توقعات أبراج يوم الأربعاء ١٠ كانون الثاني يناير ٢٠١٨

ادعمونا بالمشاركة

توقعات و أسرار الأبراج ليوم الأربعاء ١٠ كانون الثاني يناير ٢٠١٨
مع الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
طبيعتك المحبة للعمل وإصرارك عالنجاح رح يكون الحافز لألك لتقدم أعمال مميزة بس نظم وقتك لأنك عم تعاني من ضيق الوقت. حابب تبعد شوي عن الشريك لترجع تجدد الحب بيناتكون.
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
تسعى لتوسيع علاقاتك الاجتماعية والحفاظ على مظهرك أمام الأصدقاء. عندك بعض النقاشات بأمور خاصة وبتحط النقاط عالحروف. العتب ع قد المحبة لاتخلي شي بالقلب بينك وبين الشريك حتى تصفى القلوب.
بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
اليوم عم تستعيد طاقتك وحيويتك وإشراقك. ممكم تعيد النظر ببعض الأمور المهنية والشخصية. انتبه ع مصروفك للاشياء الغير ضرورية. خليك رايق لتعطي الحبيب طاقة إيجابية.
بـــــــــ السرطان ـــــــــرج

تبدو اليوم مزاجيا بعض الشيء. حاول أن تكون أكثر هدوئا ودبلوماسي بتعاملك مع الآخرين. اهتم بأمور العمل ولاتؤجلها. تعيش أجواء رومانسية مع الشريك.
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
فايق من بكير عالشغل وحاسس بتعب وارهاق وملل من هالروتين اليومي. اتجنب الصدام مع حدا لأن ممكن تعصب من أي كلمة. لاتخلي توترك ينعكس ع علاقتك مع الشريك.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
عم تدخل بمواضيع ما الك فيها ابتعد عن المشاكل ولاتوجع راسك. عم تفكر بمشروع جديد وعم تبحث ع شريك يدعمك. وممكن تكون عم تدور ع حبيب أو استقرار عاطفي.
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
اليوم الضغوط أخف عليك وحاسس بالراحة الفكرية والجسدية. عندك دفوعات والتزامات مالية. اهتم بالأمور المتعلقة بالعائلة. لاتنسى الشريك وخصصلو جزء من وقتك.
بـــــــــــ العقرب ــــــــــرج
تبدو اليوم نشيطا وتمتلك حيوية. عليك أن تستغل ذلك لتخافظ على مكتسباتك وتعيد انطلاقتك من جديد وتخظى بالمكانة التي ترغب بها. يوم جيد لتصحيح الأمور مع الشريك.
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
عندك رغبة بالسفر للهروب من الواقع. حاول تبتعد عن المشاكل قدر الإمكان اهتم بصحتك وعيلتك ولاتسمح لحدا يتدخل بحياتك الشخصية. يوم جيد للتقرب من الشريك.
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
حابب تبتعد عن الكل وتنعزل لوحدك أو تتفرغ للقيام بهواية ترغب بها عم تفكر بأمور كتير متعلقة بالشغل. قد تتلقى دعوات من الأصدقاء. سوء تفاهم بينك وبين الشريك سرعان مايزول.
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
تنشط اليوم على الصعيد الاجتماعي وتقوم بالزيارات العائلية. تشعر بالتفاؤل وقد تقدم على أمر تخطط له منذ فترة. عم تهتم بالشريك صحيا وتؤمن له العناية اللازمة.
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
أعمال متراكمة عليك بتنمد إلك يد المساعدة من أحد الأصدقاء. انت محظوظ ودائما بتلاقي الحلول المناسبة بالاوقات المناسبة. يوم جيد لتقضيه برفقة من تحب او الاعتراف بحبك.
شارك معنا لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم فقط لايك و علق ببرجك أو مشاركة (شير) يومكم سعيد مع الفـلــكــــي ثابت الحـسن

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *