توقعات الأبراج ليوم الجمعة ٢٦ كانون الثاني يناير ٢٠١٨

ادعمونا بالمشاركة

توقعات و أسرار الأبراج ليوم الجمعة ٢٦ كانون الثاني يناير ٢٠١٨
مع الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
تبدو متعب ومنزعج قليلا. حاول أن تخلق جو من المرح وتخرج من حزنك فليس هناك شيء يستحق. قد تسمع بخبر يسرك يساعدك أيضا على الخروج من حزنك. كما أن الحبيب بجانبك ويحاول إسعادك.
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
تبذل جهد وطاقة كبيرة لتحقيق شيء تسعى من أجله. تحصل على ماتصبو له وتشعر بالسعادة. انتبه لكلامك مع الحبيب فربما تجرحه ببعض الأحيان من دون قصد. لكن سرعان ماتنسيا لأن محبتكما كبيرة.
بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
تعاني من الضغوط الكثيرة في العمل. ربما لديك نقلة اليوم من مكان إلى آخر أو ربما سفرة. تتلقى دعوة من أحد الأصدقاء وتلبيها. تشعر بشوق للحبيب وتزداد محبتك له. لكن خفف من حساسيتك معه.
بـــــــــ السرطان ـــــــــرج
تهتم ب أحد أفراد العائلة. وتنتظر خبر بخصوصه. ستواجه بعض العراقيل في العمل عليك أن تستخدم حنكتك لتخطيها. انتبه لصحتك. اليوم تحظى برعاية واهتمام من الحبيب.
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
تبدو في الصباح نشيطا وتحمل طاقة إيجابية. تحاول أن تكون لطيفا مع المحيطين. عليك إبتكار أفكار جديدة في العمل. أو الدخول بمشروع جديد. بعض النقاشات والجدال مع الشريك تنتهي بسلام.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
لاتجد وقت للراحة. فتكثر أعمالك وطلب المساعدة منك. فتمد يد العون لبعض الأشخاص. ستحصل على مبلغ مالي. تحاول أن تكون دبلوماسي مع الشريك لتكسبه.
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
معنوياتك عالية اليوم ومزاجك رايق. حابب تغير بحياتك وتجدد أشياء كتيرة. تتوقع أرباح بعملك وتبدو واثق الخطوة. لا تتعالى على الحبيب وامدحه لأنك ستكون بحاجة إليه فيما بعد.
بـــــــــــ العقرب ــــــــــرج
تحاول اليوم الإبتعاد عن أجواء الصخب والضجة والإختلاء بنفسك. لديك أفكار كبيرة ومتجددة بمجال العمل. رح تطلعها وتنفذها. لا تفش خلقك بالحبيب كمان هوي بحاجة يقعد معك ويحادثك.
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
حساسيتك اليوم رح تكون عالية. وتتذكر أيام الماضي الحلوة. لاتحلق كتير وخليك ع أرض الواقع. الي راح ماعد يرجع أعمالك جيدة بدها شوية صبر. تحظى بمعاملة طيبة من الشريك ودعم معنوي كبير.
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
تتلقى دعم معنوي من أحد الأصدقاء. ويخرجك من توترك وحيرتك. عملك يحتاج لبذل المزيد من الجهد لتنال ماتريد وتصبو. خلاف مؤقت مع الحبيب ينتهي عندما تكون اكثر وضوح معه.
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
تشعر اليوم بالتفاؤل والمودة. وتبدو ودودا مع الجميع وخاصة ضمن محيط العائلة. لكنك تبدو أكثر جدية في مجال العمل. وستكسب مبلغ مالي. عليك أن تبادل الشريك الإهتمام وتشاركه في بعض قراراته.
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
تتميز اليوم بصلابة رأيك. وتتمسك بمواقف اتخذتها. الأعمال تسير بهدوء لا تستعجل النتائج. تحظى برفقة طيبة ومسلية. لاتحاول استفزاز الشريك وكن أكثر لين معه.
شارك معنا لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم فقط لايك و علق ببرجك أو مشاركة (شير) يومكم سعيد مع الفلكي ثابت الحـسن

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *