حظك وبرجك ليوم الإثنين 12 آذار مارس 2018

توقعات و أسرار الأبراج ليوم الإثنين 12 آذار مارس 2018
مع الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــرج
بروحك المرحة وثقتك المعهودة تستطيع أن تتجاوز المحن والمصاعب التي تظهر أمامك على طريق سعادتك. تحظى باهتمام من حولك. وخصوصاً ممن تحب.
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
بوسعك ومقدرتك أن تنجز ماتصبو إليه وتحقق بعض أهدافك ومشاريعك. وذلك بمزيد من الجهد والجد وبمساعدة الأصدقاء المخلصين من حولك. يشعر الشريك بالسعادة لاهتمامك به
بـــــــــ الجوزاء ـــــــــرج
تتعرض اليوم لكثير من المفاوضات والنقاشات والجدل لأمر يتعلق بموضوع شخصي يهمك كثيراً. شاور الناس تشاركها عقولها. علاقتك مع الحبيب جيدة ومستقرة.
بـــــــــ السرطان ـــــــــرج
تقوم بتدوير أفكارك وحد المشاكل التي تصادفك أو بين المحيطين وتعزز مكانتك بينهم. أنت بحاجة لشخص موثوق تفضي له بعض همومك. تهتم لأمر الشريك ومايخصه وتتقرب منه أكثر
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
عليك الكثير من الإلتزامات والواجبات. مما يؤدي إلى مزيد من النفقات التي لاتجد لها مورداً. تهتم لأمر صحي يخصك أو يخص أحد المقربين منك. علاقتك مع الشريك فيها بعض الضبابية والتوترات.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــرج
لديك الكثير من الأحلام والطموحات والرغبات التي تسعى لتحقيقها. وتسعى جاهداً لتحقيق بعضها حالياً. تنتظر مساعدة تدفعك نحو الأمام. أنت بحاجة ليدرك الشريك طموحاتك ومقدار تعبك.
بـــــــــــ الميزان ـــــــرج
يوم جيد لتعزز علاقاتك الاجتماعية وعلاقتك مع الاصدقاء. حاول إنك ماتفوت بقصص أو مشاكل مالك دخل فيا. بوادر جيدة على الصعيد المادي. يوم جيد لتتحسن علاقتك مع من تحب.
بـــــــــــ العقرب ــــــــرج
خصص هاليوم لحالك ولعيلتك. حابب تبتعد عن الأجواء المحيطة والضجة والأجواء المتوترة. لاتهمل صحتك. ممكن عندك شوية مصاريف اضافية. يوم جيد لتعزيز علاقتك مع من تحب.
بـــــــــــ القوس ـــــــــرج
حاسس براحة نفسية لتحسن مجريات الأمور من حولك. وعم تقدر تجعل الأمور تصب لمصلحتك. وتنهي الأعمال المتوجبة عليك. عندك القدرة لتساير الشريك وتوصل للي بدك ياه.
بـــــــــــ الجدي ـــــــــرج
مانك عم تقدر تستقر ع رأي وعم تغير رأيك بسرعة. لهيك انتبه من أنك تعطي قرار تندم عليه. لازم تعرف تدير أمورك المالية بشكل أفضل وتكون مسؤول. تحتاج لمزيد من الحنان من الشريك.
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
لازلت تحافط على طاقتك وتعمل بشكل مكثف رح يكون اليوم آخر يوم من ضغوطات الأعمال. رغم الظروف الصعبة شوي حاسس براحة نفسية. أنت والشريك عم تمشوا أيد بأيد وتدعموا بعض.
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
حاسس بضغوط كبيرة ومخنوق وكأنو الظروف عم تعاكسك. شايل مبلغ من المال عم تضطر تنفقه بغير محلو. انت بحاجة لتنمد إلك ايد المساعدة. مشاحنات مع الشريك بادر اتجاهه لتصفى القلوب.
شارك معنا لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم فقط لايك وعلق ببرجك أو مشاركة (شير) يومكم سعيد مع الفلكي ثابت الحـسن

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرئيسية للفلكي ثابت الحسن

أضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم وبرجك الميلادي وارقامك وحظك  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

الأولوية لمن يشارك المنشور من يشارك البوست

مراسلة الصفحة مباشرة مع سؤاله

ليتم الرد خلال 24 ساعة

انضم الى صفحتنا الرسمية للفلكي ثابت الحسن

أضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة
(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *