توقعات الأبراج ليوم الإثنين ٢٩ كانون الثاني يناير ٢٠١٨

ادعمونا بالمشاركة

توقعات و أسرار الأبراج ليوم الإثنين ٢٩ كانون الثاني يناير ٢٠١٨
مع الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
اليوم عندك لقاءات مع بعض الأصدقاء في جلسة عمل أو لتناول الغداء. هناك منافسة بينك وبين أحد زملاء العمل تحاول إثبات وجودك. أما الشريك فيشعر بالراحة والسعادة بجانبك.
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
ممكن اليوم تتعرض للجدال الحاد مع أحد الأشخاص المحيطين لكنه ينتهي بسلام. تعبر عن محبتك للمحيطين بطريقتك. لكن الحبيب أحياناً يتمنى أن يسمع منك كلام جميل.
بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
عندك ثقة كبيرة بالنجاح في العمل. وقناعتك عالية بأنو مافي شي مستحيل. تقدم المساعدة والعون لمن يحتاجها. تشعر ببعدك عن الحبيب وتشتاق له ولوجوده إلى جانبك.
بـــــــــ السرطان ـــــــــرج
بعض المشاكل القديمة انحلت بسلام والفرصة مناسبة اليوم إلك لجعل جميع الأمور تصب في مصلحتك. وتطبيق مايدور برأسك من أفكار. تحتاج لدعم معنوي ومادي. وكذلك لدعم عاطفي من الحبيب.
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
أمورك الصحية بتتحسن اذا اهتميت بحالك واخدت وقت كافي من الراحة. امورك المهنية غير مستقرة في الوقت الحالي. تبحث مع الشريك بأمر يخص أحد أفراد العائلة لإيجاد الحل المناسب له.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
اليوم عندك لقاءات ومواعيد كتير نظم وقتك. امورك المهنية بدأت بالتحسن وربما بكسب الأرباح. تهتم بأحد أفراد العائلة. حاول تغيير أسلوبك مع الشريك ليتقرب منك أكثر.
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
تؤجل بعض الأمور التي كنت تنوي القيام بها. تشعر بالوحدة ولاتجد صديق حقيقي في بعض الأحيان. تعرض عليك صفقة بيع أو شراء. لاتهمل الشريك وقدم له القليل من الاهتمام من وقت لآخر.
بـــــــــــ العقرب ــــــــــرج
قد ترغب بأخذ هذا اليوم للراحة فقد تشعر ببعض التعب. لكن قد تنشغل بزيارة أحد الأصدقاء. تزداد مصاريفك هذا اليوم. يوم جيد للإهتمام بالشريك وتبادل المحبة.
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
ترغب اليوم بالخروج أو زيارة أحد الأشخاص. لكن الظروف ستعاكسك. تشغلك بعض الأمور التي تتعلق بالمنزل وتضطر إلى إنهائها. هناك بعض التوتر يطرأ على علاقتك مع الشريك.
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
بعص الأمور التي تقلقك وتزعجك قليلا. لكنك تحاول أن لاتعطي الأمر أهمية أكثر مما يستحق. كثرة الجلوس في المنزل تسبب لك بعض التعب والمرض. يطلب منك الحبيب أن تكون أكثر لطفا معه.
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
يوم جيد ابتسامتك لاتفارق وجهك تعمل بجد ونشاط. ممكن يكون عندك سفر مفاجئ. يصلك مبلغ مالي. تشتري بعض الأشياء الضرورية. حافظ على هدوء علاقتك مع الحبيب.
بـــــــــــ حوت ـــــــــــرج
تشعر بالتعب ببداية الصباح. تجهد نفسك كثيراً في العمل فاليوم لديك الكثير من الالتزامات والأعمال. تقدم لك المساعدة من المقربين. تسمع بخبر يخص الشريك تفرح لأجله.
شارك معنا لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم فقط لايك و علق ببرجك أو مشاركة (شير) يومكم سعيد مع الفلكي ثابت الحـسن

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *