لاتزعل يابرج الجوزاء الفرج رح يجي بس بدها شية صبر اليك التفاصيل

ادعمونا بالمشاركة
ملاحظة هامة بدنا مشاركة المنشور من كل الأصدقاء والتعليق  على البرج اللي  بدك تعرف عنو والمشاركة الأكثر  الها الأفضلية

انضم الى صفحتنا الرسمية للفلكي ثابت الحسن

أضغط هنا

بـــــــــــــ الجوزاء ــــــرج

صفاتك …!!

الكوكب – عطارد- الاحجار- العقيق…هوائي

ذكي متقد الذهن ,تعلم تماما مايدور حولك ,تحب الحياة ودائما مبتسما تسمع هموم الاخرين ولاتبوح بهمومك لهم , فصيح اللسان , لديك روح الشباب -متعدد المواهب- اجتماعي- متأقلم.لين الكلام, ضحوك السن, معجب بنفسك, تفعل الخير ممع الآخرين رغم انك قليل الحظ منهم ,الرزق يتصعب عليه, لكن الله يفتح عليه أبواب الخير, يناسبك الأعمال الإدارية, وشيخ مع الشيوخ


في بداية الربع تنشط على الصعيد الإجتماعي و تقوم بتنفيذ بعض الخطوات التي رسمتها سابقا وتتقيد بالمواعيد العملية تشعر بالسعادة فجزء من أعمالك يتكلل بالنجاح ،تتخذ بعض القرارات المهمة في حياتك الشخصية كما تبتعد عن بعض الرفاق عندما تشعر بعدم مصداقيتهم معك ٠،لاتهمل الجانب الأسري وابق على تواصل مع أفراد عائلتك لأنك ستجدهم قربك وقت الحاجة .
في منتصف الربع ربما تعاني من تراكم بعض الأعمال مما يعرضلك للوقوع بوعكة صحية عليك أن تكون أكثر انتباها للجانب الصحي وربما  تتعرض لضيق مالي مما يجعلك تعمل بشكل مكثف ،و هذا ما يسبب لك المزيد من الجهد و التعب .
في نهاية تتحسن أمورك بشكل ملحوظ على معظم الأصعدة , تشعر بتدفق النشاط و الحيوية تكثر من وضع الخطط و قد تفكر بالسفر و الإنتقال لمكان جديد مما يجعلك تنسى ما وجدته من تعب و عناء .
الحب يتعرض لبعض التوترات خلال هذه الفترة لذا خفف من حساسيتك وقلة صبرك وافهم الشريك وقدر له جهوده ذلك أفضل من عتابك المتكرر له ٠
الربع الثالث
 تموز – آب – أيلول
في بداية الربع تشعر فيه ببعض الضيق المادي و ربما تكشف لك الكثير من الأمور التي كنت مغيب عنها ,  وربما تحصل مفاجأة سارة وأحد الأشخاص يتعرف على نصفه الثاني.
في منتصف الربع تشعر بالضجر هذا الصيف وربما تتمنى الخروج من دائرتك المحيطة بك أو حتى تغير نمط حياتك لذا ستذهب برحلة قصيرة للطبيعة أو البحر بصحبة من تحبهم ٠كما تكثر اتصالاتك و زياراتك للأصدقاء و الأهل .
في نهاية الربع  تهتم بأمور لها علاقة بعقار أو سكن , لا تستطيع اتخاذ قرار له علاقة بأمور عائلية مما يسبب لك بعض الخلافات التي سوف تجاوزها و لن تقف عندها  .
٠
الربع الأخير
  تشرين اول – تشرين ثاني – كانون أول
في بداية الربع الأخير  فترة جيدة و خصوصا من الجانب العاطفي , فترة مناسبة للتعبير عن مشاعركم وحبكم للطرف الآخر كما ان حظوظك المالية تبدو جيدة في هذه الفترة , قد تميل لأخذ إجازة من العمل .
في منتصف الربع  تزداد رغبتك بالعمل و تجه لإنجاز ما هو مطلوب منك , تنجز المتراكم من الأعمال و لكنك قد تشعر بضيق الوقت , عليك أن تنظم وقتك جيدا و ألا تنسى أن تأخذ قسطا من الراحة بين الفينة و الأخرى , تتلقى المديح من مدرائك ،تلتف حول العائلة وتقضي وقتا ممتعا معهم ربما تدعى لحفلة عيد ميلاد او زواج ،تميل نحو الهوايات الفنية وتتمتع بروح المداعبة
في نهاية العام عليك أن تنتبه من كثرة الضغوط و الإجهاد في العمل فترة ضاغطة عمليا و صحيا عليك أن تنظم وقتك جيدا و تتوخى الحذر من أي عارض صحي , لا توانى بأخذ مشورة أحد المقربين او الأصدقاء الذين تثق بهم , الفرصة مناسبة للسفر ٠
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 عاجــل  الآن 

انضم الى صفحتنا الرسمية للفلكي ثابت الحسن

أضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ان كنت من متابعين الابراج  انضم الينا لمتابعة الابراج

بالضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *