توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء ١٣ شباط فبراير ٢٠١٨

ادعمونا بالمشاركة

توقعات و أسرار الأبراج ليوم الثلاثاء ١٣ شباط فبراير ٢٠١٨
مع الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــرج
يوم مناسب لتنجز ما تبقى من أعمال. حاول أن تعيش بواقعية أكثر واعتمد على مبدأ إن كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب. لا توجه انتقادات و اتهامات لمن حولك وخصوصا للشريك فهو بحاجتك وقد لا يتحمل انتقادك له.
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
أمورك العملية تأخذ الكثير من وقتك و تفكيرك. تريد أن تعزز مواردك المالية وتسعى لتحقيق الأرباح. عليك أن تنتبه لصحتك وتبتعد عن كل ما يسبب لك الضرر الصحي قبل أي شيء. على الشريك أن يقف لجانبك.
بـــــــــ الجوزاء ــــــــرج
يوم مناسب للتخطيط والتفكير قبل اتخاذ القرارات المهمة لاحقا. عليك أن تحافظ على تركيزك وتكون صاحب مبادرة. أنت بحاجة للدعم المعنوي من قبل المحيطين وربما المادي أيضا. أظهر حبك ومشاعرك للحبيب ولا تخفيها.
بـــــــــ السرطان ـــــــــرج
يوم اجتماعي تعزز فيه مكانتك وتقوي حضورك. تقدم المساعدة لأحد المقربين لكنك قد تقوم بخطوات فيها بعض الطيش وعدم الخبرة. انتبه جيدا لأفعالك و٨حكم عقلك أولا. تخلق جو مرح مع من تحب.
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
قد تجد نفسك في بعض الأحيان مضطرا لتنجز كافة أعمالك بعد تعب و عناء تريد أن تحقق هدفا محددا ولكنك تواجه الكثير من الصعوبات. بسريتك وحبك للكتمان تحصل على المطلوب. تعيش مع من تحب جو مستقر.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
تملك الكثير من الأمل والإشراق لتتقدم نحو الأفضل. تريد أن تطور من أساليبك و تحدث تغيير يساعدك لتؤدي الدور المطلوب منك. هناك تحسن على كافة الأصعدة. يتفهم الشريك ضيق وقتك وضغط عملك.
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
تسير أمورك بطريقة تبدو أنك غير راض عنها و لكنك تقبل بالواقع و تريد أن تتعايش معه. قدراتك الكبيرة تدفعانك للبحث عن حلول لبعض الأمور التي تبحث عن حل لها أنت قادر على ذلك. بادر نحو الشريك باتصال أو قدم له هدية.
بـــــــــــ العقرب ــــــــــرج
الوقت مناسب لتقوم بكل الخطوات التي تؤدي إلى تحقيق أمنياتك. عليك أن تستفد من كل الفرص المتاحة لك. هناك بعض الأعمال العالقة التي ترغب أن تنجز بسرعة أكبر. تتكل على الشريك وتحظى بإهتمامه.
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
تبدو لطيفا و منسجما مع من حولك. تحاول أن تظهر بمظهر الحمل الوديع. لا ترغب بخلق المشاكل والنزاعات لكنك قد تفقد أعصابك في لحظات حاسمة انتبه لذلك وتجنب إثارة غضب الشريك.
بـــــــــــ الجدي ـــــــرج
يوم مناسب لتكون بالقرب من أحد الأصدقاء أو أحد أفراد العائلة. تعيد الحيوية للجانب الأسري والعائلي بحياتك. عليك أن توازن الأمور وألا تميل كل الميل لإتجاه واحد. غياب الشريك عنك يزعجك.
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
عليك أن تحذر من إهمال أعمالك. فلا تدع الأمور تخرج عن سيطرتك. ولا تسمح بتراكم الأعمال. صبرك وعنادك يساعدانك على تحمل المشاق وتجاوز العقبات. اعتمد على الشريك.
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
يوم مناسب لتقوم بإصلاح بعض المشاكل التي تنتج عن قلقك و عدم قدرتك على التركيز أحيانا. تقوم بإعادة الأمور لنصابها وتبحث عن قاسم مشترك بينك وبين كل من يحيط بك وخاصة الشريك.
شارك معنا لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم فقط لايك وعلق ببرجك أو مشاركة (شير) يومكم سعيد مع الفلكي ثابت الحـسن

انضم الى صفحتنا الرسمية للفلكي ثابت الحسن

أضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

انضم الى صفحة برجك اليوم

بالضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــــــــــ
لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة
(لكم منـي كـل الـود والمحبـة الفلكي ثابت الحسن)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *