توقعات الأبراج ليوم السبت ٢٧ كانون الثاني يناير ٢٠١٨

ادعمونا بالمشاركة

توقعات و أسرار الأبراج ليوم السبت ٢٧ كانون الثاني يناير ٢٠١٨
مع الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
تتعرض لبعض المشاكل و الإنزعاجات التي تأرقك بين الحين و الآخر. لكنك تملك القدرة على امتصاص و استيعاب كل الضغوط بسماحة نفسك و طيبة قلبك. عاطفيا بعض التوتر و المشاكسات لكن مازال الوضع ضمن المقبول.
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
في الصباح تبدو مشرقا وتحمل طاقة إيجابية. لكن تحدث بعض الأشياء الصغيرة تعكرك. تنتظر شيء ما بفارغ الصبر. تشعر بمحبة وحنان الشريك عليك ووقوفه إلى جانبك.
بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
يوم حافل بالنشاطات. تبدو منشغلا و تحتاج للمزيد من الوقت لتنظيم أمورك. تتكيف مع الوضع و تسعى لتحقيق ماهو مطلوب منك. عاطفيا أنت بأمس الحاجة ليتفهم الشريك وضعك و مسؤولياتك.
بـــــــــ السرطان ـــــــــرج
ترغب بنزع القيود عنك والتحرر منها. وتفعل كل مايحلو لك. ربما تسمع بخبر يخص أحد الأقارب يزعجك قليلا. تبحث عن مصدر دخل إضافي. أنت والحبيب في قمة التفاهم.
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
تشعر بثقل وكبر المسؤوليات عليك. تحتاج لمن يمدك بالدعم المعنوي. والثقة بالنفس. لاتكلف الشريك أكثر من طاقته. فهو مضغوط كثيرا. العمل يسير على ماهو عليه بحاجة لجهد أكبر.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
تشعر ببعض التعب في فترة الصباح. لكن تتحسن قليلا خلال النهار. تضطر للقيام بواجبات اتجاه أحد أفراد الأسرة. حاول أن تخفف من عصبيتك اليوم وخاصة مع الشريك لتجنب الشجار.
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
ابتعد عن كل ما يسبب لك الأرق و التعب. و لا تحمل الأمور أكثر مما يجب. تظهر بعض الأمتعاض من تصرفات الحبيب. لكن لاتبالغ في ذلك. ف أنت تبدي بعض التقصير مع العائلة. عليك الاهتمام بهم أكثر.
بـــــــــــ العقرب ــــــــــرج
تبدو نشيطا اليوم ومتفائل. رغم كثرة الأعمال والمواعيد. تلتقي ببعض الأقارب وتسمع أخبار سارة. كما أنك تنتظر لقاء مع الحبيب. حاول أن تكون أكثر إيجابية معه.
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
اليوم أنت منعزل عن المحيطين. وحابب تكون لحالك. وماحدا عم يعرف شو صاير معك. عم تفكر كتير. خفف من حساسيتك لأنو زيادة عن اللزوم. مافي غير الحبيب جنبك شايف الدنيا فيه.
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
تعرض عليك فرصة لعمل جديد وترغب به. للخروج من الروتين والجمود الذي أنت فيه. يوم جيد وتكسب ود المحيطين. عاطفيا تغرق في الحب والرومانسية.
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
يشغل بالك موضوع معين أنت بأمس الحاجة له. لكنك ترى أن الطريق للوصول له صعب. لاتقطع الأمل هناك من يقدم لك النصائح لمساعدتك. عاطفيا يوم مناسب لتظهر حبك للشريك.
بـــــــــــ حوت ـــــــــــرج
تبدو معكر المزاج. وهناك بعض الأمور التي تزعجك وتفكر بها كثيرا. مايجعلها تؤثر سلبا على عملك وتبدي بعض التقصير. انتبه على صحتك. وحاول تجنب المشاكل مع الشريك.
شارك معنا لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم فقط لايك و علق ببرجك أو مشاركة (شير) يومكم سعيد مع الفلكي ثابت الحـسن

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *