طاقة الكواكب على حياتك العاطفية لنهاية الإسبوع

#الحمل: يوجد بعض المشاحنات مع الحبيب لكنها فترة مناسبة لتقوم بالإهتمام بمن تحب و التواجد بقربه قدر الإمكان سوف تتخلى عن شيء من كبريائك و تتحلى بقدر كبير من العاطفة التي تجعلك تلفت أنظار من تحب نحوك .
#الثور : عم تحظى بمحبة و اهتمام الشريك رح تكون رومنسي معه و تحترمه و تتعلق فيه أكتر حياتك مليئة بالأحداث على العموم و هادا ممكن يخليك تقصر مع الحبيب بعض الشيء .
#الجوزاء : حاول أن تكون مع الشريك بالسراء و الضراء و ابتعد عن كل خلاف ممكن تسببه حساسيتك الزايدة رغم هيك إنت رح تكون في بعض اللحظات بأمس الحاجة لمين يحط إيدو على كتفك و يقدملك الرعاية .
#السرطان : لازم تعبر عن محبتك للشريك بالأقوال و الأفعال عم تميل لسماع الموسيقى ويمكن لقراءة كتاب مهم بالنسبة إلك , لازم تخصص المزيد من الوقت للحبيب و تعبرلو عن مشاعرك و خصوصا إذا كنت بعيد عنه مكانيا .
#الأسد : عم تحاول تكون أكثر رومنسية و تكسر بعض القواعد هلي كنت عم ترسما بعلاقتك مع الآخرين و خصوصا الحبيب عم تكون أكثر ليونة و هاد الشي عم يخليك تحصل على ما تريد .
#العذراء : لديك الكم الكبير من الإمكانيات و القدرات هلي بتخليك متألق و لامع ضمن الوسط المحيط لكن عمليتك الزايدة عم تعطي صورة عنك إنك جامد و بارد عاطفيا هدية للحبيب أو الشريك مع كلمة حلوة بتخليك تكسب قلبه .
#الميزان : حياتك العاطفية و علاقتك مع الحبيب بهي الفترة إلها أهمية كبيرة عندك عم تحاول ترضي الحبيب و تقوم بكل شي ممكن يسعدو و الحبيب مبسوط منك و رح يقدرلك هالشي , و تجني الثمار لاحقا .
#العقرب : في تحسن بعلاقتك مع الشريك أو الحبيب عم يشوف منك تغيير و اهتمام و هاد الشي جيد و إيجابي و بيعطيك طاقة و دافع لتقدم المزيد على الحبيب أن يمدك بالطاقة و المحبة حتى تقدملو أضعاف ما يتمنى .
#القوس : عم تكون أعصابك متوترة بعض الشيء و عم تحس إنك عم تزودها شوي بردات فعلك و كلامك اللازع , خفف شوي حتى ما تخسر شي من محبة يلي حولك و حتى ما تخرب علاقتك مع الحبيب .
#الجدي : فترة مستقرة نوعا ما حظوظك العاطفية جيدة حافظ على ما كنت تقوم به و إذا بدك طور للأحسن حاول أنك تكون أكثر وسامة و جاذيبة حتى تبقى الأفضل و الأجمل بنظر من يحبك .
#الدلو : عم تخلق لحظات مميزة مع الحبيب عم تولي اهتمام جيد نسبيا لحياتك العاطفية و عم تتلقى كلمات الحب و الثناء من الحبيب على الشي هلي عم تقدمو بس خليت منضبط و لا تفلت أعصابك فجأة .
#الحوت : فترة مناسبة حتى تدور الزوايا و تكسب اللحظات المناسبة لتبقى علاقتك مع الحبيب على أفضل ما يكون خفف شوي من غيرتك و اعطيه ثقة أكبر حتى تتفادى الكثير من المشاكل معه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *