توقعات الأبراج ليوم الأربعاء ٢٤ كانون الثاني يناير ٢٠١٨

ادعمونا بالمشاركة

توقعات و أسرار الأبراج ليوم الأربعاء ٢٤ كانون الثاني يناير ٢٠١٨
مع الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
يوم جيد لكن هناك بعض الأعمال المتوجبة عليك والمتراكمة في المنزل. وأنت لا ترغب بعمل شيء. تحظى باهتمام المحيطين. عليك أن تنتهي منها لتشعر بالراحة. وتقضي وقتك بجانب الشريك.
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
حاول أن تكون اليوم أكثر هدوءاً. وابتعد عن مايسبب لك العصبية والتوتر. تضع النقاط على الحروف في أمر يزعجك. تكثر عليك الاتصالات التي تخص العمل. عليك المسايرة وطرح ما لديك من أفكار.
بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
تتفرغ هذا اليوم لنفسك برفقة الشريك. وتقضي أوقات مميزة. تدخل بنقاش مع أحد الأشخاص بخصوص العمل أو يطرح عليك مشروع جديد. عليك أن تعرف جيدا مايتوجب عليك القيام به ومراعاة المحيطين.
بـــــــــ السرطان ـــــــــرج
يوم من الراحة تقضية في المنزل مع العائلة. وربما تخطط للخروج لقضاء بعض الزيارات. جميع الأمور تجري بهدوء واستقرار. تسمع أخبار سارة. نقاش مع الشريك بموضوع يهمكما.
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
لست اليوم على مايرام نفسيا وصحيا. قد تتعرض لبعض المشاكل أو الصدام مع الحبيب. مايؤثر عليك سلبا. لكن الأمر بسيط سرعان مايحل عليك تقديم بعض التنازلات له.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
تخرج للاستجمام وتجتمع ببعض الأصدقاء. تحمل بداخلك طاقة إيجابية وتفاؤل للمستقبل. أمورك العملية تتحسن بشكل تدريجي. حافظ على استقرار العلاقة مع الحبيب.
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
إنطلاقة جديدة وأفكار يقظة. أنت اليوم في أحسن حالاتك. لكنك تجهد نفسك في العمل. أرباحك متوقعة وامورك ميسرة. والشريك يتفهم ظرفك. ويتعامل معك بلطف ودبلوماسية.
بـــــــــــ العقرب ــــــــــرج
تنسجم مع ذاتك. وتكون أكثر استقلالية. لديك بعض الأعمال المتراكمة. تحاول إنهائها. والبدء من جديد. حاول استيعاب الشريك وتبرير إنشغاله عنك. انتبه على وضعك الصحي.
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
تحاول أن تبتعد عن الكسل والخمول. وتبدأ يوم جميل برؤية شخص محبب لك. فتشعر بالحيوية والنشاط. الشريك يترقب منك أن تفهم وجهة نظره وتكون بجانبه.
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
يوم للتأمل وسط الطبيعة. تبتعد عن الضجة وتبدع في الخيال. تمارس بعض هواياتك المفضلة. الشريك يتوقع منك إيجابيات أكثر فلا تبخل عليه بالمزيد. مبلغ مالي سيصلك في وقته.
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
أنت اليوم متحمس ومبدع. تنتج أعمال جديدة وتلتقي ببعض الأصحاب. عليك أن تحافظ على نشاطك في العمل. وربما تخرج بنزهة برفقة طيبة. أنت منسجم مع الشريك حافظ على لباقتك.
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
تشعر بالنشاط وتحاول البحث عن الجديد أو التغيير لكسر الروتين. عليك إعادة تنظيم بعض الأمور في العمل. بسبب فوضويتك. أنت تستفز الشريك بكلامك حاول ضبط أعصابك.
شارك معنا لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم فقط لايك و علق ببرجك أو مشاركة (شير) يومكم سعيد مع الفلكي ثابت الحـسن

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *