حظك وبرجك ليوم الجمعة 15 حزيران يونيو 2018

برجك العربي اليوم
حظك ليوم الجمعة 15 حزيران يونيو 2018
الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
تبدو متعبا ومرهقا بعض الشيء. لكن قد يحمل لك هذا اليوم أخبار أو مفاجئات سارة. تحظى بدعم معنوي من أحد الأصدقاء المقربين. عاطفيا حبيبك يقف إلى جانبك في معظم أعمالك.
نسبة حظوظك اليوم 62%
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
يبدو مزاجك متقلب نوعا ما وتشعر بالتوتر من قضية تشغل بالك. اتبع احساسك فهو دليلك. لاتهتم للعراقيل التي في طريقك لأنها سرعان ماتزول. الحبيب منشغل عنك فحاول تفهم وضعه.
نسبة حظوظك اليوم 53%
بـــــــــ الجوزاء ـــــــــرج
تبدو واثق بنفسك هذا اليوم. ستبدأ تجني ثمار تعبك والفرح يدخل قلبك. قد تلتقي بشخص عزيز عليك أو غائبا لم تره منذ زمن. الحبيب ينتظر منك المبادرة لاتخذله واهتم به
نسبة حظوظك اليوم 74%
بـــــــــ السرطان ـــــــــــرج
لقد حان الوقت لأخذ قسطا من الراحة بعد تعب وجهد كبير. قضية تشغل بالك وتبادر لحلها لكن عليك أن تتحلى بالصبر ولامانع من بعض الإستشارات. تجتمع مع الاحبة بعد وقت طويل. العلاقة جيدة مع الشريك لاتحاول افسادها.
نسبة حظوظك اليوم 70%
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
تستعيد عافيتك أو تشعر بنشاط غير اعتيادي للتحرك على كافة الأصعدة هذا اليوم. و تكون محط أنظار الآخرين. ينتظرك الأصدقاء فأنت كنت بعيدا عنهم ستخرج بصحبتهم وتجتمع مع من تحب. العلاقة مع الشريك قوية ومتينة عليك المحافظة عليها.
نسبة حظوظك اليوم 86%
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
ستتجاوز الصعوبات التي مررت بها لتكون متميزا بين المحيطين بك. تكتسب الثقة بالنفس وتتعامل مع الآخرين باللين. قد تؤجل بعض القرارات العائلية حيث تكون أنت محور النقاش. علاقة حميمة مع الحبيب.
نسبة حظوظك اليوم 80%
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
آمال جديدة في الأفق واجتماعات مثمرة. تناقش قضية عائلية مالية تخص عقارا أو إرثا. وتلتقي بأصدقاء قدامى وربما حب قديم يتجدد. العلاقة جيدة ورومنسية مع الشريك
نسبة حظوظك اليوم 77%
بــــــــــ العقرب ـــــــــــرج
قد تميل الى الإنعزال والتقوقع داخل منزلك هذا اليوم. فقد تشعر ببعض التعب. لديك مصاريف كثيرة هذا اليوم لاتستطيع تجنبها. خفف من شدة الحذر الذي اصبح كالوسواس حبيبك يقف إلى جانبك وإن لم يظهر لك ذلك.
نسبة حظوظك اليوم 58%
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
تبدو جذابا وتأسر القلوب من حولك لتكون أكثر وسامة. تقوم بنقاشات مختلفة مع المحيطين. القضايا المالية تربكك كثيرا وخاصة أن الوضع المالي محرج. لاتبتعد عن الشريك وكن قريبا منه فالحبيب بحاجة لك فهو ينتظرك
نسبة حظوظك اليوم 74%
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
لاتتسرع بإتخاذ القرارات لديك الكثير لتفعله هذا اليوم. فالمشاريع كثيرة ومختلفة حولك. عليك أن تكون قريبا من الأصدقاء وتتفهم أوضاعهم. تزداد مشاعرك اتجاه الحبيب هذا اليوم وتقضي معه أوقاتا مميزة.
نسبة حظوظك اليوم 69%
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
تبدو متحمسا ومفعما بالنشاط مع بداية هذا اليوم. تلتقي مع الأصدقاء والأحباء وتقضي وقتا ممتعا برفقتهم. قد ترتبك بشأن قضية طارئة لذا عليك أن تكون هادئ الأعصاب. عاطفيا كن متفهما جدا للحبيب ولا تترك مجالا للخلافات العقيمة.
نسبة حظوظك اليوم 67%
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
ستكون مميزا هذا اليوم يبدو أنك ستتعامل مع أشخاص جدد. الوضع المالي ليس جيدا بما يكفي فلديك مصاريف كبيرة بالنسبة لمدخولك. قد يقترح الحبيب عليك سفر مفاجئ لا تتردد في رحلة الإستجمام هذه.
نسبة حظوظك اليوم 65%
لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم لايك، علق باسم برجك، مشاركة (شير) لدعم الصفحة وشكراا

أنضم إلينا
لمتابعة الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن   أضغط هنا
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
لمتابعة الأبـــراج  يومياً أنضم إلينا  …   بالضغط هنا
ـــــــــــــــــــــــــــــــ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *