توقعات الأبراج ليوم الإثنين٢٢ كانون الثاني يناير ٢٠١٨

شارك

توقعات و أسرار الأبراج ليوم الإثنين ٢٢ كانون الثاني يناير ٢٠١٨
مع الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
يوم جيد لتوطيد علاقاتك مع المحيطين وممكن تلاقي الدعم والمساعدة منهم. وضعك المالي شاغل بالك وتشعر بالقلق حول ذلك. تلقي اللوم والعتب على الشريك.
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
أحيانا بتحس حالك وحيد وماحدا معك. لازم تعزز ثقتك بنفسك وتكون واثق بحالك وبقدراتك وإمكانياتك. انتبه من المشاحنات مع الشريك ولاتخليها تاخد أكتر من حجمها.
بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
تبدو متعبا ومرهقا هذا اليوم وتشعر بضيق الخلق. اعتني بنفسك ولاتشغل بالك بالأعمال. تتلقى اتصالات هاتفية تسر بها. وربما يكون اتصال من الحبيب أو لقاء. تحتاج للصراحة مع من تحب وليس للتلميح.
بـــــــــ السرطان ـــــــــرج
تمتلك اليوم طاقة إيجابية تجعلك مقبلا على العمل بشكل أكبر. كما إنك تتجنب من الدخول بأي جدال أو مشاحنات مع أحد المحيطين. وخاصة مع الحبيب وتحاول كسب وده.
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
تحاول إرضاء الجميع وتهتم بهم. وأحيانا لاتجد من يهتم بك. اهتم بنفسك واجعلها من أولوياتك. الفرص في العمل جيدة وتحظى بالمديح الدائم. لاتكن صاحب ردات فعل مع الحبيب.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
اليوم تبدو متأملا. وأكثر حساسية تنظم المواعيد وتعطي الموعظة لغيرك. تتلقى اتصال عمل ربما تنال فائدة مادية. عليك أن تهتم بالحبيب أكثر وتخرج برفقته في نزهة.
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
أنت اليوم سعيد. وتحب الضحك واللهو. تشعر بالتعب في العمل قليلا. لكن محبة الشريك ووقوفه إلى جانبك يزيل عنك التعب والأرق. تناقش بعض الأمور العائلية.
بـــــــــــ العقرب ــــــــــرج
العمل يتطلب منك اهتمام أكثر. الحظوظ مواتية لك هذا اليوم استغلها جيدا. اذا أتتك فرصة عمل أو شراكة لاترفضها. الشريك ينتظر منك المبادرة اتجاهه.
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
تحاول كسر الروتين وجعل الأمور تحت سيطرتك. اليوم تفكيرك بعملك وإنشغالك به أكبر. بس النتيجة مارح تبين هلأ. لاتطنش الحبيب وحاول تكسب وده. الامور المالية تشغلك كثيرا بسبب الوعود الغير النافعة
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
أنت اليوم ستكون مسرور وتكثر لقائاتك. تبدو حيوي وتعطي النصائح لمن يحتاجها. مدخول مالي جديد. وعلاقة رائعة مع من تحب. تشعر بتزايد المسؤوليات عليك.
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
لاتتذمر من كثرة الأعمال. فأنت طلبت ذلك عليك أن تكون اكثر ديناميكية بالعمل. مكافأة بنهاية اليوم. لاتكتر طلبات عالحبيب احسن مايمل منك. أحد الأصدقاء بحاجة لدعمك.
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
اليوم جاي ببالك تطلع وتغير جو حاسس حالك مخنوق بس مارح تقدر أعمالك مقيدتك ورح تأجل مشوارك ليوم عطلة. شارك الحبيب ببعض من هواياته ومشاريعه.
شارك معنا لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم فقط لايك و علق ببرجك أو مشاركة (شير) يومكم سعيد مع الفـلــكــــي ثابت الحـسن

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *