توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء ٣٠ كانون الثاني يناير ٢٠١٨

ادعمونا بالمشاركة

توقعات و أسرار الأبراج ليوم الثلاثاء ٣٠ كانون الثاني يناير ٢٠١٨
مع الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
يوم حافل بالنشاط والعمل. هناك بعض الأصدقاء يقدمون لك المساعدة. الاستقرار المادي يعكس عليك الإرتياح. وتنعم أنت والشريك بيوم من الهدوء والاستقرار العاطفي.
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
تتاح لك فرص ذهبية في مجال العمل. عليك إستغلالها لصالحك. حافظ عليها بالكتمان لتضمن النجاح. تبدو أنت والحبيب في حالة إنسجام وتفاهم. انتبه لمصروفك.
بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
توجه بعض الإنتقادات الحادة لأحد زملاء العمل. تجنب من الصدام مع رؤساء العمل. تبدو هذا اليوم منزعج قليلاً. أنت كثير الحساسية مع الشريك وهذا الأمر يتعب الشريك.
بـــــــــ السرطان ـــــــــرج
حاسس اليوم بطاقة سلبية بنصحك انو ماتعمل شي حتى ماتحس انو شو ماعملت ماعم يزبط معك. استغل اليوم للراحة والعائلة. الشريك متفهمك وعلاقتك معه مستقرة.
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
الروتين يقيد حياتك ويشعرك بالملل. حابب تغير الأجواء المحيطة. تنتظر أمر ما يغير مسار حياتك. العمل بحاجة لإبداع منك لتحسينه. يزعجك إنشغال الشريك عنك هذه الفترة.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
قد يكون يوم من التعب والإرهاق. اذا لم تراعي صحتك وترتاح قليلاً من العمل. تحتاج للشعور بمحبة العائلة ودعمهم. لاتقف على أشياء صغيرة بعلاقتك مع الشريك لتجنب المشاكل.
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
عليك ألا تكون متسرعاً ولجوجاً في العمل. وألا ستتعرض للخسارة. خذ مشورة الشريك فهو أكثر شخص يخاف على مصلحتك. عليك بتقدير اهتمامه ومحبته لك.
بـــــــــــ العقرب ــــــــــرج
هذا اليوم ستشعر بأنك وحيد. بعيداً عن الناس. يزعجك هذا الوضع وترغب بالخروج. تبحث عن عمل جديد أو خطط جديدة تخص العمل. تفتقد الحبيب وتشعر أنك بحاجة لوجوده بجانبك.
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
اليوم ستخرج من دائرتك. وتتعرف على أشخاص جدد. وربما تستفاد من خبرة أحد الأشخاص بالعمل. ادرس خطواتك ولاتتسرع ب اتخاذ القرارات. ستأخذ رأي الشريك بمسألة عائلية.
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
اليوم سيكون حافل بالأحداث واللقاءات. تشعر بالإنسجام مع وسطك. وتتابع بعض الأعمال. ربما تتلقى دعوى أو عزيمة. الشريك ينتظر خطوة المبادرة منك عليك أن تكون أكثر رومانسية
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
اليوم وجودك مميز. وتجذب حولك المعجبين. تتصرف بعفوية وتحظى بمحبة الجميع. يصلك خبر سار بالعمل أو مديح. عليك أن تقدر تعب الشريك وتقف الى جانبه.
بـــــــــــ حوت ـــــــــــرج
أنت اليوم صاحب إبداع. تجد الحلول المناسبة لكل موقف وتتصرف بدبلوماسية. ستكون نشيطاً وتنهي جميع أعمالك. تؤجل بعض المواعيد. الشريك يتذمر من إنشغالك الزائد لكنه يضع لك الأعذار.
شارك معنا لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم فقط لايك و علق ببرجك أو مشاركة (شير) يومكم سعيد مع الفلكي ثابت الحـسن

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *