loading

علم الرمل من العلوم التي تبحث بالتوقعات ومبنية على سر النقطة وبيوتها16

  • Home
  • Blog
  • علم الرمل من العلوم التي تبحث بالتوقعات ومبنية على سر النقطة وبيوتها16

علم الرمل من العلوم التي تبحث بالتوقعات ومبنية على سر النقطة وبيوتها16

قبل البدء بالشرح عن علم الرمل والارقام وهي من العلوم المهمة جدا
ملاحظة  وعاجــل  الآن 
الآن أنضم الى صفحتنا الرسمية للفلكي ثابت الحسن  أضغط هنا
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ان كنت من متابعين الابراج  انضم الينا لمتابعة الابراج  بالضغط هنا
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
علم الرمل هو علم صحيح وهو سر من الأسرار العظيمة وأول من نزل به بأمر الله هو سيدنا جبريل الأمين على نبي الله ادريس وقد جاء في الحديث عن سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام (كان نبي من الأنبياء يخط فمن وافق خطه فذاك اذن) فهو علم جليل شأنه.. والرمل اخذ اصله من النقطة كعلم الحرف فاذا انفردت قيل مفردة او مفتوحة واذا كانت النقطة زوجا قيل لها شرطة وهي زوجا مسدودة . ثم انتقل إلى اليونان فعمل به أفلاطون وسقراط وفيثاغورث وأرسطو واسمه علم المنطق أي استنطاق واستخراج الضمير ثم انتقل إلى الهند لطمطم الهندي واستخدمه العرب ومن المشهورين كان التبع اليماني وفي بلاد المغرب في تونس اشتهر الزيناتي وأساسه هو علم النقطة الفرديةولما كانت العناصر أربعة والأساس لها النقطة الفردية جعلوا لكل عنصر نقطة النار الهواء الماء التراب يتكون الخط علي اربعة أساطير نقطا علي هيئة قوس والأخر اكبر من الاخر من غير عدد وقد اختلف العلماء علي استخراج الاشكال الاربعة ويسمون الامهات وطريقة التي هي أسهل هي ان تعد السطر الاول من واحد الي ستة عشر ثم تعد الي الواحد وهكذا حتي اذا انتهي بكل العدد تمر بالباقي علي اي تسكين تريداستخراج الامهات منه وتاخذالشكل الذي يقف عليه العدد اعني من الواحد ومن الأمهات تستخرج البنات وذلك من جمع رؤوس الاشكال الأربع وصدور وبطونها وأرجلها يخرج البيت الخامس والسادس والسابع والثامن ومن ضرب الاشكال ببعضها نخرج الحفيدات مثال الشكل الاول ضرب الثاني يستخرج البيت الرابع وهكذا ومن الباقي نستخرج كفتي الميزان ومنه نستخرج الميزان ومن الأول والميزان نستخرج الشكل السادس عشر وهو العاقبة وأساس علم الرمل هو شكل الطريق وهي عبارة عن أربع نقاط نار هواء ماء تراب ومن الاسرار العجيبة ان شكل الطريق الذي هو اربع نقاط فوق بعضها ترتيبه بعلم الرمل . نقطة النار وتوازي نقطة العين . نقطة الهواء وتوازي نقطة الانف . نقطة الماء وتوازي نقطة الفم . نقطة التراب وتوازي نقطة الذقن وهذا الترتيب من الاخف حتى الاثقل من حيث طبيعة العناصر وهذه النقاط الأربعة له أسم الطريق وله من الحروف العين ومن الكواكب القمر ومن الأشهر تموز وتختلف احيانا حسب التسكين عند بعض العلماء فيعطوه كوكب الزهرة مثلا ومنها تشتق الاشكال 16 عشرة شكلا , ولها بيوت تسكن بها نحكم بوجوده ووجو الاشكال النحيسة والسعيدة والممتزجة حسب البيت التي تحل فيه ومن أسرار هذا العلم في القران الكريم في سورة الكهف إن علم الرمل على صورة الكهف ويستخرج الضمائر أي أن أهل الكهف هم عبارة الأنسان الغامض المسمى بالضمير أو بالأنا المغيب عن الضمير هم أهل الكهف والكهف هو الجسد الإنساني فإذا استطعنا أن ندخل إلى هذا العالم الكهفي عن طريق هذه النقاط نكون استطعنا أن نكشف الأسرار المكنونة عندنا فعلم الرمل هو الوسيلة لأستخراج هذه المكنونات يطلع على ضمير الشخص إن لكل شخص رموز معينة من هذه الأشكال الرملية المعينة تعطي مدلولات على معرفة ما بمكنونه ولها نسبة من الإصابة وليس هو علم الغيب. سَيَقُولُونَ ثَلَاثَةٌ رَّابِعُهُمْ كَلْبُهُمْ وَيَقُولُونَ خَمْسَةٌ سَادِسُهُمْ كَلْبُهُمْ رَجْمًا بِالْغَيْبِ ۖ وَيَقُولُونَ سَبْعَةٌ وَثَامِنُهُمْ كَلْبُهُمْ ۚ قُل رَّبِّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ ۗ فَلَا تُمَارِ فِيهِمْ إِلَّا مِرَاءً ظَاهِرًا وَلَا تَسْتَفْتِ فِيهِم مِّنْهُمْ أَحَدًا (22)  سورة الكهف  – الطريق مجموعه شكله = 4 نقاط – العتبة الداخلة والخارجة والجودلة ونقي الخد مجموع كل شكل =5 نقاط -العقلة والاجتماع والقبض الداخل والقبض الخارج مجموع كل شكل=6 نقاط – الحمرة والبياض والأنكيس والأحيان مجموع كل شكل= 7 نقاط –  الجماعة مجموع شكله = 8 نقاط وهؤلاء الأشكال يستخرجون مافي الضمائر من هذه الصورة الإنسانية التي هي كمثل الكهف يستخرجون الضمائر من هذا الكهف الذي هم فيه ركوض واشكال الرمل 16 أسمائها ؟ 1 الاحيان 2 الانكيس 3 الحمرة  4 البياض 5 نصرة خارجة 6 نصرة داخلة 7 عتبة داخلة (راية الفرح ) 8عتبة خارجة 9الجودلة 10 نقي الخد 11 قبض داخل 12 قبض خارج 13 الجماعة 14العقلة 15 الاجتماع 16 البياض والبيوت 16 1بيت الطالع النفس والحياة 2 بيت للمال والكسب 3 بيت الاخوة والاخوات 4 بيت الاباء والامهات والعقار 5 بيت الاولاد والافراح والاخبار 6 بيت الامراض والهم والطلاق 7 بيت الفراش والنساء والمقاصد 8 بيت الموت 9 بيت السفر 10بيت العز والسلطان والرفعة 11بيت الرجاء والامل 12 بيت الاعداء 13 بيت السائل وسر النفس 14 بيت المسؤول عنه 15 ميزان الرمل ولا بد ان يكون مجموع ما فيه من نقط او شرط بالزوج 16 بيت العاقبة . طريــقة العمل بــه : هى ما يسـمى بضرب الرمل وذلك بخط نقط متتالية (تنقيـط) بدون عد هذة النقط على مدار عدد معين من الأســطر، ومن الكشف بعد ذلك على أعداد هذه النقط فى كل سـطر يسـتخرج ما يعرف بالأشـكال الرمليــة، ومنها تتكون التخت ( الهيئـة الرمليـة ) و هى تماثل الهيئة الفلكية تقريبا (فى نظامها و بيوتها ومعانيها) واستخدم هذه العلوم في توقعاتي للحياة اليومية التي نعيشها أمثــلة مما يمكن السـؤال عنه بضرب الرمل : عاقبة الأمر. الزواج يحدث أم لا . عاقبة السفر. عن الحب و الصداقة. عاقبة التجارة أو أى مشروع جديد. حصول المال والأرزاق. الغالب و المغلوب. الحصول علم معين بتم أم لا. عن المريض والمرض. عن السرقة و صفة السارق وهل يتيسر رجوع المسروق ..الخ عن الكنوز و الكشف عنها. .. .. فيمكن عن طريقه اجابة الكثير من الأسئلة . مدى دقة الإجابــة : تتوقف مدى دقــة الإجابة على : علم ضارب الرمل . خبرتــه. مدى التزامه بشروط ضرب الرمل. مدى صفاء روحه . عدم وجود ما يعكر مزاجـه و سريرته عند شروعه فى العمل. صدق نيــة السـائل و عدم استهتاره بهذا العلم. هذه الإشكال الرملية استطعت أن أرى في صورة أي مخلوق أراه أرى هذه الإشكال الرملية وأقرأها في صفحات وجهه وتقاسيمه ومساحة فمه ومساحة عينيه وأنفه وأذنه وأصابعه ورقبته كلها لها أشكال رملية أقرأها وأتفرس بها فتلوح لي مكنونات ذلك الشخص من طوله ولونه وأظافره, وهذه طريقة الهامية أصبحت أستلهم الأمور بالقراءة الوجهية علم الارقام والحرف علم معروف منذ القدم حدثنا عنه وما الذي ادى الى انتشاره اليوم ؟ قوله تعالى .. ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) فال الامام علي (عليه السلام) : علم الحروف من العلم المخزون لا يعرفة الا العلماء الربانيون ان تاثير الحروف على الانسان كتاثير الشمس والقمر على الكائنات في الانسان والنبات والحيوانات والمعادن ان الحرف يمثل الجسد وكذلك العدد يمثل الروح في الجسد ان مواقع الحروف الابجدية 28 حرف على منازل القمر 28 منزلة لكل يوم حرف يكون له موقع القمر فيها كالجسد والاشراق عليه كالروح وهنا سر التاثير ومن سر الغيبة في اليومين وهنا يسمة امحاق الشهر يمثلا اللام الف(لا) وتساوي اللام الف 6+1 =7 ومجموع 1 حتى 7 =28 اي في بطن 7 لذلك كل كلام يصد عن اي متكلم من 28 حرف اذا قلت له لا الغيت كل الحروف ولذلك الام الف تساوي 28 حرف بالغيبة كما أن جسم الإنسان مركب من أعضاء متناسبة كذلك الحروف أعضاء للجسم اللفظي للأسماء وبما أن لكل عضو وظيفة طبيعية خاصة كذلك الحروف لها طبيعتها الخاصة وأثرها الفعال ويختلف هذا التأثير باختلاف المجموعة الحرفية للاسم فكما أن جسم الإنسان فيه السليم وفيه العليل كالكفيف والأعرج والمريض كذلك الأسماء فيها ماهو متناسب التركيب وماهو سيئ وما هو تام وما هو ناقص فلكل اسم قوته المعنوية الخاصة فاسم الإنسان مثلا” الحمار وهو حيوان معروف إذا قلت له (حا) حرف الحاء وكان واقفا” تأثر من ذلك الحرف وسار فعلمنا أن للحرف تأثير ومثال الصفير والنقر والزجر من الحرف الفلك هي بمعنى سريان الكواكب السبعة السيارة في السماء على الاثنا عشر برج كمثل السفينة التي هي فلك تسري في البحر وهناك عالم الملك .. وعالم الملكوت , الملك هو عالم الإنسان بحد ذاته والملكوت هو عالم الكواكب والفلك, وأصل هذه العلوم جميعا من نبي الله إدريس تعلمها عن جبرائيل وبنيت الأهرام على هذه القواعد الفلكية وعلم الرياضيات وعلم الحساب مثال ذلك العدد لدينا من 1_9 وبعد ذلك يظهر الصفر والواحد ويبدأ الرقم 10 وهذا الرقم هو فلك الثوابت لأن الرقم 10 هو رقم يحتوي جميع أسرار الأعداد وأصله من الرقم4 لأن الرمل مبني على أربع نقاط والطبيعة على أربع طبائع (نار هواء ماء تراب) والجهات الأربعة لأن الرقم 4 في بطنه 3 + في بطنه 2+في بطنه 1 مجموعهما 10 لذلك فأن 4هي أسس الأعداد وأسس الحروف جاء رجل إلى علي بن أبي طالب كرم الله وجهه يهودي وقال له أعطني عدداً يقبل القسمة على جميع الأعداد والكسور بدون باقي فقال له اضرب عدد أيام أسبوعك في عدد أيام سنتك أي 360 *7 = 2520 لان السنة عند اليهود 360 وخمسة أيام وربع أيام نسيء فهذا العدد يقبل القسمة على جميع الأعداد والكسور دون باقي والغريب بهذا السر هو أن السائل يهودي والمسؤول علي فلو أخذنا من الواحد إلى العشرة باللفظ كل حرف فيه عين وضربناه ببعضه لخرج نفس العدد مثال واحد – اثنين – ثلاثة – أربعة – خمسة – ستة – سبعة – ثمانية – تسعة عشرة 4*7*9*10=2520 وهذه العلوم من العلوم الدقيقة جدا التي لم يحصل عليها إلا الراسخون بالعلم ولم يصل لنا الا القليل منها وخاصة أنها تناقلت وتعرضت للتشويه والحذف . وكان لحب الأنسان الأطلاع على مستقبله وفضوله لمعرفة المجهول السبب الكبير لأنتشار هذه العلوم ويقائها الى يومنا هذا .  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X