حظك وبرجك ليوم الجمعة 17 آب أغسطس 2018

برجك العربي اليوم
حظك ليوم الجمعة 17 آب أغسطس 2018
الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ــــــــــرج
يوم جيد وعم تلاحظ تقدم وتحسن بمجال العمل. الأمور رح تكون أحسن وبداية انفراجات وخاصة على الصعيد المالي. يوم مناسب لتحل بعض المشاكل أو تصحيح وجهات النظر مع الشريك والوصول لحل مشترك.
نسبة حظوظك اليوم 67%
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
ترغب بتوطيد علاقاتك الاجتماعية والعائلية والتواصل مع الأصدقاء. عم تزداد مصاريفك وعندك كتير التزامات. عندك لقاءات مع ناس ممكن تستفاد منون بمجال عملك. عاطفيا عم تعرف كيف تحافظ عمحبتك بقلب الشريك.
نسبة حظوظك اليوم 70%
بـــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
عندك شغل أو ترتيبات جوا البيت لاتضغط عحالك لأن ممكن تتعرض لبعض التعب والارهاق انتبه عحالك صحيا. بتسمع بعض الانتقادات من الي حواليك وبتطنش. عاطفيا تشعر بتقصير الحبيب اتجاهك.
نسبة حظوظك اليوم 53%
بـــــــــ السرطان ـــــــــــرج
يوم من الراحة بس الصبح رح تقضيها راحة ونوم ومن بعد الضهر بتنشط وبتفكر بطلعة مع العيلة أو الأصدقاء. عم تهتم بحالك وأناقتك اليوم ومانك مستعد ابدا لشي يعكر مزاجك. رح تقضي يوم حلو مع الحبيب.
نسبة حظوظك اليوم 79%
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
بتنشغل بقصص عائلية وإيجاد حلول لبعض الأمور وبتاخد دور الناصح والمرشد. بتتكركب شوي بس المسا رح يتحسن مزاجك وممكن تطلع تزور حدا من الأصدقاء. لاتسمح للأجواء السلبية تسيطر ع علاقتك مع الحبيب
نسبة حظوظك اليوم 58%
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
يوم فيه كتير من الأحداث والتقلبات. بس رح تسمع بأخبار أو نتائج جيدة بتعدلك مزاجك وتفرحك. عندك مشوار ممكن تأجلو. نقاش او جدال مع الشريك حاول أن تجد حلول مشتركة بينكما.
نسبة حظوظك اليوم 65%
بـــــــــــ الميزان ـــــــــرج
اليوم حاسس حالك مرتاح وخاصة على الصعيد الصحي بتتلقى مساعدة من أحد الأشخاص بأمور منزلية. عندك معاملات مالية وصرف او دفع فواتير. مشاحنات بسيطة مع الشريك بتنحل بس لاتكبرها.
نسبة حظوظك اليوم 63%
بـــــــــــ العقرب ـــــــــــرج
يوم جيد والحظوظ عم تكون معك وتدعمك. عندك فرص جيدة لتحسن وضعك المالي حاول تستغلها منيح ولاتضيعها من ايدك. عاطفيا يوم حلو مع الشريك وعم ترجع أيام زمان وللعازبين فرصة لحب جديد.
نسبة حظوظك اليوم 85%
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
دائما المشاكل والانزعاجات عم تجي من برا ومشاكل من الي حواليك وماعم تقدر تكون برا الجو وماتدخل. بدك تحاول تكون هادي وتستوعب الأمور. الشريك عم يعتب عليك لاتهمله.
نسبة حظوظك اليوم 50%
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
يوم اجتماعي بامتياز وبتلتقي بأشخاص مقربين منك. وممكن يكون عندك مخطط لرحلة أو طلعة مع مجموعة من الأصدقاء بتغير جو وبتنبسط. علاقتك مع الشريك في تحسن وتفاهم اكبر
نسبة حظوظك اليوم 75%
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
بالك لساتو مشغول بأمور الشغل رغم أنو الأمور بلشت تتحسن وتتغير لصالحك بس عم تفكر بكيفية الحفاظ عالأمور تحت سيطرتك. مال داخل وخارج من أيدك. عاطفيا بدك تنتبه من ردات فعلك السلبية حتى ماتندم
نسبة حظوظك اليوم 69%
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
يوم حلو ومناسب لتقوم ببعض الأعمال أو الزيارات المؤجلة وكتير حابب تسافر اذا الظروف كانت مناسبة. تشعر بالسعادة فهناك تطورات إيجابية على الصعيد العاطفي.
نسبة حظوظك اليوم 82%
لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم لايك، علق باسم برجك، مشاركة (شير) لدعم الصفحة وشكراا

أنضم إلينا
لمتابعة الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن   أضغط هنا
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
لمتابعة الأبـــراج  يومياً أنضم إلينا  …   بالضغط هنا
ـــــــــــــــــــــــــــــــ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *