توقعات أبراج يوم الإثنين ٨ كانون الثاني يناير ٢٠١٨

ادعمونا بالمشاركة

توقعات و أسرار الأبراج ليوم الإثنين ٨ كانون الثاني يناير ٢٠١٨
مع الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
عندك اليوم أعمال كتير ومتنوعة أنت بحاحة لمساعدة من حدا بس مابتلاقي حدا جنبك والكل مشغول. عم تفكر بالمستقبل وعم تبحث على عمل إضافي. علاقتك متوترة شوي مع الشريك.
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
حاسس بضيق الخلق اليوم وملل وروتين. حابب تغير شي أو تعمل شي جديد بحياتك. لاتعصب وتتوتر وحافظ ع هدوئك حتى ماتخسر الي حواليك. وانتبه لمعاملتك مع الشريك.
بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
عم تتعرض لنقاش وجدال وتضطر تدافع عن مواقفك وقراراتك. بيدعمك أحد الأشخاص وبقويك. حظوظك جيدة لليوم بشكل عام. قدم بعض التنازلات للحبيب واهتم فيه.
بـــــــــ السرطان ـــــــــرج
تشهد هذا اليوم بعض التغييرات على الصعيد المهني أو الشخصي وربما تسمع بخبر يسرك. تهتم بالعائلة والتواصل معهم. تقدر الشريك لمواقفه معك وقت الحاجة.
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
اليوم ممكن تحسم بعض الأمور وتحط النقاط على الحروف. أو ممكن تحدد علاقاتك مع الأصدقاء. بعض الأمور المخربطة بالعمل بحاجة لتنسيقها. الشريك يعني الراحة بعد التعب بالنسبة إلك.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
عم تظهر عليك بعض التغييرات أو شي جديد داخل لحياتك وممكن يكون عمل جديد. عندك معاملات مالية والتزامات. الأجواء مشحونة بعض الشيء مع الشريك خاول تصليحها.
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
نجمك عم يلمع وعم تحقق نجاحات عم تسعى لإلها من فترة. عم تفرض وجودك بمجال العمل وتثبت جدارتك. وضغك المالي بين مد وجذر. يوم جيد مع الحبيب لاتعكر الجو.
بـــــــــــ العقرب ــــــــــرج
ثقتك بنفسك عم تزداد وتشعر بالتفاؤل وبقدرتك للوصول إلى أهدافك. اتجنب الدخول بمشاكل مع المحيطين واتفرغ للعمل واهتم بشغلك. قدر تعب الشريك ولاتضغط عليه.
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
يوم مناسب لتحقيق شيء كنت تنتظره من فترة قريبة. تمتلك ثقة جيدة تدعمك وتجعلك في المقدمة. تعزز علاقاتك الاجتماعية وتبادر نحو الشريك.
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
يوم مناسب لتكسب المزيد من المحبين والأصدقاء بدبلوماسيتك وحنكتك بالكلام. تهتم بالأمور المتعلقة بالمنزل وربما هناك بعض الإصلاحات. حالة جمود بينك وبين من تحب.
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
اليوم الك استغل فيه كل شي حلو وماتسمح لحدا يستفزك. ابتعد عن الاجواء السلبية. قد تلتقي مع احد الأصدقاء وتغير جو. ممكن تقدم شيء ما أو هدية للشريك يسعد بها.
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
ممكن تمر بوعكة صحية بس حالتك النفسية جيدة لان الكل جنبك وعم يقدملك المساعدة. مابتحب تقطع علاقتك مع حدا وبتبقى على تواصل مع الجميع. الشريك عم يكون عند حسن ظنك.
شارك معنا لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم فقط لايك و علق ببرجك أو مشاركة (شير) يومكم سعيد مع الفـلــكــــي ثابت الحـسن

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *