توقعات الأبراج ليوم الخميس ١٨ كانون الثاني يناير ٢٠١٨

توقعات و أسرار الأبراج ليوم الخميس ١٨ كانون الثاني يناير ٢٠١٨
مع الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
حافظ على هدوئك لتكسب الأمور لصالحك. عم تخف الضغوط عليك وعم تبذل مجهود بالعمل لتحقق نتائج مرضية. وضعك العاطفي مستقر فقط عليك أن لاتستفز الشريك.
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
تشعر بالخمول هذا اليوم ولاترغب بفعل شيء. عم تفكر بأمور الشغل وعم تحط خطط جديدة بس لهلأ كل شي قيد التنفيذ. يوم جيد لتعزيز علاقتك بمن تحب.
بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
اليوم عندك عزيمة وارادة كبيرة. وممكن تقدم مساعدة لأحد الأشخاص. تبدو متألق تلفت انظار المحيطين بك. وضعك المالي متأرجح. لابأس بقليل من الاهتمام للحبيب لتحافظ على علاقتكما.
بـــــــــ السرطان ـــــــــرج
مافي شي بيستاهل تزعل مشانو وماتكبر القصص. استمتع بأوقاتك ودور ع سعادتك. ممكن تنتقد بعض تصرفات المحيطين بس بتطنش. تحظى اليوم باهتمام خاص من الحبيب.
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
تبدو اليوم نشيطا وخاصة على الصعيد المهني. عندك اجتماعات ولقاءات ودعوات من الأصدقاء أو المقربين. مشاحنات مع الشريك بلا سبب هدي الوضع واخلق اجواء ايجابية.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
عندك طموح وبتسعى دائما لتحقيق النجاح وأنك تكون المميز بين المحيطين. عندك اسلوب باقناع المحيطين بآرائك وكسبهم لصفك. تحظى بدعم معنوي من الحبيب.
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
انت من الأشخاص الي اذا أخد قرار مابيتراجع عنو لهيك لاتتسرع باتخاذ القرارات على أي صعيد كان. الوضع المهني غير مستقر. تتأجج مشاعر الحب والشوق اتجاه الحبيب.
بـــــــــــ العقرب ــــــــــرج
تشعر بالتعب والملل من كثرة الاشغال والأعمال. انتبه من حدوث بعض المشاحنات مع المحيطين بسبب الضغوط عليك. ممكن تشكي همك للشريك ليخفف عنك.
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
عليك أن تبذل مجهود مضاعف في العمل لتعويض التقصير. وضعك الصحي بدأ بالتحسن بعد أن تعرضت لبعض التعب. يوم جيد وهادئ برفقة الحبيب.
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
عندك مواعيد والتزامات كتير نظم وقتك وممكن تأجل بعض الأعمال لوقت لاحق. بتوجه بعض الكلام او الانتقاد لأحد الأشخاص. نقاشات حول أمور العمل قد يكون الشريك طرف بها.
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
انتبه عحالك اليوم وعصحتك. ماتكون فوضوي وخفف من حركتك. خليك متفائل ومشرق. بعض المهام أو الأعمال الجديدة. اهتم بالحبيب وبادله المحبة والمودة.
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
خذ اليوم استراحة من العمل فأنت بحاجة للراحة والاسترخاء بعد الجهد والتعب الذي تعرضت له. لقاءات واتصالات مع الأصدقاء. يقدر الشريك تعبك ويهتم بك.
شارك معنا لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم فقط لايك و علق ببرجك أو مشاركة (شير) يومكم سعيد مع الفـلــكــــي ثابت الحـسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *