حظك وبرجك ليوم الأربعاء 11 تموز يوليو 2018

برجك العربي اليوم
حظك ليوم الأربعاء 11 تموز يوليو 2018
الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ــــــــــرج
يوم مناسب لتعيشه بعيداً عن كل مايسبب لك التوتر. أنجز أعمالك بالشكل المطلوب. وحافظ على إنجازاتك السابقة. تستقبل غائب تسعد بلقائه. حاول أن تتجنب الصدام مع الشريك.
نسبة حظوظك اليوم 80%
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
لاتدخل حالك بنقاشات وجدالات لافائدة منها. عليك أن تبقى صامتا في بعض المواقف لتتجنب المشاكل والمتاعب. انتبه لصحتك جيداً. عليك أن تهتم لأمر الشريك وتسعى لفعل الأشياء التي يحبها.
نسبة حظوظك اليوم 60%
بـــــــــ الجوزاء ـــــــــرج
عليك أن تقوم بكل أعمالك بطريقة منظمة وأن تتحمل المسؤوبية أكثر. حاول أن تقضي يومك بأقل قدر ممكن من الخلافات فهناك بعض العتابات مع المقربين. اضطرابك الداخلي وتوترك قد ينشأ خلافاً مع الشريك.
نسبة حظوظك اليوم 52%
بـــــــــ السرطان ـــــــــــرج
لديك القدرة بأن تطرح أفكارك أمام المحيطين. وتضع حدوداً لبعض الأشخاص الذين تتعامل معهم. قد تفكر بسفر أو الابتعاد عن روتين الأسرة. علاقتك جيدة مع الشريك حافظ عليها.
نسبة حظوظك اليوم 81%
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
تقوم بما يلزم لتتقرب من أصدقائك وأحبائك وحتى بتصليح العلاقات بينهم. تبدو أكثر مرحاً وحيوية وتشعر برغبة قوية للمطالعة أو ممارسة هواية تحبها. علاقتك مع الشريك تبدو على مايرام
نسبة حظوظك اليوم 76%
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
عليك أن تساهم بخلق جو من الفرح وأن تخفف من حدة التوتر من حولك. تعيد ترتيب أولوياتك وتنظيم أمورك المالية. تتلقى الكثير من الطلبات من الشريك وتحاول تلبيتها
نسبة حظوظك اليوم 66%
بـــــــــــ الميزان ـــــــــرج
تقوم بالتخطيط والتدبير للعديد من الأمور المتعلقة بزيادة مواردك المالية. عليك أن تستشير وتطلب النصيحة من الأصدقاء الذين تثق بهم. بوادر جيدة في طريقها إليك. يسعد الشريك لملاحظته نشاطك واهتمامك به.
نسبة حظوظك اليوم 84%
بـــــــــــ العقرب ـــــــــرج
تبدو هذا اليوم بحالة غير مستقرة. يشغل بالك الكثير من الأمور تبدو قلق بعض الشيء. عليك أن تستخدم قدراتك الذهنية الكبيرة لتحلل الأمور جيداً. على الشريك أن يقدم لك النصيحة والمشورة ويقف إلى جانبك
نسبة حظوظك اليوم 59%
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
حبك الشديد للعمل يجعلك تقوم به بإتقان. مما يلفت انتباه الرؤوساء. لكن هناك أمور أخرى عليك أن تهتم بها أيضاً مثل الأمور العائلية وأمورك الشخصية والصحية لاتهملها. اخرج برفقة الحبيب لتغير جو
نسبة حظوظك اليوم 86%
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
لديك الكثير من الأحلام والتوقعات التي تبني عليها. عليك أن تكون أكثر واقعية وتتماشى مع الظروف المحيطة بك. فهناك بعض الأمور أو التغييرات المفاجئة. يوم جيد لتصليح الأمور وإزالة سوء الفهم إن وجد مع ط الشريك.
نسبة حظوظك اليوم 65%
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
تبدو غير راضٍ لبعض الأمور التي تجري من حولك. عليك أن تهتم بمجال عملك أكثر. فهناك بعض العراقيل أو الصعوبات عليك بتجاوزها. لاتهمل واجباتك أيضاً اتجاه من تحب وإلا ستتعرض لبعض المشاحنات.
نسبة حظوظك اليوم 63%
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
اندفاعك وحيويتك يمنحانك مركزاً ومكانة اجتماعية مهمة. ويقرب بعض المحيطين منك. لكن عليك أن تكون أكثر حكمة في تصرفاتك وتصرف النظر عن بعض الأمور البسيطة. تخلق جواً مرحاً وسعيداً لتتقرب من الحبيب.
نسبة حظوظك اليوم 72%
لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم لايك، علق باسم برجك، مشاركة (شير) لدعم الصفحة وشكراا

أنضم إلينا
لمتابعة الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن   أضغط هنا
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
لمتابعة الأبـــراج  يومياً أنضم إلينا  …   بالضغط هنا
ـــــــــــــــــــــــــــــــ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *