توقعات الأبراج ليوم السبت ١٠ شباط فبراير ٢٠١٨

ادعمونا بالمشاركة

توقعات و أسرار الأبراج ليوم السبت ١٠ شباط فبراير ٢٠١٨
مع الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــرج
تبدو هذا اليوم نشيطاً ومشرقاً. تنوي القيام بأشياء جديدة أو زيارة لأحد الأصدقاء. تدور نقاشات حول مشاريع جديدة. تحاول أن تفعل أي شيء لتظهر اهتمامك بالشريك وتكسب محبته.
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
تشعر هذا اليوم بطاقة إيجابية كبيرة. وتستعيد نشاطك وحيويتك وتبدأ بعمل الأشياء التي أجلتها سابقاً وتقدم المساعدة للمحيطين بك. تحاول أن لاتنقص على الشريك شيء وتقدم له مايحتاجه.
بـــــــــ الجوزاء ــــــــرج
تكون هذا اليوم أكثر إحساساً بالآخرين. وتكون الصدر الواسع لسماع هموم الأصدقاء. فتكون المستشار والناصح لهم. أنت تعتمد على الشريك كثيراً في معظم المجالات.
بـــــــــ السرطان ـــــــــرج
تحاول أن تكون نشيطاً وتلتقي بعدة أصدقاء تحبهم. لذا تشعر بالسرور والتفاؤل. تخشى من الوقوع في ضيق مادي لذلك ستعمل جاهداً لإنقاذ نفسك. الشريك منشغل عنك حالياً بعمله.
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
تشعر بالقلق حول أمر يخص أحد أفراد العائلة وتحاول مساعدته. تتراكم بعض الأعمال وتحاول إنهاء جزء منها. تنتظر مبلغ مالي. انتبه للشريك وصحته ولاتهمله فهو بحاجتك.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
ينتابك بعض التعب والإرهاق في الصباح. خذ القليل من الراحة تستعيد نشاطك وحيويتك. خصص وقت للعائلة واهتم بأمورهم. يهتم الشريك بك هذا اليوم ويلبي إحتياجاتك.
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
تشعر بأنك لاتستطيع الإعتماد على أحد لذلك تقوم بأعمالك بنفسك. يزعجك تدخل أحد الأشخاص المحيطين بتفاصيل لاترغب الإفصاح عنها. تجنب اليوم من إثارة المشاحنات مع الشريك.
بـــــــــــ العقرب ــــــــــرج
سيكون لديك هذا اليوم أعمال إضافية وتقدم مساعدة لأحد الأشخاص. لديك مصاريف زائدة انتبه لما تشتريه ونظم ميزانيتك. الشريك يخطط لمفاجأة تسرك وتفرح بها.
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
تشعر بالسعادة هذا اليوم. لإنجازك أو إنهاء بعض الأمور التي كانت تشغلك. وكذلك تقديم المساعدة لشخص ما يطلبها منك. في نهاية اليوم تتفرغ للعائلة. وللشريك حصة من وقتك وقد تخرجا سويا.
بـــــــــــ الجدي ـــــــرج
تبدو متعباً هذا اليوم وتميل إلى الإسترخاء وأخذ قسط من الراحة. تؤجل بعض الأمور وتخطط لمزيد من الأهداف. الشريك منشغل عنك ببعض الأمور الشخصية التي تهمه.
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
تتعرض اليوم لضغوط جانبية ونفسية وتبدو متوتراً. قد ينشأ جدال أو نقاش حاد بينك وبين أحد المحيطين. أنت موعود بعمل جديد وتنتظر الرد. ستشكي بعض مشاكلك للشريك ويحاول مساعدتك
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
أنت مرهق هذا اليوم وتحتاج إلى الدعم والمساعدة من أحد أفراد العائلة. تتميز بالدقة بحياتك وتحدد خطوات ثابتة تسير عليها. الشريك يبدي إهتماماً اتجاهك فلا تتجاهله.
شارك معنا لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم فقط لايك وعلق ببرجك أو مشاركة (شير) يومكم سعيد مع الفلكي ثابت الحـسن

ــــــــــــــــــــــ

ليصلك  كل جديد بعلم الفلك والأرقام والحروف والابراج (صفحة الفلكي ثابت الحسن)

أضغط هنا

ــــــــــــــــــــــــ

أصدقائنا  الكرام  لتصلك الابراج اليومية بامكانك للمتابعة والاعجاب (صفحة برجك اليوم)

أضغط هنا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *