توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء ١٦ كانون الثاني يناير ٢٠١٨

توقعات و أسرار الأبراج ليوم الثلاثاء ١٦ كانون الثاني يناير ٢٠١٨
مع الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
تحاول توطيد علاقاتك مع المحيطين وكسب ودهم. تفكر بمشروع جديد. لكن حاول استدراك التقصير بالعمل. وانجاز جميع المهام الوكلة إليك. خذ بنصيحة الحبيب.
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
تراودك أفكار جديدة للتغيير في مجال العمل لأخذه نحو الأفضل. الوضع المالي جيد وأرباح جديدة في طريقها إليك. حاول أن تخصص بعض الوقت للحبيب واهتم به.
بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
رغم ازدحام يومك بالعمل. لكنك تبدو مفعما بالنشاط والحيوية. تهتم ب أحد أفراد أسرتك. يشغل بالك موضوع مالي. تحتاج الى المزيد من التركيز والتدقيق. كما انك تحتاج لبعض الوقت لفهم الشريك بشكل أفضل.
بـــــــــ السرطان ـــــــــرج
تشعر بالضجر وديق الخلق من الروتين اليومي. وترغب بالخروج أنت والأصدقاء لترفه عن نفسك. وتستمد بعض الطاقة الإيجابية منهم. تجنب شراء الأشياء غير الضرورية. وتجنب التعرض للمشاكل مع الحبيب.
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
تشغلك اليوم أمور تتعلق بالعائلة والمنزل. وربما حل خلافات بين أحد أفراد العائلة. تكثر المصاريف. حاول ضبط نفقاتك. لاتكن غامضا مع الشريك فهو يحاول التقرب منك.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
خفف من انتقاداتك للآخرين وخاصة للحبيب. وماتوقف ع قصص صغيرة. مكاسب مادية تنالها بعد جهد وتعب. حاول تتظيم أفكارك وأعمالك من جديد واستخدم مهاراتك في العمل.
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
كثرة العمل والتفكير والتعب وقلة الفائدة. لاتبني أحلام بالخيال. تأقلم مع الواقع وابدأ من جديد خطوة بخطوة. ترغب بالجلوس وحدك والتفكير العميق. حاول تفهم الحبيب وغيرته.
بـــــــــــ العقرب ــــــــــرج
تنشط اليوم على الصعيد الإجتماعي وتكثر الاتصالات. تتعرض للنقاشات مع بعض الأشخاص لاتتشبث برأيك وتقبل وجهة نظر الآخرين. تحظى بدعم وتأييد من الحبيب.
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
تبدو متردد أو محتار حول أمر ما. تحلى بالصبر والبال الطويل. تلتقي ببعض الأصدقاء وتقضي وقتا طيبا. اهتم بصحتك هذا اليوم. أما الحبيب تجنب إثارة غضبه فعليك أن تكون بارد الأعصاب.
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
مشغول فكرك ب أمر معين. لهيك ظاهر عليك التوتر والقلق. لاتكون عجول ولا تحرق مراحل. بتتعرض لبعض الجدال والنقاش مع الشريك فهو يطالبك بمزيد من الاهتمام.
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
تمارس بعض الهوايات المفضلة. وتتعرف على أشخاص جدد. فكرة جديدة بمجال العمل مع المثابرة والمداومة تحصل على نتائج مرضية. تحاول إنجاز كافة المهام لتستريح فيما بعد. الحبيب بحاحة لدعمك.
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
انتبه لكلامك مع المحيطين لاتكون قاسي حتى ماتجرح حدا. العمل آخد قسم كبير من يومك. لاتتعب حالك كتير. واذا انعرض عليك زيارة أحد الأصدقاء أو دعوة من الشريك لاتتردد.
شارك معنا لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم فقط لايك و علق ببرجك أو مشاركة (شير) يومكم سعيد مع الفـلــكــــي ثابت الحـسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *