوقات طيبة. عندك معاملات مالية تصليحات أو بيع وشراء. انتبه للوضع المالي. تتناقش مع الشريك حول أمر يخصكما.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
مشاريع وأفكار جديدة ومردود مالي جيد تحصل عليه. عندك حسابات مالية مع شريك بالعمل أو دين بتوفيه. تتلقى عزيمة من أحد الأصدقاء. يتفهمك الشريك ويحاول إرضاءك.
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
مانك اليوم بأريح حالاتك بسبب التفكير الزائد بأمور العمل. ريح حالك شوي وماتتوتر. الأمور رح تكون لصالحك بالفترات القادمة. اليوم خليك جنب الشريك هو بحاجتك.
بـــــــــــ العقرب ــــــــــرج
ماتحمل الأمور فوق حجمها وماتكون حساس زيادة. طلاع من دائرتك الضيقة وكون اجتماعي ولبق بتعاملك مع الناس. الشريك بحب يشوفك أحسن الناس ويشوف حالو فيك.
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
اليوم أنت سعيد لسماع خبر سار يخص أحد الأشخاص المقربين منك. لذا تبدو ودودا لطيفا مبتسم الوجه. انتبه من الوقوع بضيق مادي. قد تتعرف على أشخاص جدد وربما علاقة جديدة للعازبين.
بـــــــــــ الجدي ـــــــرج
أعمال جديدة عم تنطرح عليك. لازم تفكر بالمستقبل وتستغل هالوقت لصالحك. عم تعطي من قلبك بالعمل ومابتنسى تهتم بأصدقائك وتقدملون المساعدة. يوم إيجابي مع الشريك.
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
عم تستعيد علاقاتك القديمة وتجددها. ممكن تحصل على فائدة أو تكسب فرص جيدة من أحد الأشخاص. اذا معك مبلغ من المال للتصرفه رح يجي وقت تلاقيه قدامك. خصص بعض من الوقت لمن تحب
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
اليوم فاقد لحدا من عيلتك وحابب تتواصل معه أو تشوفو. يمكن حاسس أنك بحاجة لوجوده جنبك هالفترة. لاتضغط حالك كتير بالشغل. الحبيب عم يتقرب منك ويهتم فيك.
شارك معنا لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم فقط لايك وعلق ببرجك أو مشاركة (شير) يومكم سعيد مع الفلكي ثابت الحـسن

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *