توقعات ابراج يوم الخميس ١١ كانون الثاني يناير ٢٠١٨

شارك

توقعات و أسرار الأبراج ليوم الخميس ١١ كانون الثاني يناير ٢٠١٨
مع الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
اليوم مزاجك مو كتير رايق. هدء من روعك وحاول تفريغ الطاقة السلبية. كي لاتؤثر على عملك. وحتى على معاملتك مع المحيطين. الحبيب يحاول استيعابك والوقوف الى جانبك.
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
حماسك اليوم واضح للجميع. أنت جدي بالعمل وتحاول إنهاء جميع التزاماتك. عروض جديدة تعرض عليك وفائدة مالية تقوم بتحصيلها. سوء تفاهم ينشأ بينك وبين من تحب لازم توضح وجهة نظرك.
بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
اليوم أفكارك إيجابية وعم تخطط لمشاريع عمل جديدة. تحاول كسر روتين الحياة وممكن تقدم مساعدة لحدا. خلافك مع الحبيب بسبب تدخل بعض الناس بشؤونكم الشخصية فاحذر من الحاقدين.
بـــــــــ السرطان ـــــــــرج
تكثر الأعمال وتشعر بالملل. ترغب بأخذ عطلة والنوم العميق. أو الاجتماع مع أحد الأصدقاء والترفيه عن نفسك. يشغل بالك أمر يتعلق بورقة رسمية. تعيش فترة هدوء أنت والشريك.
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
تبدو نشيطا. تحاول إنجاز أعمالك بسرعة. فلديك الكثير لتفعله هذا اليوم. أنت تنسق وترتب مواعيدك ليكون كل شيء في مكانه. مفاجأة سارة من الحبيب بإنتظارك.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
قد تسمع بخبر يزعجك. وتعيد حساباتك من جديد. لكن دون جدوى. التزم بالوعود. تجنب اليوم من الصدام مع المحيطين. وخاصة مع الشريك وحاول استيعابه.
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
أنت اليوم جذاب ومحط أنظار الجميع. تتلقى المديح من أحد الأطراف في العمل. تعمل بجد وتثبت جدارتك. مردود مالي في طريقه إليك قريبا. تجنب معاكسة الحبيب أو معاندته فهو بحالة ليست جيدة.
بـــــــــــ العقرب ــــــــــرج
اليوم ثقتك بنفسك كبيرة. والأصدقاء محيطين من كل جانب وعم يدعموك. ربما تتلقى دعوة أو عزيمة فلا تتردد بقبولها. بس عندك شوية مصاريف. رومانسيتك مع الحبيب تجذبه نحوك.
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
لاتفكر بالماضي وعيش الواقع تمتلك عزيمة قوية وتتلقى دعم المحيطين. ممكن تتعرض لمواقف مزعجة وتلتزم الصمت حتى ماتخسر حدا. اليوم انت جذاب وملفت للنظر.
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
اليوم من الصبح مشغول واكتر من قصة براسك. يوم اجتماعي وتلتقي بكثير من الأصدقاء. تفكر بمدخول مالي جديد. يوم جيد لتلين الأجواء بينك وبين من تحب وتتقرب منه.
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
تبدو متفائلا اليوم وتمتلك طاقة كبيرة وعزيمة للعمل. ثق بنفسك ولا تسمع لانتقادات المحيطين فلديك حضور مميز. عليك المبادرة وخلق أجواء رومانسية مع الحبيب.
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
تميل اليوم للراحة والاسترخاء. تشعر بالسعادة لاهتمام المحيطين بك وتقديرهم لتعبك. خفف من مصاريفك الجانبية حتى ماتوقع بضيق مادي. خفف من غيرتك عالحبيب.
شارك معنا لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم فقط لايك و علق ببرجك أو مشاركة (شير) يومكم سعيد مع الفـلــكــــي ثابت الحـسن

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *