شو ناطرك يابرج الثور بعد شباط اليك التفاصيل

شارك

الثور  ملاحظة هامة بدنا مشاركة المنشور من كل الأصدقاء والتعليق  على البرج اللي  بدك تعرف عنو والمشاركة الأكثر  الها الأفضلية

 عاجــل  الآن 

انضم الى صفحتنا الرسمية للفلكي ثابت الحسن

أضغط هنا

بـــــــــــــ الثورــــــرج

صفاتك …!!

الكوكب – الزهرة – الاحجار- الزمرد,الفيروز – ترابي

صبور وواثق من نفسك هادئ تتمتع برخامة صوت جذابة ,تتمتع بجاذبية وقبول بين الناس ,صاحب فهم وذكاء ,غالبا ماتكون بطيء باتخاذ القرار لانك حذر وتحب ان تكون متاكد من كل شيء , لذلك تنجز اعمالك بدقة, مرزوق بالاسفار , والمال يعمل لك استقرار نفسي


مع بداية الربع الثاني من هذا العام لديك شعور ببعض التوتر والقلق تفكر في بعض المسائل العالقة و لديك بعض الإضطراب  و المشاكل على الصعيد الصحي , عليك أن تبتبه لنظامك الغذائي , على الشريك أن يزيد من اهتمامه بك و يقدم لك الرعاية اللازمة .
في منتصف الربع :  تدخل الشمس في برجك تتقوى العلاقات الإجتماعية وتكون منسجم مع ذاتك تعرف ماذا تريد وتهتم بعملك  تخصص وقتا للأصدقاء وزيارة الأحباء  وتدخل السعادة إلى من هم حولك ، لديك ترتيبات جديدة بمجال العمل وربما تتلقى ترقية او مكافأة وستحظى بما تريد  ستكون سعيد وراضيا بالنتائج٠ الوضع المالي متقلب بين أخذ وعطاء وربما استيلاف ووفاء للدين او قرض لن يستقر الوضع المالي لنهاية شهر ايار.
نهاية  الربع الثاني :  تبدأ بوضع خطط لمشاريع تدر عليك الأرباح لاحقا و  تتمكن من حصاد ثمار أعمالك واخذ النتائج الإيجابية ٠ العلاقة مع الشريك جيدة وهي فترة مناسبة لتقوية العلاقات العاطفية والأسرية ،تتعامل مع الشريك بشكل لطيف ومحبة فتكسب قلبه ومحبته ٠
الربع الثالث
(تموز –آب- أيلول)
مع بداية الصيف تتميز بالقوة والإرادة وتكتسب الطاقة الإيجابية تتحمل المزيد من الأعمال والأعباء تكون قادرا على القيام بما يطلب منك وإثبات وجودك بجدارة واجتهاد ٠ ستكون مرحا وتمتلك روح المداعبة ضمن مجال الأصدقاء والعائلة فتكسب محبة الجميع واحترامهم , ربما تأتيك فرصة للسفر تكسب منها مبلغ مادي .
سيكون لك في منتصف الربع تقدم ملحوظ في مجال العمل وتنفيذ تطبيقات جديدة ، و ينصب تفكيرك بأمور لها علاقة بعقار أو سكن و توطد علاقتك مع الأسرة و العائلة . علاقتك مع الشريك ربما يسودها بعض التوتر والخلافات السطحية عليك أن تكون دبلوماسيا مع الشريك وأن لاتدع الخلاف يكبر عليك التقريب من وجهات النظر بينكما .
في نهاية الربع تتحسن أمورك و ترتفع حظوظك المالية و العاطفية تخف الضغوط المالية عليك فرتاح من فترة ضاغطة سببت لك الكثير من التعب و الأرق , فترة مناسبة لتصارح الشريك و تضع كل الأوراق على الطاولة مما يسبب بحل معظم الخلافات العالقة و تحسين أمورك , فترة جيدة يبتسم فيها  الحظ لك .
الربع الأخير
( تشرين أول _تشرين ثاني_كانون الأول)
مع بداية الربع  ربما تشعر ببعض التعب الجسدي والفكري لقد بذلت مجهودا كبيرا طوال الفترة الماضية لذا عليك أن ترتاح قليلا وتأخذ إجازة ولو قصيرة ، انتبه جيدا لصحتك و لا تتوانى بزيارة الطبيب عند حدوث أي عارض صحي .
في منتصف الربع في أول هذه الفترة تحسن علاقتك مع الشريك و تلقى الكثير من الرعاية و الحبة منه و قد تكثر من اهتمامك به لكن في نهاية هذه الفترة عليك أن تكون أكثر هدوءا و تحسن التصرف مع الشريك و الأصدقاء و تبتعد عن كل ما يسبب لك التوتر و العصبية .
في  نهاية العام  قد تعقد شراكة جديدة مع أحد الأصدقاء لديك إلتزامات كثيرة ستكون بحاجة لمن يقف بجانبك ويساندك في عملك ،لديك مفاجأة سارة ربما مبلغ من المال أو عودة غريب من غربته ،الوضع المالي سيكون جيد ومدخول إضافي
علاقتك نع الشريك جيدة عليك ألا تدقق على الأمور البسيطة و ركز على الإيجابيات في العلاقة معه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 عاجــل  الآن 

انضم الى صفحتنا الرسمية للفلكي ثابت الحسن

أضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ان كنت من متابعين الابراج  انضم الينا لمتابعة الابراج

بالضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *