حظك وبرجك ليوم الخميس ٢٢ شباط فبراير ٢٠١٨

ادعمونا بالمشاركة

توقعات و أسرار الأبراج ليوم الخميس ٢٢ شباط فبراير ٢٠١٨
مع الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــرج
تنشط اليوم اجتماعيا وتكثر اتصالاتك. انتبه لما تقول ولاتفشي اسرارك امام الحساد والمبغضين كي لاتفشل. لكنك تحصل على تأييد ودعم المقربين منك المحبين وخاصة الحبيب.
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
عليك التحلي بالصبر والهدوء. يوم جيد للحصول على فرصة عمل او الازدهار بعملك الحالي. تحاول ان تقدم افضل مالديك. حاول ان تخفف الشحنات السلبية مع الشريك.
بـــــــــ الجوزاء ــــــــرج
الأمور حواليك عم تمشي بشكل جيد بس قلبك مانو مرتاح. أو مزعوج من أمر ما. حاول تبتعد عن الخلافات بين المحيطين وماتدخل فيها. وخاصة مع الشريك لأن ممكن تتعرض لبعض المشاكل
بـــــــــ السرطان ـــــــــرج
ضغوط كبيرة عليك والمسؤلية ملقاة على عاتقك. عم تحاول تبذل مابوسعك لتحقق النجاح. بس انتبه عصحتك لأن رح تحس بالتعب نهاية اليوم. الشريك بحاجتك أكتر من أي حدا وقف لجانبه
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
اليوم عندك فرصة للكسب المالي او استرداد ديون قديمة. قد تسمع اخبار سارة تسعد بها. تعالج مشاكلك بطرق دبلوماسية. توجه بعض الانتقادات للشريك لكن لاتجرحه بكلامك.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
تتابع مع شركاءك الترويج للبدء بمشاريع جديدة. انت بحاجة لشخص تثق به وتفشي له اسرارك. لاتكن متسرعا وحافظ على هدوءك لكسب الأمور لصالحك. حاول تصليح الأمور مع الشريك.
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
عندك رغبة بالتواصل الاجتماعي وخاصة مع الأقارب وتعزيز العلاقات. لكن لايزال تعبك الصحي هو المسيطر اهتم بنفسك لتتجاوز هذه المرحلة. تنتظر لقاء او اتصال عاطفي بفارغ الصبر.
بـــــــــــ العقرب ــــــــــرج
قد تشعر بالاحباط وتحتاج للمساعدة دون ان تطلبها من أحد. لاتقلق فالأمور ستكون بخير وكما تريد ابق متفائل. تعتمد على الشريك في كثير من الأمور مما يعطيك الثقة بالنجاح.
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
تحاول اليوم انجاز الأعمال المهمة وتأجيل باقي الأعمال لوقت لاحق. فهناك بعض المواضيع العائلية التي تشغلك تحاول حلها وتقديم المساعدة. يوم مناسب لتتقرب من الحبيب.
بـــــــــــ الجدي ـــــــرج
اندماجك الزائد في اي موضوع كان يلهيك عن اي شيء آخر. مما يسبب غضب المحيطين بك. حاول أن تعدل بين الأمور. عليك ان تمتص غضب الشريك وتقدم له مايريده منك دون ان يطلبه.
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
اليوم عندك بعض الواجبات الي لازم تقوم فيها وعم تطلب المساعدة من أحد الأشخاص. مشاريع جديدة تطرح عليك تحتاج لمن يدعمك معنويا. يفرح الشريك بشيء تقدمه له.
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
الوضع المالي شاغل بالك عالفاضي أمورك جيدة وللاحسن. يوم مناسب لتوضيح وجهة نظرك وازالة سوء الفهم ان وجد. قدر تعب الشريك فهو يتعب لأجلك.
شارك معنا لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم فقط لايك وعلق ببرجك أو مشاركة (شير) يومكم سعيد مع الفلكي ثابت الحـسن

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

أضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم وبرجك الميلادي وارقامك وحظك  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

الأولوية لمن يشارك المنشور من يشارك البوست

مراسلة الصفحة مباشرة مع سؤاله

ليتم الرد خلال 24 ساعة

انضم الى صفحتنا الرسمية للفلكي ثابت الحسن

أضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة
(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *