توقعات أبراج يوم الثلاثاء ٩ كانون الثاني يناير ٢٠١٨

ادعمونا بالمشاركة

توقعات و أسرار الأبراج ليوم الثلاثاء ٩ كانون الثاني يناير ٢٠١٨
مع الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
مع إشراقة صباح هذا اليوم أنت تشعر بالتفاؤل. وتمتلك طاقة إيجابية لإنجاز مهامك كافة. اليوم حدسك قوي وجاذبيتك أقوى. سيأتيك مبلغ مالي كنت بإنتظاره. تنعم بفترة حب ورومانسية مع الحبيب.
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
يبدو الحظ مشرقا ومواتي لك. لكنك تحصر الهم كثيرا وتفكر بالأمور أكثر من اللازم. ستفكر بإنتاج أكبر بمجال العمل. لذا ستبدو قلقا ومتوترا. ربما تنزعج من انتقاد الحبيب لك لكنه ينصحك لمصلحتك.
بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
اليوم حابب تقعد بالبيت وماتشوف حدا. استغل هالشي وريح حالك. وخفف من التفكير الزايد. راجع حساباتك ونظم أمور العمل وضع الخطط المناسبة. الحبيب مشتاق تقضي معه شوية وقت.
بـــــــــ السرطان ـــــــــرج
حامل هم عالفاضي. دع الأمور تجري على ماهي عليه. كل شي بينحل مع الوقت. عليك التنظيم بين العائلة والعمل. والتفكير بخطط جديدة لتحسين العمل. لاتعتمد عالشريك بكل الأمور كي لا يتعب ويشعر بالملل.
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
تشعر بالإطمئنان والسكينة. وتنجذب للحبيب إنه يوم مناسب للبوح بمشاعرك وربما الخروج بنزهة. الوضع المالي مستقر وتوقع زيادة الأرباح. لكن لاتنسى بعض الواجبات الشخصية وإنهاء ماطلب منك.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
تحاول جعل الأمور تحت سيطرتك. استخدم حنكتك وحافظ على الكتمان للوصول إلى ماتصبو إليه. لاتثق بجميع المحيطين بك فهناك من لايريد الخير لك. الحبيب أفضل صديق لمساعدتك والحفاظ على أسرارك.
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
اليوم ستمر عليك غمامة سوداء سرعان ماتزول. فلن تتأثر بها وتتابع أعمالك. أنت مشغول وتخطط لمشاريع جديدة. عليك أن تكون أكثر واقعية كي لاتقع بالأخطاء. خليك واضح مع الحبيب لأن ماعم يقدر يفهمك بسهولة.
بـــــــــــ العقرب ــــــــــرج
لاتتكاسل وحافظ على حيويتك ونشاطك.. فاليوم مليء بالعمل واللقاءات. فرصة جديدة لك بالعمل. وعروض مغرية. شخص عزيز تلتقي به. الحبيب بجانبك خفف من انتقادك له.
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
أنت اليوم منهمك بعملك ومشاريعك. وتحاول إنجاز جميع المطلوب منك. مردود مالي في طريقه إليك. يساعدك على إيفاء بعض الديون. سوء تفاهم ينشأ بينك وبين الحبيب حاول تصليحه.
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
يوم حافل بالمفاجآت. وتبدو النجم بين المحيطين. تحظى بالاهتمام وتبادر بأعمال جديدة. ثقتك بنفسك عالية فلاتتردد بقراراتك. اعطي فرصة للحبيب ليثبت صحة رأيه ولاتتسرع بالحكم عليه.
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
تشعر بكثرة العمل والتعب هذا اليوم. لاتبدي ردات فعل مع رؤساء العمل. تنشط على الصعيد الاجتماعي وتتواصل مع المقربين. تجنب المشاكل مع الحبيب وحاول خلق جو من الفرح والسرور..
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
فرص جديدة تعرض عليك. لكن لاتدخل بأي مشروع قبل دراسته كي لا تقع بالفشل. تتلقى دعوة من أحد الأصدقاء. تسعد بهم. اكسب محبة المحيطين وخفف من عصبيتك وخاصة مع الحبيب.
شارك معنا لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم فقط لايك و علق ببرجك أو مشاركة (شير) يومكم سعيد مع الفـلــكــــي ثابت الحـسن

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *