حظوظ الابراج للأسبوع الأخير من شهر ايلول 9 سبتمبر 2020

شارك

توقعات الأبراج الأسبوعية للأسبوع الأخير من شهر أيلول :

برج الحمل : عندك حصول على المراد و مكتسبات مادية و معنوية و بتقدرتثبت وجهات نظرك , بعض الإصلاحات التي تقوم بها بالمنزل .

بدك تعرف رقمك السري …انقر هنا …

برج الثور: حالة من العمل و الإجتهاد و التصميم و الإرداة , ينقصك نوعا ما شيء من الجرءة , اهتمامات عائلية , تطورات عاطفية جيدة .

برج الجوزاء : اسبوع تكشف فيه الحقائق , اعادة ترتيب للحسابات , استقراض مبالغ مالية , فكريا لامع و مخطط ناجح , مصالحات عاطفية .

برج السرطان : مشاكل صحية أو نفسية و حساسيتك مرتفعة , انتبه حتى ما ترتكب بعض الحماقات و خصوصا مع الشريك .

برج الأسد : عندك مكتسبات مالية و عندك انفاق في مكانه الصحيح , ترميم بالمنزل إصلاح سيارة , بترشد انفاقك و بتذل مزيد من الجهد و العمل و الشهرة و الظهور .

بدك تعرف برجك الشمسي …..انقر هنا ….

برج العذراء : المال لدى برج العذارء , على صعيد العلاقات العامة عنده بعض المصالحات , بالمجمل عم يكون خفيف الظل .

برج الميزان : طاقة الشمس رح تعطي القوة و الطاقة و لكن سيكون أكثر حساسية و غضب , ابتعد عن أي مشاكل و انتبه من حالة الغضب و التوتر و رح تحصد ثمار ما زرعته .

برج العقرب : عم تاخد قرارات انفعالية و تسرع باتخاذ القرار و يقع عليك اللوم و العتب , لقاء مع أصدقاء قدامى و طمن الشريك و لا تدخل بمغامرات .

برج القوس : عندك عمل إضافي و أكتر من عرض , الحياة العاطفية ستكون رقم تنين و تهتم بالعمل بشكل كبير و ثقتك بنفسك قوية .

برج الجدي : تهتم بأمور تعليمية و لكن لاتعبر عن نفسك و الناس تفهك بشكل خاطئ , عروض العمل كتيرة عندك ضغط بالوقت ولكن نفسيتك رح تكون مرتاحة أكتر .

برج الدلو : اضطراب مالي رغم حصولك على دفعات مالية متكررة , انت تملك طاقة الإبداع لذلك يمكن يكون عندك لقاء مع أهل و أقارب لازم تستفاد من خبرتهم .

برج الحوت : بتجهز حالك لأمر عاطفي جيد تعود الحيوية و النشاط و الأحاسيس و المشاعر لديك , كان عندك بعض الخلل على مستوى العمل لازم تطبق أفكارك , ممكن تحصل على مبلغ كان واقف و ما عم تحصل عليه .

لمزيد من التوقعات يمكن متابعة اللقاء للأستاذ ثابت الحسن

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *