توقعات الأبراج ليوم الخميس ٢٥ كانون الثاني يناير ٢٠١٨

ادعمونا بالمشاركة

توقعات و أسرار الأبراج ليوم الخميس ٢٥ كانون الثاني يناير ٢٠١٨
مع الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
رغم الضغوط الكبيرة الي عم تعيشها. تشعر بالتفاؤل وتبتسم للحياة. عندك القدرة الكبيرة للعودة للبداية ومتابعة المشوار. مافي شي مستحيل أمامك اليوم. انت تجيد التعامل مع الحبيب وتقضي بعض الأوقات الرومانسية معه.
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
أنت اليوم بتحاول تخفي همك. وما تخبر حدا بألمك بتاكبر عحالك. رح تستعيد ثقتك بنفسك بس تتابع أعمالك وماتهملها. ممكن تنزعج شوي من قصة صغيرة وبتمر بسلام. خفف عن الحبيب شوية من الحمل والطلبات
بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
اليوم مسؤولياتك كبيرة. وعندك التزامات بمجال العمل. ماعندك الوقت الفاضي لتشوف حدا من الأصدقاء. والكل عاتب عليك تحلى بالصبر وقوة الإرادة. الحبيب يقف إلى جانبك وهذا يريحك كثيرا.
بـــــــــ السرطان ـــــــــرج
تبدو مزاجيا اليوم ومتوترا. بعض الأعمال متراكمة منذ أمس. وتحاول أن تنهيها. تتعامل بجدية في وسط العمل وتبذل جهدا مضاعفا. عليك أن تكون قريب من الحبيب وتقضي معه بعض الوقت فهو بحاجة لك أيضا.
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
اليوم ستكون يقظ ومتفهم للآخرين. تجذب الأصدقاء وتتلقى بعض الدعوات. انتبه لمصروفك فاليوم عليك التزامات مالية ودفع فواتير. الحبيب هو مصدر إلهام لك. لذا ابقى قريبا منه وأحكي له اسرارك.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
اليوم ستلتزم بأحد أفراد العائلة وتكون مشغولا به. أنت تحسب حساب لكل شيء. وأعمالك تسير على مايرام وكل شيء في وقته. توقع مزيد من الأرباح. أنت تعرف كيف تتعامل مع الحبيب وتعرف نقاط ضعفه وقوته.
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
إنه يوم للتفاؤل والنشاط. ستمضي معظم الوقت خارج البيت. وأفكار جديدة بالعمل. فلديك أرباح مالية ومواعيد مثمرة. لكن الحالة العاطفية ستكون متقلبة. وربما تتعرض لخيبة أمل مع الحبيب أو خلاف.
بـــــــــــ العقرب ــــــــــرج
تتمتع بحدس قوي. وتملي على الآخرين بعض النصائح. وبعض الأحيان توجه انتقادات لاذعة. ضغط العمل كبير. ريح حالك شوي لتقدر تكفي. تختلف مع الحبيب بوجهات النظر اسمع له ربما يكون رأيه سليم بالنسبة لك.
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
تشعر بالنشاط هذا اليوم. وتقوم بكافة أعمالك وتبحث عن تحديثات جديدة. علاقاتك الاجتماعية ستكون متميزة هذا اليوم. أما الحبيب تعيش أجواء إيجابية ومريحة.
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
تتأثر بالمحيط وتبدو شفافا. اليوم ستكون أحلامك واسعة وأفكارك جديدة بمجال العمل. فتضع بعض اللمسات السحرية لتبدو متميزا. لاتتذمر من غياب الحبيب عنك وقدم له الأعذار.
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
تتلقى دعوات عائلية وتجتمع مع من تحب. جلسة للمصالحة مع العائلة. تؤجل بعض الأعمال للغد. تقوم بحساب بعض المصاريف الخارجية. اترك الحبيب على راحته ولاتضغط عليه فهو يهتم لأمرك ويودك.
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
اليوم أنت نشيط ومستعد للمزيد من الأعمال الإضافية. طاقتك إيجابية وتسعد من حولك بمزيد من المحبة. اليوم لديك مصاريف إضافية. الحبيب سيكون مسرور منك ومتفائل بوجدك معه.
شارك معنا لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم فقط لايك و علق ببرجك أو مشاركة (شير) يومكم سعيد مع الفلكي ثابت الحـسن

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *