توقعات أبراج السبت٣ شباط فبراير٢٠١٨

ادعمونا بالمشاركة

توقعات وأسرار الأبراج ليوم السبت٣ شباط فبراير٢٠١٨
مع الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــرج
بوادر النجاح تزيد من حماسك للعمل. اليوم رح يكون عندك مهمات كتير حتى تقوم بكافة أعمالك عليك تنظيم وقتك. قد تطلب مساعدة من أحد الأشخاص. تمدح الشريك لتشجيعه.
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
اليوم مزاجك شوي معكر ومتوتر. عليك التحلي بالصبر والتخفيف من عصبيتك. تجد نفسك تدفع أكثر مما تنتج. معاملات مالية جديدة تخطط لها. ماتكون عنيد مع الشريك.
بـــــــــ الجوزاء ــــــــرج
الأمور عم تمشي لصالحك وعم يتعدل مزاجك. تحاول تعويض الأعمال المؤجلة والمتراكمة. لاترهق نفسك كثيراً . تفكر بمدخول جديد لتحسين الوضع المادي. لقاء أو اتصال عاطفي واخبار سارة.
بـــــــــ السرطان ـــــــــرج
مفاجئات أو بعض التغييرات تطرأ على حياتك بشكل مفاجئ. وبالك مشغول بمواضيع كتير. إلتزامات مالية ودفع كتير بتحاول تضبط النفقات بتلاقي كل شي ضروري. تعيش أجواء مستقرة مع الحبيب.
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
تبدو اليوم بمزاج أفضل لوجود المحيطين حولك ودعمهم. تشعر بمحبتهم واهتمامهم. لكن عليك أن تكون أكثر إيجابية معهم. وأن تهتم بعملك أكثر. انتبه من بعض المشاحنات مع الشريك.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
بتحس حالك عطول مضغوط وماعم تلحق بس مابتنسى تهتم بنفسك. أعمال وواجبات كتيرة بحاجة لحدا يساعدك. بتتمنى تسافر أو تقعد لحالك لتحس بالراحة. الشريك مو متحمل كلمة ولازم تكون جنبو وتساعدو.
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
تتمتع بقوة الإرادة وتتابع مشروعك للنهاية تحت الإصرار والتمسك بالرأي. مجموعة من الأصدقاء أو الأقرباء سيزوروك هذا اليوم. سيكون الشريك معك ويساعدك وقت الحاجة.
بـــــــــــ العقرب ــــــــــرج
عليك التحلي بالصبر وطولة البال أثناء تعاملك مع الآخرين. وان تتقبل الانتقادات البناءة الموجهة لك. انتبه على تصرفاتك. عليك أن تقوم ببعض الأشياء التي يحبها الشريك للفت انتباهه.
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
ستكون متفائل هذا النهار وتشعر بالحرية. تقوم بزيارة أحد الأصدقاء. مشغول بالك على أحد أفراد العائلة. ستتلقى مبلغ مالي وتقوم بشراء بعض الحاجات. العلاقة جيدة مع الشريك وربما تخرج بصحبته إلى مكان ما.
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
تتأثر بالمحيطين كثيراً وتحاول أن تكون عند حسن الظن بك. بعض الصعوبات أو المشاحنات تعترضك هذا اليوم وتكون متلبكاً في الخروج منها. عليك أن تنتبه لكلامك مع الشريك وتبتعد عن إستفزازه.
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
تعيش أجواء إيجابية وتتمكن من الوصول إلى هدفك بكل سهولة. أنت تتعامل بسلاسة ودبلوماسية مع الآخرين. تجد نفسك قريباً منهم. تنعم برفقة طيبة مع الشريك وتخرجان معا.
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
تمر بيوماً مميزاً وتلتقي بعدة أشخاص لم ترهم منذ فترة. أنت تعتمد على نفسك وتحاول إنجاز المهام كلها لتستريح غداً. تقلبات على الصعيد المالي. نقاش مع الشريك حول أمر ما.
شارك معنا لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم فقط لايك وعلق ببرجك أو مشاركة (شير) يومكم سعيد مع الفلكي ثابت الحـسن

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *